ابحث في الموقع

الربح من موقع ThemeForest والكسب 3000 دولار شهريا 2022

الربح من موقع ThemeForest والكسب 3000 دولار شهريا 2022

الربح من موقع ThemeForest والكسب 3000 دولار شهريا 2022 ، الربح من موقع ثيم فورست من الانترنت ، افضل طرق الربح من موقع ThemeForest ، شرح موقع ThemeForest لاصحاب الووردبريس ، ربح المال من خلال موقع ThemeForest .

نحن اليوم سوف نتحدث عن واحد من افضل المواقع فى عالم الربح من الانترنت ، حيث اصبح الربح من الانترنت مجالا واسعاً جدا ، ويمكنك استخدامه لتحقيق الربح بشكل كبير وبصورة بسيطة وسلهة ، واليوم سوف نتعرف على موقع ThemeForest والذى يعد من أفضل المواقع التصميمية والتى كثر البحث عن كيفية الربح من خلال هذا الموقع عبر الانترنت .

حيث في الآونة الأخيرة كثر البحث عن الربح من ثيم فورست ، حيث هي واحدة من مواقع Envato Group مع موقع ThemeForest المتخصص في بيع وشراء قوالب مواقع الويب والتصميمات الجاهزة ، حيث تشمل مواقع الويب الأخرى Blogger و Joomla و Drupal ، بالإضافة إلى منصات التجارة الإلكترونية مثل Shopify و OpenCart وغيرها .

فاذا كنت احد مستخدمى الووردبريس او تمتلك موقع الكترونى ، فلابد أنك تدرك اهمية اختيار القالب المناسب الذى سوف يشكل الوجه العام لموقعك والذى سوف يعطى لموقعك المظهر العام الاحترافى ومميز للموقع مع الاحتفاظ بسرعة الموقع وسهولة التعامل عليه .

لذلك ولأننا ندرك مدى صعوبة إختيار القالب المناسب لمواقع الووردبريس فسوف نشارك معك اليوم شرح عملي لكيفية الحصول على القالب الذي يتناسب مع احتياجات موقعك الإلكتروني ويقدم لك الخصائص والمميزات التي تبحث عنها وسوف نعتمد في هذا الشرح العملي على موقع ثيم فورست (ThemeForest) الذي يعتبر حالياً أشهر وأكبر متجر الكتروني لبيع وشراء القوالب على الإنترنت .


موقع ThemeForest

يعتبر هذا الموقع واحد من المواقع العالمية والتابعة لشركة Envato حيث يعمل الموقع بالاختصاص على تصميم وبيع القوالب الجاهزة للمواقع الالكترونية ، فهو يعد اشهر مواقع القوالب الاحترافية الجاهزة ، حيث ان الموقع متخصص فى انشاء القوالب الجاهزة ليس فقط لمستخدمى الووردبريس ولكن لمختلف منصات المواقع مثل تصاميم لمواقع بلوجر وجوملا ودروبلا وغيرهم .

موقع ThemeForest

يمكنك الذهاب الى الموقع عن طريق اللينك التالى : للذهاب الى الموقع 

يمكنك اعتبار موقع ThemeForest انه متجر متعدد البائعين ، حيث أن هذه التصاميم والقوالب الموجودة على الموقع من تصميم بعض الاشخاص او الشركات وليست من تصميم موقع ThemeForest ، فاذا كنت احد المطورين لقوالب الووردبريس والمواقع يمكنك الاعتماد على ه1ا الموقع فى التسجيل ونشر القوالب الخاصة بكل لبيعها عن طريق موقع ThemeForest الربح من موقع ThemeForest والكسب 3000 دولار شهريا 2022 .


مميزات موقع ThemeForest

اذا في الجزء التالي من هذه المقالة سوف نتعرف على مميزات موقع ثيم فورست ولماذا أصبح الوجهة الأولى لكل من يرغب في الحصول على قالب احترافي للووردبريس .

  • سهولة البحث عن القالب المناسب

يحتوى الموقع على الاف التصاميم والقوالب التى يمكنك الحصول عليها ، ولكن بالرغم من كبر هذا العدد الهائل من التصاميم ، إلا انه يمكنك ان تجد القالب المناسب لك بكل سهولة وبدون تضييع وقت فى البحث ويرجع الفضل في ذلك إلى وجود خاصية البحث المتقدم وخيارات الفلترة على حسب تخصص القالب والتقييم والسعر وتاريخ النشر والتوافق مع الإضافة المعينة للووردبريس .

يمكنك تصفح أفضل القوالب الموجودة على الموقع أو يمكنك استخدام اداه البحث والبحث عن القالب الذى تريدة من خلال نوع الموقع مثل ووردريس او بلوجر وهكذا .

موقع Themeforest

  • حرية التفاوض 

اذا كنت من المصممين واصحاب القوالب ، وتعرض أعمالك على متجر موقع ThemeForest ، يتيح لك الموقع امكانية وضع السعر الذى تريده على القوالب الخاصة بك ، ويمكنك وضع أقل سعر على القوالب الخاصة بك وبالتالى تحقيق أكبر عدد من المبيعات ، ولكنك سوف تقوم بالتضحية بالوقت والمجهود المبذول فى تلك القوالب والتصاميم مقابل بضعة دولارات لا تعكس القيمة الحقيقية للمنتج ، كما يمكنك حتى أن تفعل العكس ، فاختر سعرًا باهظًا وغير متوقع وتأكد من أن لا أحد سيشتريه الربح من موقع ThemeForest والكسب 3000 دولار شهريا 2022 .

  • عدد كبير جدا من القوالب

موقع ThemeForest يعمل منذ اكثر من 14 عام ، ويحتوى الموقع على اكثر من 13 الف تصميم وقالب بشكل احترافى للورد بريس فقط ، مع العلم انه يوجد العديد من التصاميم والقوالب للمنصات الاخرى غير الووردبريس ، وهذا يعنى أنك أمام اكبر مجموعة من القوالب التى يمكنك الاختيار منها وكلها احترافية جدا ، وبالتالى سوف تجد ما يناسبك من القوالب فى هذا الموقع .

  • موقع ThemeForest مشهور جدا 

هذا الموقع حاصل على شهرة كبيرة جدا فى مجال صناعة القوالب والتصاميم ، وان كنت من صناع القوالب يمكنك البدأ فورا بالتسجيل وعرض تصاميمك على الموقع وبيعها من خلال الموقع وأضمن لك أنك سو تقوم بتجميع الارباح وقد تصل الارباح إلى 5000 دولار وأكثر .

حيث أن الموقع يحتوى على قاعدة جماهيرية كبيرة جدا ويتصفح العديد من الناس عليها يوميا لشراء القوالب ، ويمكن ان تكون من المصممين البارعين للقوالب وتزداد شهرتك من خلال التصاميم الرائعة والاحترافية التى تقدمها ، وبالتالى سوف يعود عليك هذا بالربح الوفير جدا .

  • الحصول على دعم فنى للقالب

بحصولك على أحد القوالب من موقع ثيم فورست فسوف تحصل على دعم فني مجاني من مطور القالب لمدة 6 أشهر مع امكانية تمديد فترة الدعم الفني إلى 6 أشهر اضافية مقابل مبلغ معين يختلف من قالب لآخر ، كما يمكنك التواصل مع مطور القالب عن طريق التعليقات قبل وبعد عملية الشراء للحصول على الدعم أو للإجابة على استفساراتك بخصوص القالب .

يجب الاشارة هنا الى ان موقع ثيم فورست لا يوجب على مطور القالب تقديم خدمة تثبيت القالب على موقع المستخدم ، فقط يطالب الموقع المطورين بتضمين ملف مرفق أو رابط إلى صفحة ويب تحتوي على توجيهات مبسطة للمستخدم حول كيفية تثبيت القالب وضبط الاعدادات الاساسية .

  • ضمان استعادة الاموال من موقع ThemeForest

يمكنك من خلال موقع ThemeForest المطالبة باسترداد الأموال بعد شراء نموذج بناءً على سياسة معينة وفي حالات محددة فقط حيث يمكنك استرداد كامل المبلغ بعد شراء النموذج وحالات أخرى لا يُسمح فيها بذلك .


الربح من موقع ThemeForest

موقع ThemeForest يعد الموقع رقم واحد عالميا فى عالم تصميم القوالب الاحترافية للمواقع ، والذى يمكنك الاعتماد عليه فى الربح من موقع ThemeForest والكسب 3000 دولار شهريا 2022 ، وذلك عن طريق أن تقوم بإنشاء حساب على الموقع ، ومن ثم تقوم بعرض القوالب والتصاميم الخاصة بك .

يمكنك أن تقوم بعرض التصاميم الخاصة بك بالسعر الذى تحدده وتراه مناسبا وهذه من افضل المميزات التى يمكنك استعمالها حتى تزيد عدد الارباح والمشتريين لتصاميمك ، وذلك من خلال تقليل الاسعار بعض الشئ عن المنافسين الربح من موقع ThemeForest والكسب 3000 دولار شهريا 2022 .

موقع Themeforest

فائا كنت احد المصممين او المطورين للمواقع يمكنك تحقيق ثروة كبيرة من خلال هذا الموقع ، وبشكل مضمون وصادق ، حيث اصبحت فكرة التطوير والمصممين للمواقع من اكبر المجالات للربح من الانترنت التى يمكنك تعلمها والبدأ فى الربح منها والاعتماد عليها كوظيفة أساسية تعود عليك بالربح الشهرى الوفير .


هل يمكن الربح من موقع ThemeForest للمبتدئين ؟

يوجد العديد من الطرق التى يمكنك الربح من خلالها عبر الانترنت ، ولكن الربح من موقع ThemeForest يحتاج الى ان تتعلم اولا برمجة وتطوير المواقع وتصاميم القوالب ، وان يكون عندك خلفية فى كيفية عمل التصاميم بشكل احترافى ، يوجد العديد من الطرق التى يمكنك التعلم منها بكل سهولة من خلال مواقع الانترنت أو حتى الفيديوهات عبر اليوتيوب التى يمكنك التعلم منها بشكل مجانى ، وبعدها تقوم بالبدأ فى عمل التصاميم الخاصة بك وإنشاء حساب على موقع ThemeForest ورفع تصاميمك وعرضها على العملاء المشتريين الربح من موقع ThemeForest والكسب 3000 دولار شهريا 2022 .


سحب الارباح من موقع ThemeForest

يتيح لك هذا الموقع الكبير امكانية سحب أرباحك من تصاميمك من خلال العديد من الطرق المضمونة والآمنة ، حيث يمكنك سحب أرباحك من خلال الحساب البنكى ، أو حتى عن طريق حساب باى بال PayPal أو يمكنك سحب أرباحك على محفظة Payeer وغيرها العديد من الطرق المضمونة الربح من موقع ThemeForest والكسب 3000 دولار شهريا 2022 .

الموقع حاصل على ثقة وشهادات العديد من المبرمجين والمصممين الذين يربحون شهرياً اكثر من 2000 دولار ، والذين يعتمدون طرق السحب الامنة والمضمونة كلها .


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


فى النهاية ،
نرجو أن يكون مقالنا عن الربح من موقع ThemeForest والكسب 3000 دولار شهريا 2022 ، ولا تنسونا بخالص الدعاء .
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .

مواضيع اخرى قد تفيدك

تعليقات (0)
إغلاق