ابحث في الموقع

انشاء قناة يوتيوب ناجحة وتفعيل الربح من اليوتيوب 2022

انشاء قناة يوتيوب ناجحة وتفعيل الربح من اليوتيوب 2022

انشاء قناة يوتيوب ناجحة وتفعيل الربح من اليوتيوب 2022 ، انشاء قناة يوتيوب ناجحة ، تفعيل الربح من اليوتيوب 2022 ، كيفية انشاء قناة يوتيوب ناجحة ، انشاء قناة يوتيوب والربج منها .

هناك العديد من الطرق التى يمكنك أن تحقق الربح من خلالها من موقع يوتيوب ، ولكن اليوم نقدم لكم أفضل الطرق السهلة والمضمونة ، والتى يتبعها العديد من اليوتيوبرز فى تحقيق دخل بمبالغ كبيرة بكل سهولة ، لذا تابعوا معنا هذا المقال الشيق .

نحن فى مدونة الربح الممتازة نحرص دائما على تقديم كل ما يفيدك فى عالم الربح من الانترنت ، وسوف نقوم بشرح اليوم انشاء قناة يوتيوب ناجحة وتفعيل الربح من اليوتيوب 2022 وسوف نشارك معكم طريقة مضمونة ومربحة وناجحة فى اليوتيوب بدون الحاجة الى الظهور بنفسك فى الفيديو .

اصبح الربح من اليوتيوب واحد من افضل الطرق التى يجنى منها العالم اموال كثيرة يوميا ، اصبحت من المنصات التي يتم استخدامها من اجل نشر الفيديوهات يوميا في الساعات ، طبعا الفيديوهات يجب ان تكون كلها موافقة مع شروط اليوتيوب وشركة جوجل ادسنس من اجل ان يتم عرض الاعلانات ، ولكن السؤال الذى يتسائل حوله الكثير الان ، هل يمكنك الربح من اليوتيوب من الفيديوهات القصيرة وتحقيق الدخل 2022 ؟


موقع اليوتيوب Youtube

موقع اليوتيوب واحد من افضل المواقع عبر الانترنت فى مجال الفيديوهات وتقديم المحتوى فى شكل فيديوهات ، واحد من افضل المواقع التى يمكنك العمل معها حيث يعتبر اليوتيوب اكبر منصة عالمية لمشاركة الفديوهات والمحتويات المختلفة .

يمكن الوصول إلى خدمة الفيديو على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية وعبر الهواتف المحمولة انشاء قناة يوتيوب ناجحة وتفعيل الربح من اليوتيوب 2022 .

يعتبر اليوتيوب هو افضل موقع تقوم بتقديم المحتوى الخاص بك عن طريق انشاء قناة عبر الموقع والبدأ فى رفع الفيديوهات والربح من اليوتيوب عن طريق طرق كثيرة ومتنوعة .

موقع عالمى يحتوى على الملايين من المشاهدين والفديوهات اليومية فى مختلف المجالات المختلفة ، فيديوهات ومحتويات تشويقية وترفيهية واخبارية ، ومحتويات تعليمية ، ومتابعة افضل المشاهير عبر الفيديوهات اليومية التى يقومون بمشاركتها مع المتابعين بهم .


كيفية انشاء قناة عبر اليوتيوب Youtube

    1. فى البداية يتطلب الامر وجود حساب على موقع جوجل : كل ما يتطلبه الامر ان يكون معك حساب على جوجل بلاى حتى يمكنك التسجل على اليوتيوب وانشاء حساب وفتح القناه الخاصة بك .
      لكى تقوم بانشاء حساب عبر جوجل ، لا تقلق فإن الامر فى غاية السهولة ، كل ما عليك هو الذهاب الى موقع جوجل والضغط على ايقونه انشاء حساب جديد .

ادخل جميع بياناتك الشخصية ، بالاضافة الى الرقم السرى المميز ، وقم بالاهتمام بكتابة بياناتك الشخصية بكل دقة .
ومن بعد الانتهاء قم بالضغط على موافق ، والآن لديك حساب جديد عبر موقع جوجل انشاء قناة يوتيوب ناجحة وتفعيل الربح من اليوتيوب 2022 .

  1. بعد ذلك يمكنك الذهاب الى موقع اليوتيوب وانشاء القناة : بعد ان تقوم بانشاء حساب على جوجل ، يمنحك حساب خاص بشكل مباشر على موقع يوتيوب ، يمنحك حساب جوجل تلقائيًا حساب يوتيوب شخصي تستعمله للدخول على يوتيوب والتعليق ومشاركة الفيديوهات وما إلى ذلك . ومع ذلك ، لإنشاء حساب يوتيوب لعلامتك   ، ستحتاج إلى إنشاء حساب اخر للقناة .
    اذا استخدمت حساب جوجل الشخصى فى انشاء قناه عبر اليوتيوب انشاء قناة يوتيوب ناجحة وتفعيل الربح من اليوتيوب 2022 ، سوف يكون لديك اسم شخصى نفس اسم حسابك فى جوجل ، اى انه لن يكون هناك اسم مميز لقناتك ولا تستطيع تغييره .
    هذا ليس ما يريده الناس ، فالكل يريد انشاء قناة باسم مثير للانتباه والاعجاب وليس أسماءنا الشخصية .


تنظيم قناة اليوتيوب Youtube بشكل احترافى

  1. انشاء قناة عبر اليوتيوب باسم خاص : اذا دخلت الى اليوتيوب من خلال حساب جوجل الخاص بك ، سوف تجد انه يمكنك ان تقوم بانشاء قناة جديده واستخدام اسم مميز وعلامه تجارية يمكنك ان تشتهر بها .
    سأريكم الان كيفية القيام بذلك :
    1- ادخل على اليوتيوب باستخدام حسابك على جوجل .
    2- اذهب إلى صفحة قنوات اليوتيوب ، اذا لم تقم بانشاء قناة يوتيوب من قبل ستظهر لك فقط قناة حسابك الشخصي ، اي القناة التي تحمل اسم حسابك على جوجل ، ولانشاء قناة جديدة اضغط على “انشاء قناة جديدة “.

  2. هكذا قد تكون انشأت قناة ذات علامه تجارية وخاصة بشكل بسيط ، الان انت تحمل حساب يوتيوب خاص بعلامتك ، سيمنحك هذا الحساب الفرصة للدخول الى تحليلات اليوتيوب الذي يمنحك الكثير من الأفكار حول عدد مشاهدي فيديوهات قناتك ، واي فيديو يحضى بمشاهدة اعلى من الاخرين انشاء قناة يوتيوب ناجحة وتفعيل الربح من اليوتيوب 2022 .
  3. ضبط بيانات قناتك على اليوتيوب Youtube : اهم شى ان تكون قناتك ذات هوية وطبع خاص وفريد ، حيث يمكنك ان تقوم بوضع صورة لقناتك وانشاء لوجو وتصميم رائع يدل على هوية قناتك ، حيث ان اهم شىء هو ان تحتوى قناتك على اسم ولوجو مميزين وذات طبع خاص وفريد من نوعه حتى لا تكون قناتك عادية ، نحن نطمح لانشاء قناة مميزة وربحية بشكل مضمون .

    اضافة روابط لقناتك عبر اليوتيوب ، حيث يمكنك ان تقوم باضافة روابط مواقع التواصل الاجتماعى الخاصة بك عبر قناتك على اليوتيوب بحيث تظهر الى المشاهدين والمتابعين لك ويمكنك ان تحصل على دعمهم عبر مواقع التواصل الاجتماعى والتحدث مع متابعينك بشكل مباشر ، والعديد من المتابعين يفضلون ذلك بشكل كبير .

  4. رفع الفيديوهات على قناة اليوتيوب : بعد ان تقوم بضبط اسم قناتك ووضع اللوجو المناسب وضبط باقى الاعدادات بشكل مظبوط ، كل ما عليك الآن هو ان تقوم برفع الفيديوهات ، اختر مجال من المجالات التى تفضلها بشكل كبير ، سواء مجال الرياضه ، او الترفيه ، او الاخبار ، او حتى ان كنت موهوب فى برامج البرمجه والحاسوب ، يمكنك انشاء المحتوى الذى تريده ، ولكن قم باختيار محتوى مميز لقناتك وثابت ويمكنك ان تبرع فيه وتتخصص فيه بشكل كبير انشاء قناة يوتيوب ناجحة وتفعيل الربح من اليوتيوب 2022 .

    البدأ فى رفع الفيديوهات بشكل يومى وبشكل منتظم ، والاهتمام بجوده الفيديوهات وطريقة ادائك وعرضك للمحتوى بشكل كبير يؤثر على عدد المتابعين التى تحصل عليهم

  5. انشاء قناة يوتيوب ناجحة وتفعيل الربح من اليوتيوب 2022 وعدد المتابعين ، كلما كان المحتوى الذى تقدمه جيد للمتابعين بشكل كبير كلما ذاد عدد متابعين واشتهرت قناتك وذادت الأرباح بشكل كبير .
  6. تنظيم الفيديوهات : وقت عرض فيديوهاتك بشكل يومى ومظبوط ودقيق ، حيث يمكنك ان تقوم بتخصيص وقت فى اليوم للتصوير ، ووقت اخر لكى تقوم بعمل المونتاج واضافة المؤثرات التى تزيد من جودة الفيديو .
  7. الاهتمام باختيار اسم مناسب للفيديو : يكون من السهل على المتابعين ان يبحث عنك فى اليوتيوب ، او ان تظهر فيديوهاتك ضمن اوائل الفيديوهات فى البحث ، كلما كانت اختياراتك لاسماء الفيديوهات بشكل أفضل واكثر قرابة لعمليات البحث ، كلما كانت المشاهدات على فيديوهاتك اكبر وبالتالى تزداد ايراداتك وارباحك بشكل كبير .
  8. استخدام الوسوم المناسبة : من المهم أن تقوم باختيار الوسوم المناسبة، والتي تتوافق مع المحتوى بعناية شديدة ، على أن تتضمن هذه الوسوم أشهر الكلمات البحثية المتعلقة بمحتوى الفيديو . وفي البداية يمكنك أن تنافس على الكلمات البحثية الطويلة ، أو الضعيفة بعض الشيء حتى تتمكن من التواجد على اليوتيوب انشاء قناة يوتيوب ناجحة وتفعيل الربح من اليوتيوب 2022 .


تفعيل الربح من اليوتيوب Youtube

لكى تقوم بالربح من اليوتيوب تحتاج الى الاعلانات على لافيديوهات الخاصة بك ، ولكى يتم تحقيق ذلك ، الى ان تصل قناتك الى 1000 مشترك على الأقل ، وتكون مجموع عدد ساعات المشاهدة 4000 ساعة مشاهدة خلال 12 شهر ، ويجب الا يقل عمرك عن 18 عام .

لكى تقوم بسحب الأرباح من اليوتيوب ، يمكنك سحب الارباح من خلال حساب باى بال PayPal او عن طريق حساب بنكى ، ويمكنك السحب من خلال ويسترن يونيون ولكن هذا لا يتوافر فى جميع البلدان .


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


فى النهاية ،
نرجو أن يكون مقالنا عن انشاء قناة يوتيوب ناجحة وتفعيل الربح من اليوتيوب 2022 ، ولا تنسونا بخالص الدعاء .
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .

مواضيع اخري قد تثير اهتمامك ايضاً :

تعليقات (0)
إغلاق