ابحث في الموقع

تحميل تطبيق صلاتك – Salatuk أوقات الصلاة والآذان للاندرويد APK

تحميل تطبيق صلاتك - Salatuk أوقات الصلاة والآذان للاندرويد APK

تحميل تطبيق صلاتك – Salatuk أوقات الصلاة والآذان للاندرويد APK , تحميل تطبيق صلاتك النسخة القديمة , تحميل أوقات الصلاة مع الأذان مجانا , صلاتك salatuk (أوقات الصلاة) pc , برنامج مواقيت الصلاة بدون نت وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


salatuk – صلاتك

إذا كنت تسافر دائمًا إلى مناطق منفصلة وبعيدة أو غالبًا ما تسافر إلى دول غير مسلمة للقيام بعمل مهم ، فإن تنزيل تطبيق Salatuk هو التطبيق المثالي الذي سيعمل مع هاتفك الذكي في أي مكان وفي أي وقت ، لأن البرنامج يتيح لك تحديد اتجاه القبلة ومعرفة مواقيت الصلاة الخمس على مدار اليوم ، وتجدر الإشارة إلى أن البرنامج الأولي لأوقات الصلاة في صلاتك يعمل في أي بلد ويضبط مواقيت الصلاة حسب كل مدينة ، لأنه من المعروف أن كل بلد يختلف في الصلاة مرات في كل بلد بلدان أخرى ، لذلك تحتاج فقط إلى فتح إعدادات موقع الهاتف لذلك بعد تنزيل الإصدار الحديث من تطبيق الصلاة ، ستعرف مواقيت الصلاة في الموقع الحالي لهاتفك.

يتم ذلك عن طريق تقنية الاتصال عبر الأقمار الصناعية ، والتي تستمد منها جميع مواقيت الصلاة حسب كل دولة ، ولن تقتصر مهام التطبيق على هذا الحد ، بل تحدد اتجاه الصلاة أينما كنت ، وأنا أعتقد أن تنزيل تطبيق Salatuk الخاص بك ضروري ومهم لكل مسلم ، خاصة بعد أن أصبحت الهواتف الذكية لغة العصر الحالي ، لأنه تم إطلاق نسختين ، أحدهما يعمل على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android.

صلاتك مع الأذان والمكان

يعد تنزيل تطبيق الصلاة من الإصدار القديم أحد التطبيقات الإسلامية المهمة التي يبحث عنها كل مسلم ، خاصة أولئك الذين يسافرون كثيرًا أو يبتعدون لفترات طويلة خارج المنزل في أماكن بعيدة ، مثل تطبيق مسلم الرائد للشركة في مجال البرمجيات الإسلامية ، قام عدد كبير من مطوري التطبيقات والمبرمجين بتسميته لإظهار البرنامج في هذه الصورة الحالية أوقات الصلاة.

كما خططت الشركة للتطبيق لدعم العديد من اللغات حتى يتمكن المسلمون في جميع أنحاء العالم من استخدام تطبيق مواقيت الصلاة باللغة التي يتحدثون بها ، وخاصة اللغة العربية ، بالإضافة إلى اللغات الإنجليزية والهندية والتركية وغيرها هذا جعل من الممكن توزيع التطبيق في جميع أنحاء العالم تجدر الإشارة إلى أن معظم المستخدمين أشادوا به ، ومن هناك ارتفعت شعبية تطبيق الصلاة الخاص بك إلى مستوى التطبيقات الإسلامية في جميع أنحاء العالم.


طريقة تحميل تطبيق صلاتك – Salatuk أوقات الصلاة والآذان للاندرويد APK

  1. اولاً قم بـ ( تحميل تطبيق صلاتك ) من اسفل المقال من خلال موقعنا اشرح لي .
  2. ثانياً قم بالضغط علي المربع الازرق اذا لو هتحمل من ميديا فاير سيكون واضح لك تنزيل او download.
  3. ثالثاً عند الانتهاء من ( تحميل تطبيق صلاتك ) قم بتثبيت التطبيق.
  4. رابعاً عند الانتهاء من ( تحميل تطبيق صلاتك ) قم بثبيته ثم قم بفتح التطبيق وبكدا تم التثبيت بنجاح.

طريقة التحميل من جوجل بلاي

  1. اولا قم بالضغط علي رابط التحميل من اسفل المقال من جوجل بلاي .
  2. ثانياً قم بتثبيت التطبيق .
  3. ثالثاً اذا رابط التحميل لو يوجد به مشاكل قم بالدخول علي جوجل بلاي ثم البحث علي ( تحميل تطبيق صلاتك ) وقم بتثبيته علي هاتفك eshrahle.com.

صور من تحميل تطبيق صلاتك – Salatuk أوقات الصلاة والآذان للاندرويد APK

 


مميزات من تحميل تطبيق صلاتك – Salatuk أوقات الصلاة والآذان للاندرويد APK

وظيفة اختيار نوع الأذان : في حالة عدم رغبتك في تلقي تنبيه بإحدى النغمات المتوفرة في التطبيق أو على الهاتف ، وتريد أن يكون التنبيه بصوت الأذان ، يمكنك النقر فوق دعوة الصلاة المتوفرة في واجهة برنامج الصلاة الخاص بي ، ومن هناك اختر نوع الأذان من أنواع الأذان العديدة وتجدر الإشارة إلى أنه يمكنك تحديد نوع أذان الصلاة لكل صلاة على حدة ، بحيث يمكنك معرفة نوع الصلاة قبل مشاهدة الساعة أو فتح التطبيق.

وظيفة التنبيه : يوفر برنامج صلاتك أيضًا ميزة مهمة جدًا ، وهي توفير منبه يعمل وفقًا لوقت كل صلاة يمكنك ضبط الصلوات التي تريد نغمة التنبيه والتنبيه لها ، أو إيقاف نغمة التنبيه للصلاة التي لا تريد تنبيهها ، لأنه داخل كل صندوق صلاة يمكنك التبديل بين الوضع الصامت ووضع التنبيه والدعوة للصلاة بالإضافة إلى القدرة على التحكم في وقت التنبيه إذا رغبت في ذلك بالضبط في نفس وقت الأذان بعد الصلاة أو قبلها ، ويمكن التحكم في ذلك عن طريق الضغط على علامتي + أو – ، كما يمكنك إضافة نغمة تنبيه خاصة تريدها من ذاكرة الهاتف عن طريق إضافة التنبيه.

برنامج الصلاة الخاص بك متاح مجانا : واحدة من أهم الميزات الخاصة بك للصلاة هي أنه متاح مجانًا تمامًا ولا توجد إصدارات مدفوعة أيضًا مما يعني أنه من السهل جدًا الحصول عليه كل ما يحتاجه التطبيق هو شبكة Wi-Fi قوية لتتمكن من تنزيله من أي متجر رسمي لهواتف iPhone و Android دون الحاجة إلى دفع أي تكلفة إضافية لشراء النسخة أو دفع اشتراك شهري للحصول على أفضل استخدام للبرنامج .

اكتشف أوقات الصلاة المستقبلية : يمنحك برنامج صلاتك الفرصة لمعرفة مواقيت الصلاة في الدولة التي اخترتها على المدى الطويل ، لأن بعض المستخدمين يرغبون في معرفة مواقيت الصلاة في المملكة العربية السعودية في بلد مكة أثناء أداء فريضة الحج ، حيث يوجد هم المستخدمون الذين يرغبون في معرفة مواقيت الصلاة وخاصة صلاة المغرب عند حلول شهر رمضان نظرًا لأن جدول صلاتك يعرض التقويمين الميلادي والهجري ، اضغط على علامة الساعة في الأسفل ثم السهم الأيمن بشكل متكرر حتى تصل إلى التاريخ الذي تريده.

وظيفة تحديد أوقات الصلاة : من أهم ميزات تنزيل تطبيق الصلاة الخاص بك هو القدرة على تحديد أوقات الصلاة بدقة شديدة في الوقت المحدد ، وهي ميزة مفيدة لمن يحبون السفر والسفر أو أصحاب الأعمال خارج الدولة ، خاصة في غير الدول الإسلامية بلدان من لا يسمع أصوات المساجد يساعدك البرنامج على معرفة مواقيت كل من الصلوات الخمس اليومية بالإضافة إلى وقت شروق الشمس لأداء صلاة الضحى في عام النبوي صلى الله عليه وسلم.

بعض المميزات الاخري تحميل تطبيق صلاتك

  1. مواقيت الصلاة تدعم حاليًا معظم البلدان في العالم ، يرجى الاتصال بنا إذا لم تتمكن من العثور على مدينتك في التطبيق.
  2. دعم لوقت الصيف والشتاء.
  3. التحكم في الوضع الصامت الذي يظهر بعد الأذان حتى لا يزعجك أحد.
  4. طريقة الحساب لجميع المدن المغربية من وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية.
  5. يمكنك تحديد المدينة يدويًا عبر صفحة البحث.
  6. الأذان في أوقات الصلاة ، الأذان في المغرب في جميع الأوقات ، الأذان بأجمل الأصوات ، مواقيت الصلاة في المغرب بدون نت.
  7. سيسمح لك هذا التطبيق بمعرفة مواقيت الصلاة في المغرب بالضبط دون الحاجة إلى الإنترنت.
  8. تطبيق مجاني يتضمن مواقيت الصلاة لجميع مدن المغرب.
  9. أوقات الصلاة في المغرب متاحة بدون أخطاء لمجموعة من المدن المغربية. إن شاء الله سيتم إضافة المزيد من المدن.
  10. وقت الصلاة مع الأذان.
  11. منبه مواقيت الصلاة ، سواءً لاختيار نداء كامل للصلاة أو ببساطة اختيار إشعار يخطرك بوقت الصلاة.
  12. تحقق من مواقيت الصلاة في جميع الدول حسب نظام الموقع سواء عبر الإنترنت أم لا يعرض التطبيق مواقيت الصلوات الخمس الفجر والشروق والظهر والعصر والمغرب والعشاء.
  13. يمكنك اختيار المدينة يدويًا إذا فشل التطبيق في العثور على مدينتك عبر نافذة البحث التي ستظهر عندما يفشل التطبيق في تحديد مدينتك.
  14. في كل وقت صلاة ، سيقوم الجهاز بإجراء الأذان للصلاة.
  15. خمس طرق لحساب اوقات الصلاة حسب النظام المعتمد في بلدك والنظام المتبع في كل دول العالم نذكر ادناه.
  16. أوقات الصلاة في المغرب بدون انترنت مأخوذة من الموقع الرسمي لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية المغربية.
  17. يعرض التطبيق مواقيت صلاة الفجر والشروق والظهر والعصر والمغرب والعشاء.

معلومات من تحميل تطبيق صلاتك – Salatuk أوقات الصلاة والآذان للاندرويد APK

  • الاصدارالحالي للتطبيق : 3.3.3
  • يتطلب أندرويد : 4.4 والأحدث
  • تقيم التطبيق : 4.7
  • صانع التطبيق : Masarat App
  • اسم التطبيق : صلاتك Salatuk (أوقات الصلاة)
  • عدد التحميلات للتطبيق : 50,000,000
  • مساحه التطبيق : 31 ميجا

روابط تحميل تطبيق صلاتك – Salatuk أوقات الصلاة والآذان

تحميل تطبيق صلاتك اخر اصدار 2023

 اضغط هنا للتحميل

تحميل تطبيق صلاتك للاندرويد مجانا

 اضغط هنا للتحميل


كدا انتهي مقال تحميل تطبيق صلاتك – Salatuk أوقات الصلاة والآذان للاندرويد APK والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :
تعليقات (0)
إغلاق