ابحث في الموقع

تطبيق ربح المال من الاستماع الي الموسيقي الربح من الاغاني

تطبيق ربح المال من الاستماع الي الموسيقي الربح من الاغاني

تطبيق ربح المال من الاستماع الي الموسيقي الربح من الاغاني و الربح من الأغاني و تطبيق الربح من سماع الأغاني و الربح من أنغامي و الربح من الغناء مع تطبيق (Make money with Givvy Videos‏) وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


كافئ منصة الموسيقى الخاصة بك بأموال حقيقية لا تسجيل ، لا مشتريات داخل التطبيق ، فقط فرص مكافأة مدمجة لكسب المال من عاداتك اليومية. كسب المال مع Givvy Videos الآنGivvy Videos هو أفضل تطبيق جوال لعام 2022 يمنحك جوائز مالية حقيقية.

احصل على أموال مقابل أنشطتك اليومية جمع العملات المعدنية وتحويلها إلى جوائز مالية حقيقية يمكنك سحب الأموال مباشرة إلى PayPal أو Coinbase أو Binance أو Amazon أو أي محفظة افتراضية أخرى.

PayPal – قم بالتحويل مباشرة إلى حساب PayPal الخاص بك Coinbase أو Amazon أو محافظ افتراضية أخرى – قم بالتحويل مباشرة إلى حسابك يمكن سحب المبالغ التي تزيد عن الحد الأدنى لمبلغ السحب من حساب PayPal الخاص بك في أي وقت من اليوم.

يمكن أن تستغرق المدفوعات ما يصل إلى 7 أيام لتسليمها إلى مزود خدمة السحب الخاص بك ، والتي سيستغرق معظمها أقل من 24 ساعة أو حتى كسب الأموال والأرصدة بشكل فوري من خلال عملية بسيطة وسريعة مع Givvy Videos حول رصيدك إلى أموال حقيقية تطبيق أموال سهلة ومجانية وسريعة بطاقة هدايا PayPal.

في تطبيق Givvy Videos ، بمجرد كسب النقاط ، يمكنك بسهولة استبدال قطتك بأموال حقيقية اختر بين بطاقات الهدايا أو تحويلات PayPal كسب المال الحقيقي عن طريق استبدال النقاط أمر سهل يتميز بالسداد السريع.

مع Givvy Videos يمكنك دعوة ورعاية أصدقائك كلاعبين جدد لزيادة دخلك ثم نكسب 30٪ كل يوم بالإضافة إلى دخل الأصدقاء في Givvy Videos الذي تدعوهم ، وبذلك يكون دخلك أسرع بنسبة 30٪ يمكن أن تتقدم بسرعة كبيرة مع Givvy Videos ، القواعد بسيطة مع 1000 نفوز بما يصل إلى 1 يورو.


صور من تطبيق ربح المال من الاستماع الي الموسيقي الربح من الاغاني


مميزات من تطبيق ربح المال من الاستماع الي الموسيقي الربح من الاغاني

  1. اربح المال من خلال الاستماع إلى الموسيقى ومشاهدة مقاطع الفيديو منصة فريدة ورائعة للاستماع إلى الموسيقى وكسب المال استمع إلى الأغاني والبودكاست المفضلة لديك واكسب عملات معدنية للبقاء في التطبيق وكسب أكبر قدر ممكن.
  2. كسب المال وكسب المال لتشغيل الموسيقى ومشاهدة مقاطع الفيديو Givvy Videos هو تطبيق موسيقى مجاني هل ترغب في كسب دخل إضافي أثناء الاستماع إلى الموسيقى ومشاهدة مقاطع الفيديو المفضلة لديك إذاً Givvy Videos هي لك.
  3. Givvy Videos هو تطبيق كسب مجاني وسهل الاستخدام يسمح لأي شخص بتنفيذ الإجراءات بسرعة لكسب النقاط بفضل المهام المختلفة المدفوعة ، يمكن للجميع العثور على حساباتهم.
  4. مع Givvy Videos ، تشمل الإجراءات إكمال الاستطلاعات واختبار التطبيقات ولعب الألعاب المصغرة وحتى مشاهدة مقاطع الفيديو لكسب أموال حقيقية.
  5. باستخدام تطبيق Givvy Videos ، يمكنك أيضًا لعب Double Win ، وهي مسابقة للفوز بالهدايا والمال قم بالتسجيل لكسب نقاط وفرصة للفوز بجوائز وهدايا.

معلومات تطبيق ربح المال من الاستماع الي الموسيقي الربح من الاغاني

  • اسم التطبيق : Make money with Givvy Videos‏
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 2.2
  • مساحه التطبيق : 29 ميجا
  • يتطلب أندرويد : 5.0 والأحدث
  • عدد التحميلات للتطبيق : 100,000
  • تقيم التطبيق : 4.7
  • صانع التطبيق : Givvy

تطبيق ربح المال من الاستماع الي الموسيقي الربح من الاغاني

اضغط هنا لتحميل التطبيق

تطبيق ربح المال من الاستماع الي الموسيقي الربح من الاغاني

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


كدا انتهي مقال تطبيق ربح المال من الاستماع الي الموسيقي الربح من الاغاني والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

تعليقات (1)
إغلاق