ابحث في الموقع

ربح المال من مشاهدة الاعلانات موقع Star clicks مضمونة 2022

ربح المال من مشاهدة الاعلانات موقع Star clicks مضمونة 2022

ربح المال من مشاهدة الاعلانات موقع Star clicks مضمونة 2022 ، الربح من الانترنت من موقع Star clicks ، شرح طريقة الربح موقع Star clicks لمشاهدة الاعلانات ، ربح المال من موقع Star clicks ، موقع Star clicks للربح من مشاهدة الاعلانات .

الربح من خلال الانترنت اصبح واحد من اهم احاديث العصر ، ومن اكثر المواضيع التى عليها بحث عبر محرك البحث جوجل ، حيث تطور العمل عبر الانترنت ، واصبح متاح لجميع الفئات والاعمار ولجميع الناس حول مختلف العالم ، واصبح متاح للجميع امكانية استغلال الوقت فى المنزل وتحقيق الارباح الكبيرة من خلال ذلك .

يوفر الالنترنت العديد من الطرق التى يمكنك الربح من خلالها بكل سهولة وبطرق مضمونة وانت فى منزلك ، فيوجد العديد من المواقع والتطبيقات التى تدفع المال مقابل ان تقوم بأداء بعض المهام البسيطة ، مثل تجربة بعض الالعاب أو تصفح بعض المواقع ، أو حتى الاجابة على الاسئلة .

ولكن الاكثر شهر فى مجال الربح من خلال اتمام بعض المهام ، هو الربح من مشاهدة الاعلانات والفيديوهات ، حيث يوجد العديد من المواقع التى تقدم امكانية الربح من خلال مشاهدة الاعلانات بكل سهولة ، وكل ما عليك هو أن تقوم بذلك والحصول على الالرباح ، ولكن بالطبع مع كثرة المواقع التى يمكنك الربح من خلالها ، ظهرت العديد من المواقع الخادعة والتى كل ما يهمها هو سرقة مجهود الاخرين .

ولكن اليوم فى مدونتنا مدونة الربح ، قمنا بالبحث ووفرنا لكم واحد من أفضل المواقع الصادقة والمضمونة فى ربح المال من مشاهدة الاعلانات موقع Star clicks ، والذى سوف نتعرف على كيفية عمل الموقع ومميزاتة وكيفية التسجيل وسحب الارباح من الموقع بكل سهولة ، لذا تابعوا معنا المقال حتى النهاية  .


موقع Star clicks للربح من مشاهدة الاعلانات

يعد موقع Star clicks واحد من افضل من افضل مواقع ربح المال فقط من الضغط على الإعلانات ، واكثرهم صدقا ، ومن مميزات موقع starclicks انه يتميز بمعدل cpc عالى. ويوجد به الكثير من المستخدمين ، وأيضاً يمتاز موقع starclicks بصدقه في الدفع للأشخاص. ومن مميزات الموقع كذلك انك تستطيع جمع المال بسرعة ، لذلك ياصديقي انصحك بعدم إضاعة وقتك في المواقع الغير صادقة ومشاهدتك للفيديوهات ، بدون اي مقابل ، ومن مميزات موقع star clicks ايضأ انه يمكن ان يعمل عليه المبتدئين .

موقع star clicks

حيث يعتبر موقع Star clicks شبكة اعلانية شرعية فى المملكة المتحدة يربط المعلنين والناشرين من خلال توفير تسهيلات إعلانية للمعلنين ، ونشر الإعلانات ومميزات الربح للناشرين ، يمكنك الاشتراك إما كناشر أو معلن .

حيث يمكنك الاعتماد على الموقع فى الربح كمعلن ، بأنك تقوم بالترويج للمنتجات الخاصة بك والعروض عبر الموقع بكل سهولة ، ويمكنك الربح بصفتك ناشر بأنك تقوم بمشاهدة الاعلانات والربح من خلال ذلك بكل سهولة ربح المال من مشاهدة الاعلانات موقع Star clicks مضمونة 2022 .

فقط كل ما عليك لتبدأ في كسب المال تقوم بالتسجيل في موقع star clicks ، عبر الرابط الذي سأتركه لك في نهاية المقال. وتقوم ببدأ رحلة الكسب من موقع ستار كليكس ، لا تقلق تابع معي لكي تعرف طريقة التسجيل الصحيحة في موقع star clicks .


مميزات موقع star clicks

  • من أسهل الطرق ، ما عليك سوى النقر فوق الإعلانات .
  • لا يحتاج الى مهارات تقنية .
  • تكلفة النقرة (الربح لكل نقرة) عالية جدًا (0.01 دولار – 0.02 دولار) . 
  • طريقة مشروعة .
  • يوفر لك الموقع امكانية الربح عن طريق الاحالة .

 لو قمت بالعمل بجد على موقع star clicks وقمت بتطبيق تلك الاستراتيجيات ، اضمن لك ياصديقي انك ستتعدى ارباحك الى 200 دولار شهرياً ، سأشرح لك بالتفصيل الآن عن موقع star clicks تابع معي .


كيفية الربح من موقع star clicks

يعتمد موقع star clicks بشكل اساسى فى الربح على النقرة على الاعلانات ومشاهدتها ، حيث يمكنك الربح العديد من الارباح من خلال مشاهدة الاعلانات التى لا تتعدى 20 ثانية ، وتختلف سعر النقرة على حسب مدة الاعلان ونوعية الاعلان .

يتيح لك ايضا الموقع امكانية الربح عن طريق الاحالة ، وذلك يمكنك دعوة الاصدقاء من خلال رابط الاحالة الخاص بك ويمكنك الحصول على الارباح التى قد تصل إلى 0.1 دولار امريكى مقابل كل اشتراك من الاشخاص الذين تدعوهم للموقع .

ستكون الأرباح على النحو التالي :

  • 0.08 دولار لكل اشتراك .
  • 5 دولارات لكل ترقية .
  • 10 دولارات لكل حزمة بلاتينية .

بعد ان تقوم بالتسجيل مرة اخرى للموقع ستجد امامك لوحة تحكم الخاصة بحسابك ، و هناك طريقتان للربح من موقع star clicks .

الطريقة الاولى :  وهي من خلال الضغط على الاعلانات فقط كل ما عليك فعله ، تقوم بالضغط على اعلانات cpc من لوحة تحكم الخاصة بك ، و ستجد من 10 الى 11 إعلان يأتون إليك يومياً للضغط عليهم .

فقط تقوم بالضغط على اعلان تلو الآخر ، حتى تقوم بالانتهاء من حصتك اليومية من الإعلانات ، وفي كل اعلان تضغط عليه ستحصل في المقابل 0.01 دولار ، واذا كنت تريد زيادة الاعلانات و ارباحك ارباحك أيضاً فهناك خاصية يتيحها لك موقع star clicks وهي ثلاث عضويات وهما (فضة – ذهبية – بلاتينية) ، وهنا سيقوم الموقع عند شراءك لأي عضوية بإزالة القيود عنك ، ويتيح لك الكثير من الاعلانات للضغط عليها وبعض المزايا الأخرى ، ومن المؤكد أن كل ذلك سيزيد من نسبة ارباحك اليومية ربح المال من مشاهدة الاعلانات موقع Star clicks مضمونة 2022 .


التسجيل على موقع star clicks

يمكنك انشاء حساب على موقع star clicks والبدأ فورا بتحقيق الارباح وذلك عن طريق اتباح الخطوات التالية :

  • يمكنك الذهاب الى الموقع والتسجيل عن طريق اللينك التالى : اضغط هنا

  • الضغط على زر Sign Up للتسجيل وانشاء حساب على الموقع .
  • ستظهر لك الصفحة التالية ، قم باختيار الحساب كناشر Publisher .
  • سيوجهك موقع star clicks الى صفحة لكي تقوم بملئ جميع بياناتك بها لكي تسجل في الموقع .

    موقع Star clicks

  • عليك استخدام البريد الالكترونى الخاص بك ، واستكمال البيانات الشخصية .
  • سيرسل لك موقع star clicks رسالة على الجيميل الذي سجلت به في الموقع لتفعيل حسابك لبدأ الربح .
  • الذهاب الى البريد الالكترونى لتفعيل الحساب ، والتحقيق من رقم هاتفك المحمول ، فقط ستقوم بالضغط على تحقق وسيرسل لك كود على رقم هاتفك. تقوم بوضعه وكده تقدر تسحب ارباحك من الموقع بكل سهولة .

كيف أزيد من ارباحى من مشاهدة الاعلانات ؟

بمجرد تسجيلك على الموقع ، أنت على العضوية الفضية والتى تتيح لك مشاهدة الاعلانات يوميا المجانية (4-12 إعلانًا في اليوم ، أي 0.04 دولارًا أمريكيًا فقط – 0.12 دولارًا أمريكيًا في اليوم) .

ولكن الموقع يتيح لك امكانية ترقية حسابك وشراء عضوية أعلى ونسبة ربح أعلى ، حيث يمكنك ترقية إلى حساب Gold ، يمكنك كسب 0.70 دولار – 1.40 دولار فقط عن طريق النقر فوق الإعلانات!

كل ما عليك فعله لترقية حسابك هو ، الدخول الى الحساب والضغط على (ترقية) ربح المال من مشاهدة الاعلانات موقع Star clicks مضمونة 2022 .

الآن ، حدد العضوية ، وأكمل الدفع بالنقر فوق ترقية الآن . يمكنك الدفع عبر بطاقة الخصم / الائتمان أو PayPal أو حتى Bitcoin . ومع ذلك ، قد لا تتوفر العضوية البلاتينية في بعض البلدان . 


سحب الارباح من موقع star clicks

الموقع حاصل على سمعة طيبة ومضمونة من كثير من مستخدمين موقع star clicks فى السحب من الموقع ، حيث يتيح لك الموقع العديد من الطرق التى يمكنك بها سحب أرباحك :

  • حساب باى بال PayPal (الأكثر شهرة) .
  • بيتكوين .
  • التحويل المصرفي .

حيث الحد الادنى لسحب الارباح من الموقع هو 50 دولار امريكى لأصحاب العضوية الفضية ، وبالطبع هذا مبلغ كبير جدا ، ولكنه مضمون ومؤكد ومن الهسل الحصول عليه ، كل ما عليك هو الاستمرار فى مشاهدة الاعلانات المتاحلة لك بشكل يومى حتى تصل الى الحد الادنى لسحب الارباح مجانا .


هل موقع star clicks من المواقع الصادقة ؟

يعتبر موقع star clicks واحد من افضل المواقع الشرعية التى نشأت منذ عام 2008 ، وقد تم التحقق من الأعمال من قبل سلطات وبائعين مختلفين ، مثل Verisign و Norton Trust و UK Trust Seal و UK Companies House .

يمكنك العثور على روابط هؤلاء البائعين على الموقع ، ويوجد إثبات سحب من ستار كليك على العديد من المواقع .


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


فى النهاية ،
نرجو أن يكون مقالنا عن ربح المال من مشاهدة الاعلانات موقع Star clicks مضمونة 2022 ، ولا تنسونا بخالص الدعاء .
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .

مواضيع اخرى قد تفيدك

تعليقات (1)
إغلاق