ابحث في الموقع

ربح جوائز وهدايا حقيقية 2022 مجانا عبر الانترنت سحب فوري

ربح جوائز وهدايا حقيقية 2022 مجانا عبر الانترنت سحب فوري

ربح جوائز وهدايا حقيقية 2022 مجانا عبر الانترنت سحب فوري , مسابقات حقيقية لربح المال 2022مسابقات وجوائز مالية حقيقية 2022 , مسابقات ربح هواتف حقيقية 2022 , مسابقات عبر الانترنت مجانا مع برنامج (WIZZO) وسوف نأتي بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.

هوا يعتبر اكبر منصة ألعاب فيديو حيث يمكنك الفوز بجميع أنواع الجوائز ، فقط من خلال ممارسة ألعاب معينة ما عليك سوى تنزيل الألعاب التي يتم الترويج لها على المنصة وتشغيلها لكسب النقاط والمشاركة في السحوبات الأسبوعية.

سيكون هناك سحب يتم فيه توزيع جوائز مختلفة كل أسبوع تشمل هذه الأسعار الهواتف الذكية وأجهزة الواقع الافتراضي والأجهزة اللوحية وسماعات الرأس وما إلى ذلك للمشاركة في السحب ، كل ما عليك فعله هو استخدام النقاط التي تكسبها من خلال إكمال المهام لشراء التذاكر ، والتي يمكنك من خلالها الوصول إلى قائمة السحب.

لكسب النقاط والتذاكر بمجرد تثبيت أو إلغاء قفل ألعاب الفيديو على جهازك مرة واحدة أو الوصول إلى مستوى معين في الأساس ، يمكنك ربح نقاط (وحتى جوائز حقيقية) فقط من خلال لعب ألعاب Android كل ما عليك فعله في هذا الصدد هو التأكد من اكتمال العملية بالكامل من خلال تطبيق WIZZO.

الكل في الكل ، WIZZO هو تطبيق مثير للاهتمام يتيح لك الفوز بالعديد من الجوائز الشيقة إذا كنت محظوظًا بالطبع للفوز بأي شيء من الكاميرات إلى أجهزة الألعاب ووحدات التحكم والعديد من الجوائز الأخرى وكل هذا بالمجان.

بالنسبة للمكافآت المالية ، وجدنا أن اللاعبين سيحصلون على تذكرة يانصيب في كل مرة يسجلون فيها مقطع فيديو ، وأنه على أساس أسبوعي ، سيحصل صاحب تذكرة اليانصيب الفائزة على جائزة ممثلة بجهاز تقني مثل جهاز كمبيوتر محمول ، وشيء يجب ملاحظته هنا نعم ، يحتاج جميع المستخدمين إلى التحقق من الدقة عند كتابة رقم هاتفهم ، وسيتم الاتصال بهم عن طريق رقم الهاتف هذا إذا فازوا.

معلومات ضرورية يجب أن تعرفها عند تنزيل تطبيق Wizo APK

  • لا يمكن تسجيل برنامج WIZZO إلا على جهاز واحد ، ولا يمكن فتح الحساب نفسه على أجهزة متعددة لأن التطبيق لا يدعم وظيفة تبديل الأجهزة.
  • يمكن تثبيت كل لعبة مرة واحدة فقط لكسب نقاط ، ولا يمكن كسب نقاط إضافية عند إلغاء تثبيت اللعبة أو إعادة تثبيتها.
  • كل يوم سبت في الساعة 23:40 بتوقيت السعودية ، سيتم الإعلان عن الفائز الذي حصل على أكبر عدد من النقاطوالتذاكر ، وإذا تعادل لاعبان أو أكثر ، فسيتم منح الجائزة لأول لاعب يربح أكبر عدد من النقاط.
  • إذا كنت أحد الفائزين ، برجاء التأكد من إدخال رقم الهاتف الصحيح وانتظر مكالمة من فريق WIZZO.

 كيفية زيادة نقاط تطبيق wizzo

هناك العديد من التطبيقات الترفيهية التي توفر للمستخدمين ربحًا من خلال اللعب والترفيه على الإنترنت ، ومن بينها تطبيق WIZZO الذي صنع لنفسه اسمًا في العالم العربي ، ويوفر التطبيق للمستخدمين فرصة للفوز بمادة وقيمة جيدة ، ويصبح متاح الي الكمبيوتر ومتاح لأجهزة Android و iPhone.

يمكنك زيادة نقاطك في برنامج مسابقة WIZO عن طريق تنزيل الألعاب التي يقدمها لك البرنامج وتشغيلها لفترات طويلة WIZZO هي أكبر منصة وسائط اجتماعية للاعبين في الشرق الأوسط إنه مجاني للتنزيل ويكافئك بجوائز حقيقية.

هل أنت لاعب أو من محبي الألعاب هل تحب الجوائز تطبيق WIZZO لك شاهد مقاطع فيديو رائعة للألعاب ، وتابع أحداث الرياضات الإلكترونية الكبرى ، وقم بتحميل طريقة اللعب الخاصة بك ، واكتشف أحدث ألعاب الهاتف المحمول ، وقابل لاعبين آخرين في منطقتك واربح جوائز حقيقية إنضم إلى مجتمع WIZZO.

صور من ربح جوائز وهدايا حقيقية 2022 مجانا عبر الانترنت سحب فوري

مميزات من ربح جوائز وهدايا حقيقية 2022 مجانا عبر الانترنت سحب فوري

  • اربح جوائز حقيقية: شارك في المسابقات الأسبوعية ومسابقات اليانصيب الشهرية جوائز مذهلة في متناول اليد لماذا تلعب من أجل لا شيء يمكنك الحصول على بطاقة هدايا GoPro Hero 5 الرائعة أو 120 دولار على Google Play يرجى التأكد من إدخال عنوان بريد إلكتروني صالح حتى نتمكن من إخطارك عند الفوز.
  • التذاكر: اربح تذاكر من خلال المهام اليومية والعروض الجديدة المثيرة كل أسبوع المزيد من التذاكر لديها فرصة أفضل للفوز في السحب الشهري كل شهر هناك أداة جديدة رائعة يمكنك المطالبة بها ابدأ في بداية الشهر لزيادة فرصك نصيحة تنتهي صلاحية التذاكر في نهاية كل اسبوع.
  • المكافآت اليومية: تمنحك المكافآت اليومية الفرصة لكسب نقاط إضافية لتقربك خطوة واحدة من مكافآتك الأسبوعية ، فقط عد إلى WIZZO كل يوم 7 خطوات = 7 مكافآت ، تكبر كل يوم اربح مكافآت يومية وتنافس على مراكز أفضل على لوحات الصادرة.

بعض المميزات الاخري من تطبيق ربح جوائز وهدايا 2022 من خلال اللعب

  1. لا يحتوي Wizzo على إعلانات ، وهو أمر مزعج لكثير من الناس.
  2. التطبيق عبارة عن منصة اجتماعية تتيح للأفراد فرصة الالتقاء والدردشة مع العديد من الأصدقاء الجدد.
  3. هو أحد التطبيقات المجانية التي يمكن تنزيلها دون أي تكلفة مالية.
  4. يمكن للاعبين تحسين تجربتهم من خلال مشاهدة مقاطع فيديو مختلفة للاعبين.
  5. يتضمن التطبيق مجموعة متنوعة من الألعاب لجميع الأذواق والفئات العمرية.
  6. تطبيق Wizzo صغير ويمكن تنزيله دون تحرير معظم الذاكرة.
  7. يقدم التطبيق العديد من المكافآت المالية كل أسبوع.
  8. يدعم تطبيق Wizzo أنظمة تشغيل iPhone و Android ، كما أنه يدعم عددًا كبيرًا من اللغات ، بما في ذلك العربية والإنجليزية.
  9. يتم تحديث التطبيق بشكل مستمر تقريبًا لإضافة المزيد من الميزات للمستخدمين.
  10. يمكن للمبتدئين مشاهدة مقاطع فيديو الألعاب الاحترافية وتعلم المهارات واكتساب المزيد من تجربة الألعاب.
  11. يقدم تنزيل Wizzo مجموعة واسعة من الألعاب الأكثر شهرة وحصرية بجودة عالية ، تمت مراجعتها قبل طرحها في التطبيق.
  12. يشتمل التطبيق على نظام اتصال ودردشة يتيح إرسال واستقبال الرسائل النصية بين المستخدمين داخل البرنامج.
  13. برنامج Wizzo متاح للأجهزة المحمولة التي تعمل بنظام التشغيل Android ويمكن تنزيله من خلال متجر Google Play الرسمي.
  14. يمكنك تجربة تطبيق Wizzo على جهازك المحمول الذي يعمل بنظام iOS عن طريق تنزيله من متجر Apple الرسمي للعمل على جهاز iPhone الخاص بك.
  15. يتميز تطبيق Wizzo بصغر حجمه ولا يتطلب مساحة تخزين كبيرة على الهاتف المحمول ، مما يسهل على المستخدمين تنزيل التطبيقات وتثبيتها على الأجهزة المحمولة.

معلومات ربح جوائز وهدايا حقيقية 2022 مجانا عبر الانترنت سحب فوري

  • اسم التطبيق : WIZZO
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 4.1.0-SNAPSHOT
  • مساحه التطبيق : 157 ميجا
  • يتطلب أندرويد : 6.0 والأحدث
  • عدد التحميلات للتطبيق : 10,000,000
  • تقيم التطبيق : 4.2
  • صانع التطبيق : MBC Group

ربح جوائز وهدايا حقيقية 2022 مجانا عبر الانترنت سحب فوري

اضغط هنا للتحميل للاندرويد

ربح جوائز وهدايا حقيقية 2022 مجانا عبر الانترنت سحب فوري

اضغط هنا للتحميل للايفون

كدا انتهي مقال ربح جوائز وهدايا حقيقية 2022 مجانا عبر الانترنت سحب فوري والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.

فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب

مواضيع اخري قد تهمك ايضاً :

تعليقات (1)
  • Younes منذ سنتين رد

    ممتاز

إغلاق