ابحث في الموقع

ربح 40 دولار يوميا للمبتدئين وسحبها في الباي بال او ccp

ربح 40 دولار يوميا للمبتدئين وسحبها في الباي بال او ccp

ربح 40 دولار يوميا للمبتدئين وسحبها في الباي بال او ccp , الربح من الانترنت يوميا , ربح 5000 دولار من الاجانب , كيفية ربح دولارات من الانترنت , كيفية ربح المال مع تطبيق (Watch Video and Earn Money‏) وسوف نعرض لكم بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


إنه تطبيق يتيح لك القيام بالضبط بما يوحي به اسمه شاهد واكسب المال أثناء تواجدك فيه كيف يمكنك فعل ذلك انهو سهل للغاية كل 30 ثانية تقضيها في مشاهدة مقطع فيديو ، ستربح عملة معدنية عندما تجمع 100 قطعة نقدية ، تحصل على تذكرة. يمكنك الحصول على جوائز مختلفة مع كل تذكرة من الناحية النظرية ، يمكنك ربح ما يصل إلى 100 دولار بتذكرة واحدة فقط ، ولكن من المرجح أيضًا أن تحصل على فلس واحد.

ربح 40 دولار يوميا للمبتدئين وسحبها في الباي بال او ccp معظم مقاطع الفيديو التي يمكنك العثور عليها في Watch Video and Earn Money‏ مشاهدة مقاطع الفيديو و Earn Money ممتعة نسبيًا على سبيل المثال ، يمكنك العثور على مقاطع فيديو حيوانات ، ومقاطع فيديو وصفات ، ومقاطع فيديو موسيقية ، والمزيد في الأساس ، يمكنك الاستمتاع بمقاطع فيديو مشابهة لما ستجده على Tik Tok أو Vine ومع ذلك ، هناك بالطبع جانب من كسب المال من خلال المشاهدة.

Watch Video and Earn Money‏ هو تطبيق مثير للاهتمام يتيح لك كسب المال من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو كما يمكنك أن تتخيل بالفعل ، لن تحقق ثروة ، ولكن يمكنك جني بضعة دولارات (أو ربما أكثر) إذا كانت لديك مشكلة مالية ، فلا تقلق.

مشاهدة مقاطع الفيديو وكسب المال يمكنك كسب المال عن طريق ممارسة الألعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو لأن المال هو كل شيء الآن يمكنك كسب المال من خلال مشاهدة فيديو قصير مثير للاهتمام ومشاهدة الفيديو كل يوم وكسب المال يمكنك كسب المال من خلال مشاهدة مقطع فيديو قصير ولعب لعبة رائعة لدي التطبيق فئات فيديو وفيديوهات رائعة التطبيق بيقدم أفضل فيديو قصير ومهمة لعبة مذهلة في العالم ربح 40 دولار يوميا للمبتدئين وسحبها في الباي بال او ccp.

ربح 40 دولار يوميا للمبتدئين وسحبها في الباي بال او ccp وكسب المال من تطبيق Watch Video and Earn Money‏ حيث يمكنك العثور على جميع أنواع بطاقات الهدايا وكوبونات المال الحقيقي والمكافآت مجانًا يستخدم تطبيقWatch Video & Earn Money عرض جائزة حقيقية لمشاهدة الفيديو وكسب النقاط التي يمكنك تحويلها إلى تطبيق نقود حقيقي.

شاهد الفيديو واكسب أموالًا حقيقية ، واكسب المال بسرعة وسهولة مع دليل بسيط ، وسيقوم المستخدم بمشاهدة الفيديو وكسب المال مجانًا ، شحن مجاني وكوبونات مجانية والمزيد تطبيق كسب المال الذي يتيح لك كسب المال في محفظتك عن طريق ممارسة الألعاب واختبار الرياضيات ومهام الألغاز والمهام البسيطة ربح 40 دولار يوميا للمبتدئين وسحبها في الباي بال او ccp.

⇐ كيف يمكنك استخدام التطبيق 

  1. شاهد مقطع فيديو قصيرًا أو مقطع فيديو حكيمًا واكسب نقاطًا.
  2. انقر على الملف الشخصي لمعرفة رصيد النقاط.
  3. احصل على نقاط كافية للسحب.
  4. امسح الخريطة واجمع المزيد من القطع النقدية للفوز النقود.
  5. شاهد مقاطع الفيديو واكسب عملات معدنية مقابل المال.
  6. قم بإحالة أصدقائك وعائلتك لكسب أموال مجانية النقود.

ملحوظة: هذا تطبيق غير رسمي جميع العلامات التجارية وحقوق التأليف والنشر محمية من قبل أصحابها تم تجميع المحتوى من مصادر الإنترنت المختلفة.


صور تطبيق من ربح 40 دولار يوميا للمبتدئين وسحبها في الباي بال او ccp


مميزات من تطبيق ربح 40 دولار يوميا للمبتدئين وسحبها في الباي بال او ccp

  1. تحويل العملات بسهولة إلى أموال حقيقية أو بطاقة Generat Cuppon.
  2. العب الألعاب واكسب مكافآت بالعملات المعدنية.
  3. كسب المال من خلال مشاهدة ومشاركة مقاطع الفيديو.
  4. اكتملت المهمة اليومية وصُنعت العملات المعدنية.
  5. ربح بطاقات هدايا مجانية أو نقدًا أو نقدًا عن طريق إحالة الأصدقاء لكسب أموال مجانية.
  6. حوّل هاتفك الذكي إلى آلة رابحة من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو وكسب المال.
  7. استبيان الرياضيات الكامل ، ومسح GK ، ومسح العلوم والعديد من الاستطلاعات الأخرى واحصل على مكافآت رائعة ربح 40 دولار يوميا للمبتدئين وسحبها في الباي بال او ccp.

معلومات تطبيق ربح 40 دولار يوميا للمبتدئين وسحبها في الباي بال او ccp

  • اسم التطبيق : Watch Video and Earn Money‏
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 1.1
  • مساحه التطبيق : 33 ميجا
  • يتطلب أندرويد : 5.0 والأحدث
  • عدد التحميلات للتطبيق : 50,000
  • تقيم التطبيق : 4.4
  • صانع التطبيق : Meanful Apps

ربح 40 دولار يوميا للمبتدئين وسحبها في الباي بال او ccp

اضغط هنا للتحميل

ربح 40 دولار يوميا للمبتدئين وسحبها في الباي بال او ccp

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


كدا انتهي مقال ربح 40 دولار يوميا للمبتدئين وسحبها في الباي بال او ccp والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

تعليقات (0)
إغلاق