ابحث في الموقع

كيفية ربح المال من الانترنت للمبتدئين – افضل تطبيق ربح مجاني

كيفية ربح المال من الانترنت للمبتدئين - افضل تطبيق ربح مجاني

كيفية ربح المال من الانترنت للمبتدئين – افضل تطبيق ربح مجاني , ربح المال من التطبيقات للمبتدئين بكل سهولة , تطبيقات لربح المال مثل تيك توك , تطبيقات ربح المال من الهواتف الذكية , تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات , تطبيق عربي لربح المال مع برنامج (Viggle) وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.

احصل على مكافأة للتفاعل مع كل وسائل الترفيه المفضلة لديك! شاهد العروض والأفلام مباشرة على التلفزيون أو على مزودي الخدمة مثل Netflix و Amazon و Hulu لكسب نقاط Perk ثم استرد نقاط Perk الخاصة بك للحصول على مكافآت حقيقية.

Viggle مدعوم من Perk ، برنامج مكافآت الجوال رقم 1 يحتوي Perk على مكافآت وتطبيقات وهدايا أكثر من أي شخص آخر استرد بطاقات الهدايا لأفضل العلامات التجارية مثل Amazon و PayPal و Walmart وأكثر من 200.

يمكنك الاستماع إلى أي برنامج تلفزيوني من خلال النقر على تطبيق Viggle بمجرد التسجيل ، ستبدأ في كسب نقاط Perk Points استرد نقاط Perk الخاصة بك للحصول على بطاقات هدايا أو جوائز أو استرد نقاطك نقدًا باستخدام بطاقة الخصم القوية المدفوعة مسبقًا ، Perk Plastik.

يعد تطبيق Viggle أحد التطبيقات الناجحة جدًا في العصر الحالي كما ترى من عنوان هذا المنشور ، هذا تطبيق أمريكي حيث يمكنك مشاهدة مقاطع فيديو مقابل دولار واحد إنه أيضًا تطبيق رائع لكسب المال من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو تجمع النقاط من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو ثم تحويلها إلى دولارات.

لا تفترض أن التطبيق الأمريكي الذي يمنحك دولارًا واحدًا لمشاهدة مقاطع الفيديو هو التطبيق الوحيد الذي يمكنك كسبه من مشاهدة مقاطع الفيديو يمكنك كسب العديد من التطبيقات المربحة من خلال مشاهدة الإعلانات ومقاطع الفيديو.

أصبحت هذه التطبيقات فيروسية بشكل خاص في الآونة الأخيرة ، وزادت عمليات البحث عنها كثيرًا في الحقيقة ، طريقة كسب المال ، كما ترى ، بسيطة وسهلة للغاية ، لكنها تستغرق وقتًا فقط هذه ليست مشكلة لأننا نجلس جميعًا على هواتفنا لأكثر من 5 ساعات يوميًا ويمكنك استخدام تلك الساعات في مثل هذه التطبيقات.

يعد تطبيق Viggle أحد أفضل تطبيقات كسب المال في الولايات المتحدة وقد حقق نجاحًا كبيرًا خلال هذا الوقت لكسب المال من الإنترنت عن طريق مشاهدة مقاطع الفيديو ، يجب عليك جمع النقاط قبل أن تتمكن من استبدالها بالدولار الحقيقي ، لذلك إليك أفضل ميزات تطبيق US Viggle لكسب المال من الإنترنت.

صور من كيفية ربح المال من الانترنت للمبتدئين – افضل تطبيق ربح مجاني

مميزات من كيفية ربح المال من الانترنت للمبتدئين – افضل تطبيق ربح مجاني

  1. مجاني للانضمام.
  2. مئات من خيارات بطاقات الهدايا للاختيار من بينها الأجهزة اللوحية وسماعات الرأس وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وغيرها من الأشياء الجيدة
  3. اكتشف أي برنامج تلفزيوني واكسب نقاطًا مميزة.
  4. تطبيق أمريكي اكتسب شهرة كبيرة في الفترة الحالية يكسب بعض الأشخاص منه أكثر من 50 دولارًا في اليوم ، ولكن فقط بعد معالجة الطلب لفترة كافية لاكتساب الخبرة في التعامل معه.
  5. ستربح 10 نقاط مقابل كل دقيقة تشاهدها من الفيديو.
  6. على التطبيق ، كل 100 نقطة تساوي 1 دولار.
  7. هو أحد التطبيقات الأمريكية الأكثر انتشارًا في ذلك الوقت ، ويمكنه كسب ما يصل إلى 50 دولارًا في اليوم ، ولكن عليك التعامل مع تطبيق أمريكي في فترة زمنية قصيرة للتكيف واكتساب الخبرة الكافية.
  8. اكسب نقاطًا مقابل كل دقيقة من مقاطع الفيديو التي تتم مشاهدتها.
  9. يمنحك التطبيق أيضًا فرصة لكسب المال من خلال مشاهدة الإعلانات أو ممارسة الألعاب.
  10. بعد كسب الكثير من النقاط من خلال مشاهدة مقاطع الفيديو أو مشاهدة الإعلانات ، يمكنك استبدال نقاطك ببطاقات التسوق عبر الإنترنت أو سحب رصيدك من التطبيق عبر PayPal.
  11. يمكنك دمجه مع تطبيق Viggle لكسب المزيد من المال من خلال مشاهدة الإعلانات أو مشاهدة مقاطع الفيديو.
  12. يمكنك أيضًا جمع النقاط من خلال مشاهدة الإعلانات أو لعب الألعاب المختلفة.
  13. افتح Viggle يوميًا للعثور على العروض الترويجية 4X ، 6X ، 15 مرة
  14. العب مع المعلومات التافهة في الوقت الفعلي أو شارك في Streaks أو تحدى نفسك في المهام للحصول على المزيد من نقاط Perk Points
  15. تعيين تذكيرات شخصية حتى لا يفوتك أي عرض.

معلومات من كيفية ربح المال من الانترنت للمبتدئين – افضل تطبيق ربح مجاني

  • اسم التطبيق : Viggle
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 3.24.0.3
  • مساحه التطبيق : 19 ميجا
  • عدد التحميلات للتطبيق : 1,000,000
  • تقيم التطبيق : 4.2
  • يتطلب أندرويد : 4.3 والأحدث

كيفية ربح المال من الانترنت للمبتدئين – افضل تطبيق ربح مجاني

اضغط هنا للتحميل

كيفية ربح المال من الانترنت للمبتدئين – افضل تطبيق ربح مجاني

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر

كدا انتهي مقال كيفية ربح المال من الانترنت للمبتدئين – افضل تطبيق ربح مجاني والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.

فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب

مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً:

تعليقات (1)
إغلاق