ابحث في الموقع

أفضل بدائل لجوجل أدسنس للربح من المواقع والمدونات

أفضل بدائل لجوجل أدسنس للربح من المواقع والمدونات

أفضل بدائل لجوجل أدسنس للربح من  المواقع والمدونات

أفضل بدائل لجوجل أدسنس للربح من المواقع والمدونات تأسست شركة جوجل ادسنس عام ٢٠٠٦ وخلال سنوات قليلة اصبحت من افضل الشركات فى سوق الاعلانات على مواقع الويب ومحركات البحث ، وخلال عمل الشركات على مدى سنواتها السابقة لم يكن لها بديل في الاسواق العالمية ، ولكن نجاح الشركة وتفوقها في مجال الاعلانات والتسويق كان عامل جذب لشركات اخرى تحذو حذوها وتسعى للمنافسة ولان تكون بديل لجوجل ادسنس  في السوق،ظهرت في السنوات القليلة الماضية عدة شركات تسعى لتقديم خدمات مشابهة لما تقدمه جوجل ادسنس وليس العمل كبديل لها، لذلك في هذا المقال سوف نقدم أفضل بدائل لجوجل أدسنس للربح من المواقع والمدونات.


افضل بديل لجوجل ادسنس

أفضل بدائل لجوجل أدسنس للربح من المواقع والمدونات على الرغم من احتلال شركة جوجل ادسنس مكانتها الرفيعة وريادتها الا ان هناك شركات تسعى وتعمل بقوة لتكون بديل لها وهنا اختارنا لك فى هذا المقال اكثر من ثلاثون بديل لجوجل ادسنس، يبحث العديد من مالكي المواقع الإلكترونية والمدونات دائما على البدائل المتاحة لهم فى مجال عملهم إن لم يتيسر لهم التعامل مع أدسنس من بين البدائل الوكيل الإعلاني لورد ميديا.

  •  لورد ميديا 

أفضل بدائل لجوجل أدسنس للربح من  المواقع والمدونات

“لورد ميديا” أفضل بديل لجوجل أدسنس

أفضل بدائل لجوجل أدسنس للربح من المواقع والمدونات، يعد لورد ميديا من أفضل بدائل أدسنس وذلك لانه يعد وكيل اعلاني لكبري الشركات مثل جوجل وياهوو و بنج ، كما انه دائما ما ينوع مصادره  التي تجعله متميزا عن البدائل الأخرى،  اهم ما يميز لورد ميديا هو عامل  الربح من لأصحاب المواقع الإلكترونية وكذلك التطبيقات عبر عرض الإعلانات عليها،لان  “لورد ميديا” تعمل بنظام الاعلانات وليس بنظام النقرات والمشاهدات مثل أدسنس؛ومن هنا يستطيع اصحاب المواقع الإلكترونية والتطبيقات الربح بمجرد ظهور الإعلانات لزوارهم،  لورد ميديا تتميز ايصا بان الاعلانات  يتراوح سعر الألف ظهور لكل إعلان من 0.25 ويصل إلي 30$ دولار ويتحدد سعر الألف ظهور حسب عدة معايير منها بلد الزائر، ومدة بقائه في الصفحة واهتماماته، والميزة الاخرى التى تتفوق بها لورد ميديا عن ادسنس هى  الحد الأدني لسحب الأرباح فهى ٥٠ $ ، هذا الى جانب وسائل الدفع المرنة والمتنوعة والمختلفة.


  • Amazon Associates

أفضل بدائل لجوجل أدسنس للربح من  المواقع والمدونات

أفضل بدائل لجوجل أدسنس للربح من المواقع والمدونات من خلال التعامل مع امازون تستطيع تحقيق قدر كبير من المال ، خاصة خلال الفترة الاخيرة من العام وبداية اعياد الميلاد،  تعد امازون اكبر متجر على الانترنت يضع اعلانات مصورة ويمكن من خلاله الترويج للمنتج بصورة كبيرة وبمقابل قليل جدا، سهولة عرض المنتج تتميز به امازون عن غيرها من البدائل فبمجرد النقر على المنتج ، يتم على الفور اعادة توجيهه إلى صفحة أمازون. بعد النقر فوق الإعلان، اضف الى ذلك ان  اختيارًا امازون يعود الى   حجم أمازون كعملاق للتجارة الإلكترونية ومعدل التحويل المرتفع جدا بالمقارنة بغيره، مما يزيد من فرص تحقيق إيرادات لموقعك.


  • إعلانات البوب PopAds 

أفضل بدائل لجوجل أدسنس للربح من  المواقع والمدونات

أفضل بدائل لجوجل أدسنس للربح من المواقع والمدونات تعتبر بوب ادس احد البدائل المتاحة لجوجل  ادسنس  لان  فتح حساب لديهم يحقق العديد من المزايا  حتى مع معدل زوار شهري منخفض يصل إلى 1000،  يستطيع هذا البرنامج الإعلاني تصميم إعلانه على النوافذ المنبثقة الخلفية ، وهو ما يعد  أقل تدخلاً من النوافذ المنبثقة، و يمنحك الموقع  تحكمًا ملحوظا ً في تصميم إعلانك وميزاته ، جنبًا إلى جنب مع الاستهداف والتكرار،  تتمتع Pop Ads وتستطيع بحد  أدنى منخفض للدفع يبلغ 5 دولارات فقط يتم دفعها يوميًا عبر PayPal و AlertPay.


  • أدكاش Adcash

أفضل بدائل لجوجل أدسنس للربح من  المواقع والمدونات

أفضل بدائل لجوجل أدسنس للربح من المواقع والمدونات Adcash قد يكون الوحيد المختلف عن باقى بدائل جوجل ادسنس نظرا لانه  على عكس معظم الأنظمة الأساسية ، فإنه يلبي جميع أنواع المواقع ، سواء كانت مدونة صغيرة أو موقع مؤسسة كبيرة ، كما ان الموقع يعمل على مساعدة  الناشرين الذين يرغبون في استثمار حركة المرور إلى مواقعهم وكذلك المعلنين الذين يرغبون في زيادة جمهورهم من خلال الحملات القائمة على الأداء.

أفضل بدائل لجوجل أدسنس للربح من المواقع والمدونات ويتميز موقع بوجود مجموعة مختارة من أشكال الإعلانات ، حتى الإعلانات الصورية القياسية وإعلانات الفيديو المنبثقة المميزة وإعلانات الفيديو المضمنة، Adcash ويوفر حدًا أدنى للدفع يبلغ 25 دولارًا من خلال طرق الدفع وكذلك طرق الدفع المختلفة ، بما في ذلك Payoneer و PayPal و Skrill.


  •  Infolinks

أفضل بدائل لجوجل أدسنس للربح من  المواقع والمدونات

أفضل بدائل لجوجل أدسنس للربح من المواقع والمدونات  واثبت وجوده خلال السنوات القليلة الماضية  من افضل بدائل ادسنس للربح، تقدم Infolinksيتميز عن غيره فى ان شكل إعلان فريد من نوعه في شكل إعلانات نصية ، تلبي احتياجات كل من المواقع الجديدة. وهذا ما يبحث عنه الكثيرون،  الجدير بالذكر ايضا ان  هذا النظام الأساسي يستخدم  خوارزمية تتبع فريدة تلتقط الكلمات الرئيسية ذات الصلة في محتوى موقعك، فى خطوة هامة يتم بعدها  مطابقة هذه الكلمات الرئيسية مع الإعلانات ذات الصلة بحيث عندما يشير الزائر إلى الكلمة الموجودة في المحتوى الخاص بك ، يظهر إعلان ملائم بجوارها، اضف الى ذلك انه يوفر النظام الأساسي تحليلات فائقة ، وهذا يساعد على تتبع حملاتك وحتى معرفة كيفية زيادة توليد الإيرادات.


  •  Carbon Ads 

أفضل بدائل لجوجل أدسنس للربح من  المواقع والمدونات

أفضل بدائل لجوجل أدسنس للربح من المواقع والمدونات Carbon Ads وهو عبارة عن طريقة جديدة لتكنولوجيا الاعلانات حيث انه  يربط المعلنين بالمطورين والناشرين والمصممين من خلال شبكته الحصرية من المواقع والتطبيقات، تتميز المنصة بانها تسعى داىما لاختيار معلنيها بعناية فائقة مما بجذب لها العديد من الزوار،  بناءً على جودة المحتوى وحركة المرور التي تجذبهم ، وهذا يضمن العثور على أفضل العملاء المتوقعين للمعلنين، بالإضافة إلى هذه المتطلبات الصارمة ، يحتوي Carbon Ads أيضًا على إعلان صوري واحد لإعداد شبكة لكل صفحة، مما يعني أنه يجب على الناشر أن تكون له علاقة حصرية معهم، وفر الحصول على عروض أسعار أعلى فرصة البعض للحصول على مساحة على موقعك.


  • ايزويك Ezoic افضل بدائل ادسنس AdSense

أفضل بدائل لجوجل أدسنس للربح من  المواقع والمدونات

أفضل بدائل لجوجل أدسنس للربح من المواقع والمدونات عبارة عن منصة AI  متفردة بانها حائزة على جوائز من Google مصممة لمساعدتك على زيادة الدخل السلبي لموقعك وتحسين تجربة المستخدم الخاصة بك،Ezoic Google AdSense و Google Adx ويقوم  بإجراء اختبارات الموقع الآلية وذلك من اجل مساعدتك على زيادة الزيارات على الموقع وبالتالى زيادة الإيرادات،  كما يتم إجراء الاختبار على مواقع الإعلانات ومجموعات الأنماط داخل موقعك، ويتميز ايضا بانه يساعد في إضافة الإعلانات تلقائيًا إلى مواقع مختلفة على موقعك من خلال تقنية الذكاء الاصطناعي الخاصة به. Ezoic عبارة عن منصة تعلم آلي مجانية تمامًا.


  • يلكس Yllix افضل بدائل ادسنس للربح

أفضل بدائل لجوجل أدسنس للربح من  المواقع والمدونات

أفضل بدائل لجوجل أدسنس للربح من المواقع والمدونات Yllix هو بديل ممتاز آخر لبرنامجAdSense يوفر النظام الاساسى هنا خاصية  الذاتية العديد من أشكال الإعلانات ، بما في ذلك أشرطة التمرير والنقرات والإعلانات داخل التطبيق والنوافذ المنبثقة وحتى إعلانات الجوال ، ومع ذل  فإن ما يميزه عن المواقع الأحدث هو عدم وجود متطلبات  مما يسرع من الياته ، مما يجعل الموافقة بعد التسجيل أمرًا سهلاً، يدفع لك الموقع شهريًا بحد أدنى للدفع يصل إلى 1 دولار، وايضا يمكنك  الاستفادة من برنامج الإحالة الخاص به ، والذي يدفع ما يصل إلى 100 دولار لكل عميل جديد تحضره.


  • افضل بدائل ادسنس للربح Adsterra

أفضل بدائل لجوجل أدسنس للربح من المواقع والمدونات شبكة إعلانية شهيرة ومحترمة ، Adsterra تعمل على سحب ما يصل إلى مليار ظهور يوميًا  وهذا بالطبع له فوائد كثيرة وعديدة ، كما انها لها احصائيات في الوقت الفعلي ، وتساعد على تحسين التجربة وتوليد الإيرادات من خلال التحسين القائم على الذكاء الاصطناعي، ويتميز ايضا بانه له  مجموعة مختارة من أشكال إعلانات الجوال وسطح المكتب ، بما في ذلك النوافذ المنبثقة والإعلانات الأصلية ومقاطع الفيديو والنقرات والمزيد،يوفر Adsterra معدلًا قياسيًا جدًا يبلغ 2 دولار لكل 1000 مشاهدة للإعلان ويقوم بدفع مدفوعاته شهريًا.


  • Revenue Hits

أفضل بدائل لجوجل أدسنس للربح من  المواقع والمدونات

الربح من برنامج ديانومي Dianomi افضل بدائل ادسنس.

أفضل بدائل لجوجل أدسنس للربح من المواقع والمدونات Dianomi  وهى  منصة إعلانية أصلية متميزة  مصممة خصيصًا لتلبية الخدمات المالية ، والتكنولوجيا ، والشركات ، وقطاعات نمط الحياة ، لذلك فهي تجذب المعلنين والناشرين في هذا المجال، الجدير بالذكر ان  المنصة تعمل على تشغيل الإعلانات من خلال المحتوى المالي المدعوم عبر مواقع شهيرة مثل WSJ و Business Insider. يستخدم خوارزمية خاصة لتحسين استهداف الحملة على موقعك بناءً على مقاييس VTR و RPM و CTR،  تقدم Dianomi خيارًا لتكلفة النقرة (CPC) أو نموذج تكلفة المشاهدة لإعلانات الفيديو.  

 


  • موقع Exponential افضل بدائل جوجل ادسنس

أفضل بدائل لجوجل أدسنس للربح من المواقع والمدونات Exponential هي  منصة إعلانية عالمية تفاعلية تستخدم المعلومات الإعلانية وحلول الوسائط الرقمية لمساعدتك على زيادة أرباحك ، وهى على  عكس الأنظمة الأساسية الأخرى ، لا يوجد لدى Exponential أسعار محددة للمعلنين. بدلاً من ذلك ، تسمح للناشرين بالحصول على تكلفة أعلى لكل ألف ظهور بميزانيات أكبر للمعلنين.

أفضل بدائل لجوجل أدسنس للربح من المواقع والمدونات ويعد  النظام الأساسي لها له  حدًا أدنى من 500000 زائر للموقع شهريًا ، ومحتوى مستهدف متسق ، وعنوان URL لنطاق المستوى الأعلى ، وتصميمات مواقع احترافية وجذابة ، وقاعدة مستخدمين نشطة، عادةً ما تكون المدفوعات كل 45 يومًا بحد أدنى 50 دولارًا. تبلغ نسبة العائد للمنصة حوالي 55٪ لكل إعلان من ناشريها.


  •  إنسكين ميديا Inskin Media 

أفضل بدائل لجوجل أدسنس للربح من المواقع والمدونات يتميز عن غيره من بدائل جوجى ادسنس انه يتميز بإعداد مبتكر لتبادل  يساعد في التصميم والتخطيط. يستخدم النظام الأساسي إطار عمل HTML 5 لتخصيص إعلانات الجوال وسطح المكتب ،ويعمل على منحها تخطيطات مخصصة والسماح بتنسيقات إعلانات الوسائط المتعددة، مع هذه الوظيفة ، لن تحتاج إلى فعل الكثير من جانبك فيما يتعلق بالتصميم وجذب العملاء. تعمل Inskin Media أيضًا مع ناشرين من مختلف المجالات ، من خلال خطة دفع تعويضات شهرية. يمكن للناشرين الاستمتاع بتكلفة عالية لكل ألف ظهور تصل إلى 20 دولارًا.


  • فيدومي Vidoomy من بدائل ادسنس للكسب من الانترنت.

أفضل بدائل لجوجل أدسنس للربح من المواقع والمدونات Vidoomy عبارة عن نظام أساسي متعدد الشاشات وإعلانات العلامات التجارية متخصص في أشكال إعلانات الفيديو لعرض مواقع الأجهزة المحمولة وسطح المكتب، ما يجعل Vidoomy خيارًا رائعًا هو العدد الكبير من أفضل العلامات التجارية كمعلنين ، مما يضيف قيمة إلى موقعك أو مدونتك، لدى Vidoomy متطلبات الأهلية للناشرين والتي تتضمن ما لا يقل عن 3 ملايين مشاهدة للصفحة شهريًا وما لا يقل عن 500 مقالة عالية الجودة خالية من الانتحال. تقدم المنصة نماذج تكلفة المشاهدة والتكلفة لكل ظهور.


  • Adblade افضل بدائل ادسنس للربح من اعلانات ادسنس.

أفضل بدائل لجوجل أدسنس للربح من المواقع والمدونات Adblade عبارة عن نظام أساسي للإعلان على غرار المحتوى مع خدمة ذاتية مصممة لتلبية احتياجات الناشرين والمعلنين في جميع الصناعات. كما أنه يغطي تنسيقات مثل الإعلانات الصورية والإعلانات الدعائية، تقدم منصة الخدمة الذاتية مجموعة من أدوات تحسين الإعلانات والاستهداف الجغرافي وإعادة الاستهداف، وفقًا لموقع Adblade ، يوفر النظام الأساسي ما يصل إلى 3 مرات نقرات أفضل على الإعلانات عبر إعلانات نمط المحتوى المتميز. ومع ذلك ، فإنه يحتوي على إرشادات أهلية صارمة للناشرين، يتضمن هذا ما لا يقل عن 500000 مشاهدة صفحة شهريًا على موقعك. يدفع Adblade للناشرين كل 30 يومًا ولكن حده الأدنى للدفع هو 100 دولار.


  • بوب كاش PopCash من افضل بدائل ادسنس.

أفضل بدائل جوجل ادسنس المدونات والقنوات PopCash متخصص في الإعلانات المنبثقة ذات التغطية العالمية. تتيح لك المنصة البدء على الفور ، ولكن سيتعين عليك إيداع 4٪، تقدم PopCash أيضًا ميزة استهداف مبتكرة تساعدك على تحديد مكان تحسين إعلاناتك. إنه خيار رائع للاقتران مع AdSense ، مما يتيح لك الوصول إلى موقع Popunder للإعلانات،


  • بدائل ادسنس منصة الإعداد Setupad.

أفضل بدائل جوجل ادسنس المدونات والقنوات يعد برنامج Setupad نظامًا أساسيًا رائعًا للإعلانات لحملات المزايدة. النظام الأساسي يتميز بالعديد من أشكال الإعلانات ، بما في ذلك الأشكال الأصلية ، والأمبير ، والفيديو ، والتنسيقات القابلة للتوسيع. يستخدم Setupad تقنية عروض التسعير الرئيسية لربط المعلنين بالناشرين ، مع تضمين Google في السابق.

نظرًا لارتفاع مستوى مشاركته ، يتمتع النظام الأساسي بأسعار تنافسية للمشترين على العطاءات ، ولكن لديه ما لا يقل عن 100000 مشاهدة صفحة شهرية للموقع. تتم المدفوعات أولاً بعد 60 يومًا وشهريًا بعد ذلك ، لكنك تحتاج إلى 100 يورو كحد أدنى.


  • AdRecover من افضل بدائل ادسنس ذات اعلانات سهلة الاستخدام

أفضل بدائل جوجل ادسنس المدونات والقنوات تم تصميم AdRecover لزيادة ظهور الإعلانات والإيرادات لموقعك. من خلال الشراكة مع Adblock ، تقدم AdRecover إعلانات سهلة الاستخدام تصل إلى جميع أنواع مستخدمي الإنترنت دون أن تكون متطفلة أو مزعجة، للاستفادة حقًا من استخدام النظام الأساسي ، يجب عليك تثبيت AdRecover واستخدامه لبضعة أسابيع على الأقل. يسمح هذا للموقع بتحليل حركة المرور إلى موقعك لتحديد ما إذا كان ينبغي الموافقة على موقعك أم لا. يتطلب AdRecover ما لا يقل عن 10000 زائر شهريًا.


  • AdThrive من افضل بدائل ادسنس من الاعلانات المتنوعة

أفضل بدائل جوجل ادسنس المدونات والقنوات صُممت AdThrive لمواقع ومنصات أكبر ، وهي تسهل الإعلان عبر الإنترنت من خلال تنسيقات إعلانات متنوعة. يقدم النظام الأساسي نموذج التكلفة لكل ظهور ويساعد المعلنين والناشرين على تحقيق أقصى استفادة من كل حملة إعلانية، تقدم AdThrive للناشرين معدل دفع يصل إلى 75٪ ، ولكن هناك مشكلة. ستحتاج إلى ما لا يقل عن 100،000 زائر شهريًا في الولايات المتحدة للتأهل للانضمام إلى المنصة. لدى AdThrive أيضًا حد دفع قدره 25 دولارًا ، يُدفع شهريًا من خلال PayPal أو الإيداع المباشر.


ميديافين Mediavine من افضل بدائل ادسنس

أفضل بدائل جوجل ادسنس المدونات والقنوات Mediavineوهذا الموقع مصمم خصيصًا لمدونات نمط الحياة. و تقدم المنصة دعم عملاء سريع الاستجابة وإعلانات عالية الحركة في صناعة نمط الحياة، يمكنك مقارنة Mediavine الإيداع المباشر أو PayPal، سيطلب الناشرون خارج الولايات المتحدة 200 دولار على الأقل في الحساب للإيداع الدولي المباشر.


وبكدا نكون انتهينا من أفضل بدائل لجوجل أدسنس للربح من المواقع والمدونات ، والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً: 
تعليقات (0)
إغلاق