ابحث في الموقع

الربح من استطلاعات الرأي والسحب فودافون كاش 150 دولار يوميا

الربح من استطلاعات الرأي والسحب فودافون كاش 150 دولار يوميا

الربح من استطلاعات الرأي والسحب فودافون كاش 150 دولار يوميا , كيف تربح من جوجل 100 دولار يوميا , هل استطلاع الرأي بجوجل كرم حقيقي ام عبارة عن خدعة , موقع ربح 10 دولار يوميا , مواقع الربح من الاعلانات الصادقة 2020 مع برنامج (Premise) وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.

يعد تطبيق Primas أحد أفضل التطبيقات حيث يمكنك كسب الكثير من المال من خلال إكمال مهام معينة ومع العديد من الميزات ، يمكنك مشاركة المعرفة المحلية لمجتمعك ومع العديد من الميزات ، يمكنك إكمال المهام المتوفرة في التطبيق يقوم بقراءة جميع القوائم الموجودة داخل البرنامج وبفضل الميزات العديدة المتاحة يمكنك كسب المال والبدء في الكسب.

التطبيق مصمم حديثًا وتم تطويره بشكل مستمر وفي هذه الفترة القصيرة اكتسب شعبية كبيرة في وقت قصير وأيضًا بفضل الإرشادات التي يجب عليك اتباعها لتنزيل التطبيق وتثبيته مباشرة على هاتفك الذكي دون مواجهة صعوبات التنزيل ومن خلال العديد من الأشخاص من يساهم بالمال لإنجاز هذه المهام يمكنك الاستفادة منه وباتباع الخطوات التالية ستتعرف على كيفية الاستمتاع وإدارة التطبيق بالطريقة الصحيحة دون مواجهة أي صعوبات بفضلها ، يحتوي على العديد من الميزات التي يمكنك تجربتها عند تجربة التطبيق على هاتفك الذكي وهو مختلف تمامًا عن العديد من التطبيقات الأخرى.

تتيح لك ميزات التطبيق كسب المال من خلال أداء مهام معينة مثل المشاركة برأيك ، على سبيل المثال ، في استطلاع معين ، وأيضًا عن طريق التقاط الصور في مدينتك والتحدث عنها أو زيارة أحد المقاهي الشهيرة في بلدك ، من أجل على سبيل المثال ، تحدث عن الأسعار وأخبرهم بالحقيقة.

وأيضًا ، على سبيل المثال لا الحصر ، من خلال الإجابة على بعض الأسئلة ومن خلال القوائم الداخلية العديدة للتطبيق ، والتي يمكنك استخدامها مجانًا دون دفع أي رسوم أو رسوم اشتراك ، على عكس العديد من التطبيقات الأخرى التي تهدف إلى الربح من خلال التقاط الصور في مدينتك ثم يتم نشره من خلال التطبيق ومن خلال العديد من المعلومات الموجودة على التطبيق في متجر Google Play ، حيث تجد في أسفل النافذة في المتجر واتباع التعليمات التالية ، يمكنك تحميل البرنامج مباشرة على هاتفك الذكي دون مواجهة أي عوائق.

ومن خلال قائمة البحث في المتجر أعلى يمين المتجر ، ثم كتابة اسم التطبيق في قائمة التطبيقات ، ثم الضغط على زر البحث ، ومن خلال عمليات البحث العديدة المتوفرة في المتجر ، يمكنك إدخال اسم التطبيق الأصلي اسم التطبيق وموقع البرنامج ، ثم ستجد زر التنزيل أسفل الواجهة ، ثم يمكنك النقر فوقه مباشرةً.

والانتظار حتى يكتمل التثبيت بعد الاتصال بالإنترنت والضغط على الزر Premise وبعد التثبيت يمكنك أداء المهام المطلوبة ثم جمع النقاط في حسابك حيث يمكنك عند تنزيله إنشاء حساب خاص جديد إذا لم يكن لديك حساب حتى الآن وإرساله إلى عنوان بريدك الإلكتروني ثم قم بإنشاء حساب واكسب النقاط.

كيفية استخدام Premise لكسب المال

وفي تطبيق Premise ، ستجد العديد من المهام البسيطة التي ستساعدك على كسب المال من هاتف Android الخاص بك ، مثل الاستطلاعات القصيرة وتبادل الآراء وحتى التقاط صور لمدينتك وأماكن معينة ، ستكسب المال بسهولة لاحقًا أكمل هذه المهام وشارك في الاستطلاعات.

اربح دولارات يوميًا باستخدام تطبيق Premise لكسب المال بالإضافة إلى ذلك ، مع تطبيق Premise ، لن تكسب المال فقط من خلال إجراء الاستبيانات ، ولكن ستساعد في توفير حقائق حول مجتمعاتك ومعلوماتك بطريقة سهلة.

طريقة الربح من تطبيق استطلاعات الرأي والسحب فودافون كاش 150 دولار يوميا

  1. اولاً قم بتحميل تطبيق ( Premise ) من اسفل المقال من خلال موقعنا اشرح لي .
  2. ثانياً قم بالضغط علي المربع الازرق اذا لو هتحمل من ميديا فاير سيكون واضح لك تنزيل او download.
  3. ثالثاً عند الانتهاء من تحميل تطبيق ( Premise ) قم بتثبيت التطبيق.
  4. رابعاً عند انتهاء تثبيت تطبيق ( Premise ) قم بفتح التطبيق وبكدا تم التثبيت بنجاح.

طريقة التحميل من جوجل بلاي

  1. اولا قم بالضغط علي رابط التحميل من اسفل المقال من جوجل بلاي .
  2. ثانياً قم بتثبيت التطبيق .
  3. ثالثاً اذا رابط التحميل لو يوجد به مشاكل قم بالدخول علي جوجل بلاي ثم البحث علي تطبيق ( Premise ) وقم بتثبيته علي هاتفك eshrahle.com.

صور تطبيق الربح من استطلاعات الرأي والسحب فودافون كاش 150 دولار يوميا

مميزات من تطبيق الربح من استطلاعات الرأي والسحب فودافون كاش 150 دولار يوميا

  1. انضم إلى مجتمع Premise الشهير من آلاف المساهمين حول العالم.
  2. اختر المهام التي تناسب نمط حياتك بناءً على الوقت المتاح لك.
  3. اكسب من خلال مشاركة الأفكار التي تعكس واقعك وأفكارك ومجتمعك.
  4. احصل على أموال مقابل أفكارك – رأيك مهم.
  5. استطلاعات رأي المنظمات وقادة المجتمع الذين يقدرون ملاحظاتك.
  6. اربح أموالًا حقيقية من خلال مشاركة بيانات حقيقية لإحداث فرق حقيقي.
  7. اكسب المال أثناء التقاط ما يحدث في مجتمعك.
  8. يعتمد توفر المهام على احتياجات المنظمات التي نعمل معها ويمكن أن تتغير بشكل متكرر.
  9. اربح أموالًا حقيقية من خلال مشاركة المعلومات ذات الصلة بمدينتك ، من الاختناقات المرورية إلى الأحداث المحلية إلى مبيعات السوبر ماركت.
  10. يجعل برنامج Premise من السهل التقاط ومشاركة وجهة نظرك.

معلومات من تطبيق الربح من استطلاعات الرأي والسحب فودافون كاش 150 دولار يوميا

  • اسم التطبيق : Premise
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 9.4.1.3482830840
  • مساحه التطبيق : 33 ميغابايت
  • عدد التحميلات للتطبيق :١٠٬٠٠٠٬٠٠٠
  • تقيم التطبيق : 4.2
  • يتطلب أندرويد : 7.0 والأحدث

الربح من استطلاعات الرأي والسحب فودافون كاش 150 دولار يوميا

 اضغط هنا للتحميل للاندرويد

الربح من استطلاعات الرأي والسحب فودافون كاش 150 دولار يوميا

 اضغط هنا للتحميل للايفون

مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :
تعليقات (0)
إغلاق