ابحث في الموقع

الربح من تطبيق المشى Sweatcoin حتى 50 دولار يوميا 2022

الربح من تطبيق المشى Sweatcoin حتى 50 دولار يوميا 2022

الربح من تطبيق المشى Sweatcoin حتى 50 دولار يوميا 2022 ، تطبيق الربح من المشى Sweatcoin ، ربح المال من تطبيق المشى Sweatcoin ، شرح الربح من تطبيق Sweatcoin وسحب المال ، تطبيق Sweatcoin للربح من المشى 2022 .

هناك العديد من العديد من طرق الربح من الانترنت التى ظهرت حديثا ، واصبح يمكنك الربح من خلال هاتفك عن طريق الالعاب وحتى عن طريق المراسلات والدردشات ، ولم يتوقف مجال الربح من الانترنت عند هنا فقط ، ولكن تم اصدار بعد التطبيقات التى يمكنك الربح من ها أثناء المشى وهو التطبيق المميز معنا اليوم Sweatcoin .

لكل من يبحث عن طرقة للربح من الانترنت بسهولة دون مجهود ، فأنت فى المكان الصحيح فى مدونتنا مدونة الربح الممتازة ، حيث نحرص على تقديم كل المواضيع الجديده والمفيده فى عالم الربح من الانترنت ، وسوف نقوم بشرح التطبيق وكيفية الربح منه بكل سهولة ، تابعوا معنا .


تطبيق Sweatcoin 

هناك العديد من التطبيقات للربح من الإنترنت على Android و iPhone ، حيث يعتبر بعضها حقيقى والاخر عكس ذلك تماما ، ونحن اليوم مع واحد من التطبيقات التى ظهرت حديثا فى مجال الربح من الانترنت وهو تطبيق Sweatcoin والذى انتشر فى الاونة الاخيرة بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعى ، واعتبره رواد مواقع التواصل الاجتماعى تطبيق يمكنك تحقيق الربح من خلاله عن طريق المشى .

مجرد ان تقوم بتثبيت التطبيق على هاتفك المحمول ، سيتتبع خطواتك تلقائيًا ، حتى إذا كنت تتجول في الهواء الطلق أو تمارس الرياضة في الأجواء الداخلية ، سيراقب التطبيق تحركاتك ، لاحظ أن التطبيق لا يقدم نقودًا ، بل يقدم مكافآت من متجره الخاص مثل الملابس وغيرها ، ولكن فقط بعد أن تكون قد جمعت عددًا معينًا من عملة Sweatcoins .

لذلك دعونا فى هذا المقال نقوم بوضع اكثر الاسئلة شيوعاً عن تطبيق Sweatcoin ، هل التطبيق حقيقى ويمكنك الربح من خلاله أم انه مجرد خدعة ؟ هل من الممكن ربح المال عن طريق المشي؟ كيف يتم معالجة الطلب ؟ كيف يتم سحب الأموال ؟ تمت تغطية كل هذه الأسئلة والمزيد في هذه المقالة لتزويدك بشرح كامل وشامل لتطبيق الربح من المشي .


الربح من تطبيق المشى Sweatcoin 

يجب أن نقوم بالتنبيه أن تطبيق المشى Sweatcoin غير متوفر فى الدول العربية أى أنه إذا كنت فى دولة عربية لن يظهر التطبيق على جوجل بلاى ، ولكن بالطبع هناك طريقة لتحميل وتثبيت التطبيق على هاتفك الجوال ، وذلك عن طريق تحميل التطبيق على هيئة ملف apk ثم تثبيتة على الهاتف .

يراقب تطبيق المشى Sweatcoin ويحسب خطوات المشي الخاصة بك ثم يمنحك نقاط Sweatcoin في مقابل ذلك يمكنك تحويلها من سويت كوين إلى دولارات ثم سحبها عبر PayPal أو الشراء مباشرةً من التطبيق ، حيث يوفر لك بعض منتجاته .

طرق الربح من تطبيق المشى Sweatcoin :

  • الطريقة الاولى : وهى الاساس الذى تم انشاء التطبيق من اجله وهى المشى ، حيث كل ما تفعله هو فتح التطبيق أثناء تجولك فى أى مكان ويقوم هو بدوره بحسب خطوات المشى الخاصة بك ومن ثم تحويلها الى نقاط Sweatcoin ي مقابل ذلك يمكنك تحويلها من سويت كوين إلى دولارات ثم سحبها عبر PayPal أو الشراء مباشرةً من التطبيق ، حيث يوفر لك بعض منتجاته .
  • الطريقة الثانية : وهى عن طريق دعوة الاصدقاء والاشخاص الى التطبيق من خلال رابد الاحالة الخاص بك ، وتعتبر هذه الطريقة هى الافضل فى تحقيق الربح من التطبيق ، حيث تحصل على مكافئة كبيرة بمجرد دخول كل شخص على التطبيق والتسجيل من خلال رابط الاحالة الخاص بك .

ثم شارك الرابط مع أصدقائك أو على Facebook في مجموعات للفوز لكل شخص يسجل باسمك ، بالطبع هذا بالإضافة إلى الأرباح الأخرى التي تجنيها كلما مشيت أكثر .

بمجرد ان تقوم بتثبيت التطبيق على جهازك ، كل ما عليك سوى الدخول ، سيتم تشغيل التطبيق في الخلفية لتتبع خطواتك ، أثناء المشي  سيحسب التطبيق خطواتك ، سوف تحصل على 0.95 عملة Sweatcoin لكل 1000 حركة أو خطوة ، هذا المبلغ ليس ضخما ، ولكن ، ما دام التطبيق قيد التشغيل ، ستتم إضافة كل خطوة من خطواتك ، وفي غضون شهر ، يمكنك البدء في تجميع ما يكفي من العملات المعدنية لتحصل على مكافأة .


سحب الارباح من تطبيق المشى Sweatcoin 

عند تجميعك لعدد كافى من العملات المعدنية يمكن استبدالها بالمكافآت الخاصة الموجودة على المتجر الخاص بالتطبيق Sweatcoin ، حيث ستجد أن العروض تتوافر فى شاشة العروض اليومية فى تطبيق Sweatcoin .

تطبيق المشى Sweatcoin

كانت معظم المكافآت متعلقة باللياقة البدنية والرياضية ، لكن في الوقت الحالى يوجد قسائم عطلات وخصومات في المطاعم وأجهزة الكترونية وهواتف ، مثل iPhone و Apple Watch . لكن لربح هذه المكافآت الكبيرة ، ستحتاج إلى المزيد من عملة Sweatcoin . حيث ستحتاج إلى 20000 من العملة للحصول على تلفزيون Samsung ، سيتطلب هذا منك المشي بما يقارب 10000 ميل ، ولكن إذا كنت شخص تحب التحديات ، فإذًا تطبيق الربح من المشي يناسبك .

ويمكنك أيضا سحب أرباحك من خلال باى بال PayPal ، حيث كل ما عليك هو امتلاك حساب باى بال الخاص بك وتقوم بربطة بحسابك على تطبيق المشى Sweatcoin واستلام الارباح عليه .


تحميل تطبيق المشى Sweatcoin 

كما سبق قد ذكرنا أن التطبيق غير متاح على جوجل بلاى ولكن يمكنك تحميل وتثبيت التطبيق عن طريق اللينك التالى : تحميل التطبيق


الصفقات والعروض اليومية

يتيح لك تطبيق Sweatcoin امكانية المطالبة بالمنتجات المادية والعروض الرقمية ، أو الدفع بالعملات المكتسبة من خلال تطبيق المشي وربح المال . يوجد حاليًا أكثر من 160 علامة تجارية مع خيارات تشمل الآتي:

  • تجريب الملابس الرياضية .
  • منتجات ومستلزمات الحلاقة .
  • مجوهرات ثمينة .
  • قسائم الاستراحات والعطلات .
  • و كذلك قسائم المطاعم .

هذه العروض تختلف اختلافا جذريًا وكبيرا في الأسعار ، هناك بعض الأشياء من 4 عملات فقط ، ولكن بالنسبة لبعض العناصر ، ستحتاج إلى 1500 قطعة نقدية ، يتم تحديث شاشة الصفقات والعروض اليومية كل يوم بعد الثامنة صباحا .


هل تطبيق الربح من المشى Sweatcoin نصب ؟

بالطبع لا ، تطبيق Sweatcoin للربح من خلال المشى ودعوة الاصدقاء صادق 100% ، ويقوم التطبيق بدفع الارباح لكل مستخدمية بكل مصداقية وبسرعة كبيرة دون التاخير فى الدفع ، وقد قام العديد من الاشخاص بتجربة التطبيق وسحب الارباح منه بالفعل بشكل سهل وبسيط .


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


فى النهاية ،
نرجو أن يكون مقالنا عن الربح من تطبيق المشى Sweatcoin حتى 50 دولار يوميا 2022 ، ولا تنسونا بخالص الدعاء .
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

تعليقات (0)
إغلاق