ابحث في الموقع

الربح من موقع كليك بانك – طريقة الربح من موقع 2022 ClickBank

الربح من موقع كليك بانك - طريقة الربح من موقع 2022 ClickBank

الربح من موقع كليك بانك – طريقة الربح من موقع 2022 ClickBank ، الربح من كليك بانك خطوة بخطوة ، طريقة الربح من كليك بانك ، موقع كليك بانك للربح من الانترنت ، كيفية الربح من موقع كليك بانك ClickBank .

من المؤكد يا عزيزى انك قد سمعت عن الربح من الانترنت ، حيث أصبح فى يومنا هذا الربح من الانترنت هو أكثر شئ يبحث عنه الناس حاليا ، حيث اصبح الانترنت ليس عالم للتواصل فقط ولكن أصبح مجالا للعمل ومجال كبير جدا ويحقق الارباح والمبالغ الضخمة ، سواء كنت مبتدئ أو خبرة فى مجال معين ، كل ما عليك هو اختيار المجال والموقع الذى تريد أن تعمل معه وتحقق الربح من الموقع وانت فى منزلك وبأقل محهود ممكن .

لذلك نحن فى مدونة الربح الممتازة ، نحرص دائما على تقديم كل ما هو جديد فى عالم الربح من الانترنت ، واليوم سوف نقدم لكم واحد من أفضل مواقع الربح من الانترنت عن طريق التسويق بالعمولة او ما يعرف بالافلييت ، بالطبع نتحدث عن موقع كليك بانك ClickBank المشهور ، حيث سوف نقوم بشرح الموقع وطريقة لاربح منه خطوة بخطوة ، لذا تابعوا معنا المقال الى الاخر حتى تتعرف على كيفيه تحقيق الربح وكيف تسحب هذه الارباح من الموقع .

بالطبح إذا كنت مهتم بالربح من الانترنت عن طريق التسويق بالعمولة فهناك موقع اسمه كليك بانك ، هذا الموقع لديه اكثر من عقدين في مجال التسويق بالعمولة ، وتم تأسيسه سنة 1998 ميلادية ، بمعنى موقع لديه اكثر من عقدين في مجال التسويق بالعمولة ، وأعرف يقيننا ان هناك أُناس تقول ان الموقع نصاب ومنهم من يقول الموقع صادق ، ومنهم من يقول إنها قاعدة بيانات للمنتجات السيئة التي لا يرغب أحد في شرائها ، ولكن جميع هذه الاسئلة سوف نتحدث ونجيب عنها على قدر المستطاع الربح من موقع كليك بانك .


شرح موقع كليك بانك

يعتبر موقع كليك بانك واحد من افضل مواقع التسويق بالعمولة عبر الانترنت ، والتى لديها قاعده كبيرة ويتعامل معها العديد من المستخدمين سواء كبار أو صغار فى السن ، حيث يقوم هذا الموقع بعرض منتجات يصل عددها الى 12 الف في مختلف التخصصات والقاسم المشترك فيما بينها انها منتجات الكترونية فقط مثل الاسطوانات والخدمات والبرمجيات والدورات في مختلف المجالات .

موقع كليك بانك

هذه الشركة قد تم تأسيسها عام 1998 ، وذلك يعنى ان لها شعبية وقاعدة جماهيرية كبيرة جدا تقدر بالملايين من المسوقين عبر الانترنت ، وبالتالى هذا يثبت لك أن هذا الموقع صادق ومضمون للربح من الانترنت .

تمكن المسوقين من خلالها من اختيار المنتج وتحديد مدى جودته ومدى رواجه بين العملاء وسوف نشرح هذه الاحصائيات في سياق هذا الموضوع الربح من موقع كليك بانك – طريقة الربح من موقع 2022 ClickBank .

من المميزات التى يتمتع بها موقع كليك بانك 

  • ارتفاع نسبة الربح للمسوق ، والتى قد تصل الى 85 بالمئة من قيمة المنتج (تتغير القيمة حسب المنتج) .
  • يدعم الموقع التعامل مع الاجانب وهذا يزيد من نسبة ارباحك بسبب ارتفاع اسعار المنتجات الاجنبية .
  • الموقع سهل وبسيط التعامل .
  • يعتبر هذه الموقع وسيط بين المعلن والمسوق .
  • شهرة ومصداقية واسعة في تسليم الاموال .
  • وجود بعض المنتجات التي من الممكن ان تبيع اضافات داخلية للعميل ، وهذا ماسيجعلك تحصد مبالغ اكثر .
  • امكانية جعل التسويق في هذا الموقع كمصدر دخلك الرئيسي .

لماذا يستخدم المسوقين موقع كليك بانك ؟

يقوم المسوقين باستخدام موقع كليك بانك كمصدر دخل لهم والتصويق للمنتجات الموجوده على الموقع والتعامل معه ، كل هذا بسبب وجود المنتجات ذات الجودة الرفيعة وبالمقابل هو يستطيع ان يسوق لهذه المنتجات في المواقع الاجتماعية والمواقع الالكترونية ويأخذ مقابل المنتج نسبة مئوية من الارباح .

حيث من خلال موقع كليك بانك يمكنك ان تكسب مبالغ كبيرة جدا من التسويق ولكن يجب ان تختار نوع المنتج وتابع افضل تخطيط واستراتيجية طويلة الامد ، وإلا سوف تنتهي بك القصة كما وقع للعديد من المسوقين الفاشلين ويعتقدون ان منصة كليك بانك منصة غير جيدة الربح من موقع كليك بانك .


طريقة الربح من موقع كليك بانك ClickBank

يعتمد الربح من موقع كليك بانك على التسويق بالعمولة أو ما يسمى بالأفيلييت ، طبعا كل من لديهم خبره فى مجال التسويق بالعمولة سوف يكون هذا الموقع خياراً ممتاز لهم لكى يسجلوا فى الموقع والبدأ فى التسويق للمنتجات الموجوده عليه والبدأ فى تحقيق الارباح والمبالغ الكبيرة .

اما المبتدئين فى عالم التسويق بالعمولة او من ليس لديهم الخبرة فى هذا المجال ، سوف نقوم بشرح أفضل الطرق التى يمكنك الاعتمام عليها فى تحقيق الربح والتسويق بالشكل الأفضل والمضمون لكى تستطيق تحقيق الارباح عن طريق منتجات موقع كليك بانك .

يوجد العديد من الطرق الربح من موقع كليك بانك :

  • الربح عن طريق انشاء موقع او مدونة 

يمكنك ان تقوم بانشاء موقع أو مدونة فى العديد من المجالات مثل ( الربح ، الملابس ، الطبخ ، … ) والتى يمكنك من خلالها أن تختار منتج معين تقوم بالتسويق له عبر موقع كليك بانك ، وتقوم بكتابة مقال عنه عن طريق عمل المنتج وشرح لمميزات المنتج وكيفية استخدامة ، ويمكنك وضع رابط الافيلييت الذى ينقل القارئ مباشرة إلى صفحة المنتج لشراء المنتج .

يمكنك التحدث عن المنتجات الرياضية وعمل مقالات عن انقاص الوز ، واجهزة حرق الدهون مثلا ، أو يمكنك الحديد عن مجال الطبخ واستخدام بعد المعدات فى الطبخ وشرح مميزاتها ووضع رابط شراء هذه المعدات من موقع كليك بانك .

حيث بإنشاء موقع او مدونة لشرح المنتجات وكيفية استخدامها ومميزاتها ، يسهل على المشترى أن يقوم بشراء المنتج ان كان الشرح بطريقة احترافية وممتازة ومقنعة ، وهذا بالطبع يزيد من الارباح العائدة لك بشكل كبير الربح من موقع كليك بانك – طريقة الربح من موقع 2022 ClickBank .

لذلك اذا كنت ترغب في الربح من التسويق بالعمولة الافلييت عن طريق موقعك يجب عليك ان تتعلم معايير SIO لكسب ترافيك كبير من محركات البحث جوجل ، وايضا الاحترافيه في اقناع الناس ان محتواك صادق وان المنتج الذي تعرضه في الموقع جيد ، واحيانا لا يهم ان تتحدث عن نفس المنتج ولكن تضع رابط الافلييت في صورة متحركة او ثابتة شبيها باعلانات ادسنس .
  • الربح من مواقع التواصل الاجتماعى 

ان كنت لا تريد انشاء موقع أو مدونة من اجل التسويق للمنتجات ، يمكنك الاعتماد على السوشيال ميديا فى التسويق بشكل كبير ، حيث ان مواقع السوشيا ميديا مثل (الفيسبوك ، تويتر ، انستغرام ، …) وغيرها من منصات التواصل الاجتماعى التى تحتوى على قاعدة جماهيرية تقدر بالملاين ، يمكنك الربح من خلالها بالتسويق بكل سهولة .

كل ما عليك هو أن تقوم بانشاء صفحة وتقوم بوصف المنتج مع وضع الصور أو الفيديوهات عن المنتج والتسويق له ، أو يمكنك من خلال صفحتك الشخصية التسويق لبعض المنتجات ووضع رابط الافيلييت الخاص بالمنتج فى المنشور الخاص بك الربح من موقع كليك بانك .

لذلك فى هذه الطريقة يجب عليك ان تبني جمهور مهتم بتخصص واحد ، فكلما كان في تخصص واحد زاد عدد المتابعين وعدد المبيعات ، ويمكن ان تسوق للمنتج بالصوت والصورة مرئيا وتشرح للناس عن المنتج ومميزاته او تقوم بمشاركة رابط المدونة وناس تدخل للتعرف على المنتج وجميع المعلومات بهذا الشكل تكسب المال .


نصائح للمبتدئين فى التسويق بالعمولة 

  • اختيار منتج يطلبه الجمهور 

ان كنت تبحث عن الربح بشكل أفضل وبطريقة مضمونة ، يجب عليك اختيار مجال معين يبحث عنه العديد من الاشخاص بشكل مستمر ، وعليه اقبال كبير من الجماهير ، وتقوم بالتسويق له ، سواء بانشاء موقع أو عن طريق موقع التواصل الاجتماعى .موقع كليك بانك

ولذلك يجب عليك أولا أن تتعلم اساسيات اتقان بيع المنتج افلييت ان تدرس متطلبات المتابعين من جميع الجوانب ، بعد ذلك ، تذهب إلى سوق الافلييت الخاص بـكليك بانك وتجد 3-4 منتجات مفيدة حقًا وتتصل مباشرة باحتياجات جمهورك الربح من موقع كليك بانك .

  • البحث عن الكلمات المفتاحية

اختيارك للكلمات المفتاحية التى تصف بها المنتج الذى تقوم بالتسويق له ، هو أهم عامل من عوامل جذب الجمهور ، وانتشار طريقة التسويق الخاصة بك والحصول على عدد مشاهدين اكبر لمنتجاتك ، وبالتالى زيادة فرصة الربح ، لذلك يجب عليك اختيار كلمات مفتاحية تسهل على المشتريين العثور على منشوراتك أو مقالاتك عبر المواقع .

  • طريقة نشر الروابط

لا تكن متسرعا وتقوم بنشر الروابط فى جميع الماكن وبشكل سريع ومفرط ، حيث أن الغلط الذي يرتكبه المبتدئين في التسويق بالعمولات وهي النشر المفرط في رابط الافلييت في كل مكان ، ومعظمهم لا ينجح ولا يبيع ولا واحدة .

لذلك فان معظم المحترفين لا يتسرعون في نشر الروابط لكسب المال ، بل يقومون بجمع عدد كبير جدا من الغرباء وتحويلهم مشتركين في البريد الالكتروني ، فهذه العملية تدخل فيما يسمى email affiliate marketing ولديها العديد من الفوائد للربح من الانترنت ، ومن ثم نشر بعض المقالات التى تخص مجال معين مثلا عن اجهزة الكترونية ، وتقوم بجمع العديد من الاشخاص الذين لهم اهتمامات بهذا الموضوع الربح من موقع كليك بانك .

وتقوم بنشر الروابط لهم من خلال البريد الالكترونى ، وبالتالى انت لديك جمهور يبحث عن الاجهزة الالكترونية وهى مصدر اهتماماته ، وانت قمت للتو بارسال منتج لهم لكى يثير اهتمامهم الربح من موقع كليك بانك – طريقة الربح من موقع 2022 ClickBank .


سحب الارباح من موقع كليك بانك

هذا الموقع مشهور بمصداقيتة فى دفع الارباح ، ومن مميزات هذه الموقع أنه يوفر أكثر من طريقة لدفع الارباح للمسوقين بكل سهولة .

يمكنك سحب الارباح من موقع كليك بانك بكل سهولة من خلال حسابك البنكى ، ولكن هذا ليس متاح لجميع البلدان .

يوفر الموقع ايضا امكانية سحب أرباحك من خلال Payoneer : Payoneer هي خدمة دفع دولية تمنحك حسابًا مصرفيًا افتراضيًا في الولايات المتحدة أو الاتحاد الأوروبي حيث يمكنك تلقي مدفوعات تحويل ACH . يمكنك أيضًا ربط حساب Payoneer الخاص بك مباشرةً بكليك برانك لتلقي الأموال .


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


فى النهاية ،
نرجو أن يكون مقالنا عن الربح من موقع كليك بانك – طريقة الربح من موقع 2022 ClickBank ، ولا تنسونا بخالص الدعاء .
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .

مواضيع اخرى قد تفيدك

تعليقات (0)
إغلاق