ابحث في الموقع

الربح من موقع Bitly سهلة | ربح 1000$ دولار من اختصار الروابط

الربح من موقع Bitly سهلة | ربح 1000$ دولار من اختصار الروابط

الربح من موقع Bitly سهلة | ربح 1000$ دولار من اختصار الروابط ، الربح من موقع Bitly لاختصار الروابط ، الربح من موقع Bitly لاختصار الروابط ، كيفية الربح من موقع Bitly لاختصار الروابط ، موقع Bitly لاختصار الروابط .

الربح من خلال الانترنت اصبح واحد من اهم احاديث العصر ، ومن اكثر المواضيع التى عليها بحث عبر محرك البحث جوجل ، حيث تطور العمل عبر الانترنت ، واصبح متاح لجميع الفئات والاعمار ولجميع الناس حول مختلف العالم ، واصبح متاح للجميع امكانية استغلال الوقت فى المنزل وتحقيق الارباح الكبيرة من خلال ذلك .

اصبح من الممكن للجميع الربح من الانترنت ولكن لكى تربح من الانترنت وانت فى منزلك عليك ان تضع فى اعتبارك اساسيات هذا المجال لكى يحقق لك الربح ، عليك ان تكتسب مهارات اساسية وان تضع لنفسك هدف تريد ان تحققه وتثابر وتصبر على هدفك ، لان الربح من الانترنت يعتمد على صبرك وثقتك فى نجاح عملك وان تعمل بكل طاقه وحماس .

نحن هنا فى مدونة الربح الممتازة ، نحرص دائما على ترشيح أفضل الطرق والمواقع التى يمكنك من خلالها تحقيق الربح من الانترنت بكل سهولة وبطرق مضمونة ، هدفنا هو توضيح بعض المعلومات للاشخاص الذين يبحثون فى هذا المجال وتوفير المعلومات التى قد تحتاجونها والتى قد تفيدكم فى تحقيق ربح المال من الانترنت ، وفى مقالنا هذا سوف نقوم بعرض أفضل مواقع ربح المال عبر الانترنت المضمونه والتى يمكنك العمل لديها وتحقيق الربح بكل الطرق البسيطة الربح من موقع Bitly سهلة | ربح 1000$ دولار من اختصار الروابط .

اصبح الربح من اختصار الروابط واحد من افضل الطرق التى يمكنك الربح من خلالها ، حيث يمكنك جنى العديد من الارباح وانت فى منزلك تقوم بقضاء وقت ممتع ، حيث يوجد العديد من المواقع التى يمكنك اختصار الروابط من خلالها ، وذلك عن طريق رفع الروابط على الموقع واختصارها ، وتحصل على الارباح مقابل عدد الزيارات والمشاهدات على كل لينك من خلالك ، وسوف نقوم بشرح واحد من افضل مواقع اختصار الروابط وهو موقع Bitly الشهيرة وكيفية ربح 1000$ دولار من اختصار الروابط .


موقع Bitly لاختصار الروابط

واحد من افضل ادوات اختصار الروباط عبر الانترنت التى يمكنك التعامل معها بشكل مضمون وموثوق ، حيث يمكنك اختصار الروابط على الموقع لتقليل حجمها ، الموقع ببساطة هو عبارة عن منصة إلكترونية مسؤولة عن إدارة الروابط (Links) ، وهي تقوم بمهمة اختصار الروابط حتى تصبح بحجم أقل ، ويتم شهريا اختصار أكثر من 500 مليون رابط عبر موقعها .

يمكنك الربح من الموقع حتى 30% من نسبة الأرباح التى تحققها زيارة كل مستخدم للموقع ، كما يمكنك البدأ فى سحب أرباحك عندما يصل حسابك إلى 3 دولار ، ويمكنك أيضا السبح عن طريق باى بال PayPal أو بايونير Payoneer الربح من موقع Bitly سهلة | ربح 1000$ دولار من اختصار الروابط .


كيفية الربح من موقع Bitly لاختصار الروابط

يمكنك الربح من موقع Bitly وذلك من خلال انشاء حساب على الموقع ، وتقوم بالبدأ فى اختصار الروابط عبر الموقع ، وتحصل على نسبة من الارباح من خلال الزيارات والمشاهدات على الروابط الخاصة بك .

حيث يمكنك الاعتماد على موقع Bitly فى الربح من خلال الترويج لبعض المواقع او المنتجات او فى التسويق بالعمولة ، حيث يمكنك من خلال التسويق لبعض المنتجات او العروض ان تقوم بوضع الرابط الخاص بالمنتج او الاعلان على الموقع وتقوم بعمل اختصار للرابط ، وتقوم بالترويج عنه على مواقع التواصل الاجتماعى او عبر مواقع الانترنت مثل الفيس بوك ، ويمكنك الحصول على الربح الاضافى من خلال الزيارات والنقرات على رابط المنتج الذى تقوم بالترويج عنه الربح من موقع Bitly سهلة | ربح 1000$ دولار من اختصار الروابط .

  • الربح من خلال الترويج للعروض

يمكنك من خلال موقع Bitly الربح من خلال ان تقوم بالترويج للعروض عبر اختصار رابط العرض على الموقع ، وتقوم بنشره على مواقع التواصل الاجتماعى او على اليوتيوب او عبر المدونات والمواقع عبر الانترنت ، وتكون ارباحك مضاعفه ، الربح من نسبة بيع العروض ، والربح ايضا من المشاهدات والزيارات على الاختصار للرابط الذى قمت بالترويج له .

  • الربح من خلال التسويق بالعمولة

يمكنك العمل مع بعض الشركات وتقوم بالتسويق لمنتجاتهم او خدماتهم ، وفى المقابل تحصل على نسبة من مبيعات تلك المنتجات والخدمات ، يمكنك التعامل مع الشركات التى يكون لها متاجر الكترونية ، وتقوم باخذ الرابط الخاص بالمنتج او الشركة وتقوم بوضعه على موقع Bitly وعمل اختصار للرابط ونشره ايضا والترويج له ، على العديد من المنصات الالكترونية المختلفة .

  • الربح من خلال رفع الملفات

يمكنك ان كنت تعمل فى مجال الربح من خلال رفع الملفات ، ان تقوم بالربح من رفع الملفات ومن اختصار الروابط ايضا من خلال موقع Bitly الربح من موقع Bitly سهلة | ربح 1000$ دولار من اختصار الروابط ، حيث يمكنك ان ترفع الملفات ويكون الروابط الخاصه بها كبيره ، لذلك يمكنك ان تستخدم موقع Bitly فى اختصار الرابط ووضعه فى المقالات والشروحات للملف الذى قمت برفعه وبالتالى تزداد الارباح العائدة اليك بشكل كبير ، وذلك لانك تعتمد على اكثر من مصدر فى الربح .


التسجيل على موقع Bitly 

  • يمكنك الذهاب إلى الموقع عن طريق اللينك التالى :  إضغط هنا 
  • الدخول الى الصفحة الرئيسية والضغط على زر Sign Up For Free .
  • سوف تظهر لك الصفحة التالية ويمكنك التسجيل على الموقع من خلال البريد الالكترونى .
  • عليك باستكمال باقى البيانات الشخصية من اجل اكمال اجراءات انشاء حساب خاص بك .
    الربح من موقع Bitly
  • بعد ذلك عليك بتأكيد التسجيل على الموقع من خلال حساب البريد الالكترونى الخاص بك .

إن طريقة عمل الموقع ليست معقدة فهي بكل بساطة تقوم بحفظ أو تخزين الارتباط او الرابط الذي يدخل إليها، ومن ثم تقوم بعملية ربط بينه وبين الرابط الذي تم اختصاره (الرابط الجديد)، وعندما يقوم المستخدم الذي وصل إليه الرابط المختصر بالنقر عليه سوف يتم نقله مباشرةً إلى الموقع الأصلي أي لا يحدث تغيير أو تعقيد في المحتوى الربح من موقع Bitly سهلة | ربح 1000$ دولار من اختصار الروابط .


سحب الارباح من موقع Bitly لاختصار الروابط

يوفر لك الموقع امكانية سحب ارباحك بكل سهولة بعد ان تصل الى الحد الادنى لسحب الارباح من الموقع الربح من موقع Bitly سهلة | ربح 1000$ دولار من اختصار الروابط .

يتيح لك الموقع امكانية سحب ارباحك بطريقة امنة ومضمونة عبر حساب بنكى او من خلال حساب باى بال PayPal حيث يتم تحويل الاموال اليك فى اليوم التالى من طلب سحب الارباح .


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


فى النهاية ،
نرجو أن يكون مقالنا عن الربح من موقع Bitly سهلة | ربح 1000$ دولار من اختصار الروابط ، ولا تنسونا بخالص الدعاء .
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .

مواضيع اخرى قد تفيدك

تعليقات (0)
إغلاق