ابحث في الموقع

الربح من موقع Dailymotion وأفضل 3 طرق تجلب لك الكثير من المال

الربح من موقع Dailymotion وأفضل 3 طرق تجلب لك الكثير من المال

الربح من موقع Dailymotion وأفضل 3 طرق تجلب لك الكثير من المال، الربح من موقع Dailymotion منافس شرس على YouTube. إذا كنت تبحث عن بديل سريع ومربح للغاية لأنك سئمت من قيود وسياسات YouTube المتعلقة ببيع الأفلام وملكية الملكية الفكرية. لديك إمكانية حقيقية وبسيطة لكسب المال من خلال إرسال مقاطع فيديو على موقع Dailymotion. سيناقش هذا المقال كيف وفي أي ظروف يمكن للمرء جني الأموال من موقع Daily Motion ولماذا يُنظر إليه على أنه منافس جاد على YouTube. علاوة على ذلك ، إجراءات التسجيل بالموقع.


شرح خطوات التسجيل في موقع Dailymotion

  • في البداية قم بالذهاب الي صفحة موقع Dailymotion.
الربح من موقع Dailymotion وأفضل 3 طرق تجلب لك الكثير من المال
الربح من موقع Dailymotion وأفضل 3 طرق تجلب لك الكثير من المال
  • و ثم اضغط على زر التسجيل SignUp الذي يظهر في أعلى يمين الشاشة.
الربح من موقع Dailymotion وأفضل 3 طرق تجلب لك الكثير من المال
الربح من موقع Dailymotion وأفضل 3 طرق تجلب لك الكثير من المال
  • سيتم نقلك بعد ذلك إلى صفحة التسجيل. يجب إدخال عنوان بريدك الإلكتروني وكلمة المرور وتاريخ الميلاد والجنس (ذكر أو أنثى). أخيرًا ، حدد تسجيل.
الربح من موقع Dailymotion وأفضل 3 طرق تجلب لك الكثير من المال
الربح من موقع Dailymotion وأفضل 3 طرق تجلب لك الكثير من المال
  • يمكنك أيضا تسجيل الدخول عن طريق الفيس بوك الجميل.
الربح من موقع Dailymotion وأفضل 3 طرق تجلب لك الكثير من المال
الربح من موقع Dailymotion وأفضل 3 طرق تجلب لك الكثير من المال
  • بعد ذلك قم بالدخول الي العدادات واكتب اسمك.
الربح من موقع Dailymotion
الربح من موقع Dailymotion
  • واختار النوع ذكر أو أنثي.
الربح من موقع Dailymotion
الربح من موقع Dailymotion
  • ثم اضغط علي تحديث.
الربح من موقع Dailymotion
الربح من موقع Dailymotion
  • يمكنك رفع الفيديوهات من خلال “UPLOAD”.

الربح من موقع Dailymotionالربح من موقع Dailymotion


 

ما هو موقع ديلي موشن dailymotion ؟

موقع Dailymotion هي منصة عالمية لنشر وتدفق الفيديو ، وقد تم تأسيسها في 2005 ويمكن مقارنتها بمنصة YouTube. يمكن للمستخدمين مشاهدة وتحميل مقاطع الفيديو دون مقابل. يمكن الوصول إلى الموقع بأكثر من 36 لغة مختلفة ، بما في ذلك اللغة العربية. يستخدمه أكثر من 350 مليون شخص على مستوى العالم. يعد Dailymotion بديلاً لموقع YouTube ومواقع مشاركة الفيديو الأخرى مثل Vimeo و Twitch و TikTok. Vivendi ، شركة فرنسية تعمل في نيويورك وسنغافورة ومرسيليا ، هي مالكة Dailymotion.


لماذا ديليموشن dailymotion ؟ مميزات موقع ديلي موشن

  • يمكن للناشرين تشغيل الربح على موقع Dailymotion بمجرد أن تتلقى مقاطع الفيديو التي تم تحميلها 1000 مشاهدة.
  • المنافسة بسيطة. يوتيوب أكثر صعوبة من Dailymotion. نظرًا لعدم وجود العديد من الناشرين ، مما يعني أن المنافسة أقل. ستتلقى مقاطع الفيديو الخاصة بك المزيد من المشاهدات نتيجة لذلك.
  • قواعد وأنظمة YouTube أكثر تعقيدًا وصعوبة في الفهم من قواعد وأنظمة الناشر. في الآونة الأخيرة ، جذب موقع Dailymotion الكثير من مستخدمي الإنترنت. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن قيود الموقع على نشر مقاطع الفيديو أقل تعقيدًا من القيود الصعبة على YouTube ، والتي تمحو مقاطع الفيديو بسبب انتهاكات حقوق النشر عند إنشائها. ومع ذلك ، يسمح Dailymotion لمقاطع الفيديو هذه بالبقاء على الإنترنت دون إزالتها بعد.
  • توفر العديد من خيارات الدفع وسحب الأموال والمكاسب السريعة.
  • بالمقارنة مع مواقع نشر الفيديو الأخرى ، فإن Dailymotion لديها معدل عمولة منخفض يجمعها على أرباح الفيديو.

الربح من موقع dailymotion من خلال رفع الفيديوهات

  • ستتمكن من تسويق المواد الخاصة بك من خلال قناة Dailymotion الخاصة بك بمجرد قبولك كشريك ويمكنك البدء في جني الأموال من الأفلام المقدمة.
  • على منصة Dailymotion ، يتم عرض العديد من مقاطع الفيديو مع الإعلانات قبل أو بعد مقاطع الفيديو وكذلك أثناء بث الأفلام وتشغيلها. عندما يتم عرض هذه الإعلانات على أفلامك ، يمكنك استثمارها وكسب جزء من الأموال التي تولدها. نتيجة لذلك ، يمكنك كسب المزيد من المال كلما زاد عدد الأشخاص الذين يشاهدون أفلامك.
  • بمجرد أن تصل إلى 100 دولار ، يتم إيداع الأرباح تلقائيًا في حسابك كل شهر. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك فحص المدفوعات ومتابعة الأرباح في حسابك باستخدام التحليلات.
  • علاوة على ذلك ، هناك فرصة لكسب المال من خلال البث المباشر على موقع Dailymotion. بمعنى آخر ، عند إنشاء مقاطع فيديو البث المباشر وإدارتها وجني الأموال منها باستخدام لوحة القيادة المباشرة المضمنة في Dailymotion أو واجهات برمجة تطبيقات RESTful المحلية.
  • من خلال تشغيل برنامج الربح على الموقع ، يمكّنك Dailymotion من العمل مع المعلنين وكسب المال. نتيجة لذلك ، هناك طريقتان لكسب المال من موقع Dailymotion: إما عن طريق تحميل الأفلام إلى الموقع أو ، إذا كان لديك موقع ويب بالفعل ، عن طريق تشغيل ميزة الربح هناك.

الربح من موقع dailymotion عن طريق الموقع الالكتروني الخاص بك

  • بمجرد تشغيل ميزة الربح في Dailymotion ، يمكنك تحقيق الدخل من مدونتك وموقعك على الويب لكسب المال عن طريق تضمين ونشر مقاطع فيديو Dailymotion هناك.
  • في كل مرة يشاهد المستخدمون وزوار موقعك إعلانًا مقدمًا على مقاطع الفيديو عندما تقوم بتضمين ونشر مقاطع فيديو Dailymotion أو Dailymotion Widgets على أحد مواقعك أو مدوناتك ، يمكنك كسب المال.
  • عندما يتجاوز رصيدك 100 دولار شهريًا ، يتم تحويل الأموال تلقائيًا إلى حسابك على PayPal أو حسابك المصرفي.
  • يمكنك تحسين فرصك في الكسب من خلال هذه الإستراتيجية ، التي تقدمها Dailymotion على مواقع نشر الفيديو الأخرى التي تجني الأموال من محتواها.
  • تتمثل الخطوة الأولى في تمكين تحقيق الدخل على النظام الأساسي في إرسال موقع الويب الخاص بك. سيوفر لك موقع الويب بعد ذلك رمزًا لوضعه على موقع الويب الخاص بك. بعد ذلك ، تقوم بتحميل مقاطع الفيديو إلى موقع الويب أو المدونة التي يتم استخدامها لتحقيق الربح وتضمين مقاطع الفيديو من Dailymotion.

طريقة زيادة الربح من موقع Dailymotion

  • يتم تحديد أرباح Dailymotion من خلال عدد المشاهدات التي تتلقاها مقاطع الفيديو الخاصة بك على قناتك. نتيجة لذلك ، يتم اتباع العديد من الإجراءات والأفكار لزيادة الأرباح على الموقع.
  • قم بتحميل أكبر عدد ممكن من مقاطع الفيديو على قناتك. وهذا لضمان حصولك على أكبر عدد ممكن من المشاهدات.
  • اتبع خطة ومنهجًا آخر يتبعه الكثير من الأشخاص ، وهو إرسال عدد كبير من الأفلام المتغيرة التي يقومون بتنزيلها من مواقع الويب الأخرى مثل YouTube أو Facebook وتعديلها ثم إعادة تحميلها على موقع Dailymotion. نظرًا لأن القيود الفريدة ومعايير Dailymotion بسيطة ومباشرة ، يُسمح بهذا النوع من الفيديو على النظام الأساسي.
  • ومع ذلك ، يجب عليك إنشاء 5 أو 6 أفلام فريدة وغير منسوخة لأي موضوع تختاره. تجذب الأفلام المضحكة الكثير من المشاهدات ، لذا قم بتحميل ما تشاء.
  • قم بإنشاء مدونة Blogger مجانية ، ثم املأها بالمحتوى ، واكتب مقالات ، وقم بتضمين مقاطع فيديو Dailymotion. بعد ذلك يمكنك مشاركة روابط المدونة على Facebook ومواقع التواصل الاجتماعي الأخرى لزيادة عدد الزوار والمشاهدات ، مما سيعزز من احتمالات ربحك.
  • أخيرًا ، نوصيك بمواصلة تحميل أكبر عدد ممكن من مقاطع الفيديو إلى موقع Dailymotion.

شروط الربح من ديلي موشن Dailymotion  

المعيار الوحيد لموقع Dailymotion والنظام الأساسي هو أن تتلقى مقاطع الفيديو التي تنشرها على قناتك 1000 مشاهدة. ثم أرسل طلبًا لبدء جني الأموال من Dailymotion. يجب أن تصل إلى الحد الأدنى لتحقيق الدخل من الشريك قبل أن تتمكن من البدء في تلقي مدفوعات لمقاطع الفيديو التي ترسلها ، وفقًا لـ Dailymotion. في الواقع ، يجب أن تصل إلى 1000 مشاهدة على المحتوى المقدم قبل أن تتمكن من البدء في تحقيق الدخل منه. علاوة على ذلك ، التزامك بقواعد وأنظمة موقع Dailymotion.


هل موقع Dailymotion صادق؟

في الواقع ، موقع Dailymotion ناجح للغاية. نظرًا لانخفاض مستوى المنافسة مقارنةً بموقع YouTube ومواقع الويب الأخرى ، يمكنك أيضًا جني الأرباح بسهولة. تحدد الإعلانات التي تعرضها Dailymotion على مقاطع الفيديو الخاصة بك مقدار الأموال التي تحققها. وبالتالي يدفع الخصوم للموقع مقابل عرض إعلاناتهم. بعد ذلك ، تحتفظ Dailymotion بعمولة موقع بنسبة 30٪ وتدفع لك 70٪ من الأرباح عندما يرى المشاهدون إعلانات على مقاطع الفيديو الخاصة بك.


كيفية الربح من موقع Dailymotion بكل سهولة

  • إذا قمت بإرسال أفلامك إلى Dailymotion وكانت مشهورة ، يمكنك جني الكثير من المال إذا كان لديك متابع منتظم يشاهدك.
  • بالإضافة إلى ذلك ، يوفر لك موقع الويب قسمًا للاتجاهات لكل دولة في العالم لمساعدتك في استهداف اهتمامات الأشخاص ومضاعفة إيراداتك على المنصة أربع مرات ، والتي تشبه تمامًا منصة YouTube.
  • يمنحك Dailymotion الوصول إلى لوحة تحكم للموسيقيين والفنانين ، وهذا البديل للموقع الأساسي لكسب المال من مشاهدة مقاطع الفيديو له معدل ربح مرتفع للغاية للأغاني والموسيقى.
  • إذا كنت تريد البدء في جني الأموال عبر الإنترنت ولكنك مبتدئ بدون جمهور أو محتوى أصلي ، فيمكنك الاعتماد على Dailymotion لأنه الخيار الأفضل لك ويقبل الجميع دون أي قيود من أجل كسب المال.
  • ستصل إلى أسفل الموقع بعد إنشاء حساب عليه. عند النقر فوق منطقة “كن شريكًا” ، ستجدها.
  • تقوم بعد ذلك بالنقر فوق قبول بعد الموافقة على شروط تحقيق الربح ، والتي تنقلك إلى صفحة إنشاء القناة.
  • أنت تسمي قناتك وأنشئها في هذه المرحلة. تحتاج أيضًا إلى تقديم صورة كصورة غلاف القناة حتى يتم تكوين القناة.
  • ثم انقر فوق حفظ ، لإنشاء قناة على موقع الويب يمكنها جني الأموال من مقاطع الفيديو.
  • بمجرد إدخال معلومات حسابك وإضافة معلومات الدفع الخاصة بك ، يمكنك البدء في تحميل ومشاركة مقاطع الفيديو مع أصدقائك وفي مجموعات على Facebook و WhatsApp. يمكنك بعد ذلك كسب المال من خلال مشاهدة الأفلام وشرائها أيضًا.

ما هو موقع Dailymotion الربحي المضمون وكيفية الربح منه

إنها شركة فرنسية رائدة في مجال مشاهدة الفيديو ، ومتابعة المشاهير والشخصيات المهمة ، وعرض مقاطع فيديو مسلية وروح الدعابة وأكشن فيها. يتيح لك الموقع كسب المال من خلال مقاطع الفيديو بثلاث طرق مختلفة ، ويوزع الإيرادات من مقاطع الفيديو مع الأشخاص الذين يساهمون بانتظام في الأفلام في الموقع. اكسب المال بناءً على عدد المشاهدات ، بغض النظر عن عدد المرات التي يتفاعل فيها الأشخاص مع الإعلان ، شارك 5٪ من إجمالي عوائد أرباح الشركة للمستخدمين النشطين الذين يقومون بتحميل مقاطع الفيديو بشكل منتظم لكسب المال. كسب المال عن طريق البث المباشر. في كل مرة تجري فيها بثًا مباشرًا على الموقع وتجذب المشاهدين ، سيدفع لك موقع الويب مبلغًا كبيرًا من المال يتقلب بناءً على عدد المشاهدين وطول الفيديو. تبرز Dailymotion لأنها توفر لك مجموعة متنوعة من خيارات الدفع ، مثل PayPal والتحويلات المصرفية و Western Union و Pioneer و Neteller وغيرها.


لماذا ديليموشن dailymotion ؟

قد يكون لديك فضول لمعرفة سبب التفكير في العمل على العرض التوضيحي. سيكون جوابي أن هناك سببين وراء مغادرة بعض مستخدمي YouTube للمنصة أو القيام بمشاريع جانبية على منصات أخرى غير YouTube ، مثل Dailymotion:

  • يمكن تحقيق الأرباح بسهولة أكبر من YouTube ، حيث تحتاج إلى 1000 مشترك و 4000 ساعة لبدء تحقيق الدخل من قناتك من خلال إعلانات Adsense.
  • يدفع لك الموقع أكثر من YouTube ، والذي قد يمنحك دولارًا واحدًا فقط لكل 1000 مشاهدة ، وهو العامل الثاني (حسب البلد وتفاعل المشتركين مع الإعلان و …) أثناء تواجدك هنا ، قد يكون ربحك تتجاوز 5 دولارات لكل 1000 دولار.
  • لكن الحصول على الكثير من المشاهدات على هذا الموقع أمر صعب.

كيفية ضبط اعدادات موقع Dailymotion

  • انقر فوق حسابك ، واختر “إعدادات” أو “Réglages” من القائمة التي تظهر ، ثم اختر “تعديل الحساب” أو “Modifier votre compte” من القائمة التي تظهر ، وأخيراً اكتب اسمك في حقل الاسم.
  • ستطلق قناة على موقع Dailymon الإلكتروني بمجرد الانتهاء من المرحلة السابقة.
  • يجب عليك الانتقال إلى الجزء السفلي من الموقع وتحديد “الناشرون” باللغة الإنجليزية أو “المحررون” بالفرنسية لتتمكن من الوصول إلى قناتك.
  • Dailymotion هو أفضل بديل لـ YouTube لكسب المال.
  • بعد ظهور صفحة Dailymotion For Publishers ، انقر على “تسجيل الدخول” باللغة الإنجليزية ، ثم “الترقية إلى الشريك” ، وأخيرًا “قبول الشروط”.
  • Dailymotion هو أفضل بديل لـ YouTube لكسب المال.
  • الآن بعد أن رأيت هذه الصفحة ، كل ما عليك فعله هو إكمالها بوضع نجمة صغيرة بجوار كل معلومة.
  • ستكون الصورة المصغرة ، التي يجب ألا يقل حجمها عن 160 × 160 وأن يكون حجم ملفها أقل من 460 كيلو بايت ، هي الأولى.
  • يجب ألا يزيد حجم صورة الغلاف عن 16 ميغا بايت ويجب أن يكون 1080 × 1920.
  • أدخل اسم القناة ؛ يجب ألا يتجاوز 50 حرفًا.
  • اختر الأمة واللغة.
  • قم بتحرير عنوان URL لقناتك الجديدة.
  • إذا كان لديك موقع ويب وحسابات على وسائل التواصل الاجتماعي ، فقم بتوفيرها في وضع الوصف (هذه الخطوة ليست ضرورية).

الربح من موقع dailymotion من خلال تأجير الفيديوهات

كما يوحي اسم الإستراتيجية ، ستجني الأموال مباشرة من المشاهدين عن طريق تأجير المقاطع للآخرين مقابل رسوم. بالطبع ، ستحصل المنصة على جزء من هذه الإيرادات أيضًا. يمكنك تحصيل رسوم شهرية لكل من يريد عرض المواد الخاصة بك عن طريق إضافة خيار اشتراك. بالإضافة إلى ذلك ، عندما يستأجر شخص ما مقطعًا ، يصبح هذا الفيديو أيضًا ملكًا له ، وبالتالي فإن حقوق الطبع والنشر الخاصة به لم تعد ملكًا لك فقط.


الربح من موقع dailymotion عن طريق الدعم

يمكنك الحصول على مساعدة مالية منتظمة من متابعيك من خلال منحهم محتوى عالي الجودة ومميز. يمكنك أن تفترض أن هذه الطريقة والطريقة الثانية التي وصفتها متشابهة ، ولكن هناك فرق كبير بين الاثنين. تعتمد هذه الطريقة على جعل المحتوى في متناول جميع متابعيك دون مقابل ، وإذا أراد أي شخص مساعدتك ماليًا ، فسيقوم بذلك. الطريقة الثانية تتطلب من المتابعين دفع رسوم اشتراك شهرية. إن إدخال معلومات PayPal أو الحساب المصرفي الخاص بك هو كل ما هو مطلوب لكسب باستخدام هذا الأسلوب.


الربح من موقع Dailymotion وأفضل 3 طرق تجلب لك الكثير من المال

رابط الموقع


وبكدا نكون انتهينا من الربح من موقع Dailymotion وأفضل 3 طرق تجلب لك الكثير من المال، والسلام  عليكم ورحمه الله وبركاته.


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً: 

تعليقات (0)
إغلاق