ابحث في الموقع

تحميل OGWhatsApp الإصدار الجديد الذهبي آخر اصدار 2023

تحميل OGWhatsApp الإصدار الجديد الذهبي آخر اصدار 2023

تحميل OGWhatsApp الإصدار الجديد الذهبي آخر اصدار 2023، يجب أن يشتمل كل جهاز أو جهاز لوحي على تحميل OGWhatsApp الإصدار الجديد الذهبي لأنه أحد أكثر التطبيقات استخدامًا وشعبية لجميع الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية ، بما في ذلك موديلات Android و iPad و iPhone. تم تصنيف WhatsApp كواحد من أكثر التطبيقات تنزيلًا واستخدامًا في جميع أنحاء العالم. يتمتع WhatsApp بعدد من الفوائد ، بما في ذلك القدرة على التواصل مع الأشخاص في جميع أنحاء الدولة فقط عبر الإنترنت ، والقدرة على تسجيل مقاطع صوتية ، واستخدام ميزة الاتصال الصوتي أو المرئي ، والقدرة على تنزيل الصور والملفات والموسيقى بسهولة دبابيس. مع كل هذه الفوائد ، أصبح تطبيق WhatsApp مشهورًا جدًا. إنه أحد أكثر التطبيقات استخدامًا في الوقت الحاضر.


ما هو تحميل OGWhatsApp الإصدار الجديد الذهبي

تم إطلاق تحميل OGWhatsApp الإصدار الجديد الذهبي ، الذي تم إنشاؤه مؤخرًا لتلبية احتياجات المستخدم وسد فجوات النقص التي يعاني منها المستخدمون مع تطبيق WhatsApp العادي على الرغم من حقيقة أنه يحتوي على نفس ميزات تطبيق WhatsApp العادي ، على عكس تطبيق WhatsApp العادي. التطبيق ويحمل نفس الميزات مثل WhatsApp العادي مع الإضافات التي جعلته أفضل من حيث الاستخدام. على عكس التوقعات.

على الرغم من عدم إنشائه من قبل نفس الشركة التي أنشأت تطبيق WhatsApp الأصلي ، فقد اكتسب شعبية هائلة بين المستخدمين بفضل الميزات التي يدعمها والميزات التي يقدمها. نتيجة لذلك ، يفضل المستخدمون استخدامه عبر WhatsApp القياسي للاستفادة من مزايا تحميل OGWhatsApp الإصدار الجديد الذهبي التي تتفوق على التطبيق الأصلي.

تحميل OGWhatsApp الإصدار الجديد الذهبي غير مرتبط بالشركة التي أنشأت تطبيق WhatsApp الأصلي ؛ بدلاً من ذلك ، تم إنشاؤه بواسطة أحد المبرمجين لأجهزة Android المحمولة. التقديم الأولي. لها إعلانات: على الرغم من الفوائد العديدة التي يقدمها تطبيق WhatsApp الأصلي لمستخدميه ، وعلى الرغم من تميزه وشعبيته في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية والطلب الكبير الذي يواجهه ، إلا أنه لا يخلو من العيوب. على عكس تطبيق WhatsApp الأصلي ، فإن تحميل OGWhatsApp الإصدار الجديد الذهبي يحتوي على واحدة من أكثر العيوب غير المتوقعة ، وهي الإعلانات. هذه الإعلانات ليست نوافذ منبثقة مزعجة ، لكنها ما يحافظ على استمرار التطبيق.


معلومات حول تحميل OGWhatsApp الإصدار الجديد الذهبي

اسم التطبيق                             OGWhatsApp
نظام التشغيل Android
متطلبات التشغيل أندرويد 5 وفيما فوق
الحجم يختلف حسب النظام
التصنيف تطبيقات
اللغة متعددة اللغات
السعر مجاني

كيفية تحميل OGWhatsApp الإصدار الجديد الذهبي

  • عليك تحميل أحدث إصدار من تحميل OGWhatsApp الإصدار الجديد الذهبي من خلال الرابط المباشر أسفل المقال.
تحميل OGWhatsApp الإصدار الجديد الذهبي
تحميل OGWhatsApp الإصدار الجديد الذهبي
  • ومن ثم عليك اكتشاف الملف الذي تم تحميله علي هاتفك.
  • قم بفتح ملف APK واضغط عليه.
  • قم بالسماح للمصادر غير المعروفة من خلال إعدادات هاتفك.
  • قم بالنقر على خيار التثبيت.
تحميل OGWhatsApp الإصدار الجديد الذهبي
تحميل OGWhatsApp الإصدار الجديد الذهبي
  • عليك الاستمرار في عملية التثبيت والانتظار بضع دقائق.
تحميل OGWhatsApp الإصدار الجديد الذهبي
تحميل OGWhatsApp الإصدار الجديد الذهبي
  • وبعد ذلك سيتم تثبيت التطبيق بنجاح وقم بفتح تحميل OGWhatsApp الإصدار الجديد الذهبي.
تحميل OGWhatsApp الإصدار الجديد الذهبي
تحميل OGWhatsApp الإصدار الجديد الذهبي

شرح استخدام تحميل OGWhatsApp الإصدار الجديد الذهبي

  • واجهة الاستخدام سهله.
تحميل OGWhatsApp الإصدار الجديد الذهبي آخر اصدار 2023
تحميل OGWhatsApp الإصدار الجديد الذهبي آخر اصدار 2023
  • يمكنك تغيير اعدادات التطبيق كما في الصورة.
تحميل OGWhatsApp الإصدار الجديد الذهبي آخر اصدار 2023
تحميل OGWhatsApp الإصدار الجديد الذهبي آخر اصدار 2023
  • يمكنك أيضاً تغيير اعدادات الخصوصية.
تحميل OGWhatsApp الإصدار الجديد الذهبي آخر اصدار 2023
تحميل OGWhatsApp الإصدار الجديد الذهبي آخر اصدار 2023
  • يحتوي تحميل OGWhatsApp الإصدار الجديد الذهبي علي قائمة المزيد.

تحميل OGWhatsApp الإصدار الجديد الذهبي آخر اصدار 2023تحميل OGWhatsApp الإصدار الجديد الذهبي آخر اصدار 2023


 

مميزات تحميل OGWhatsApp الإصدار الجديد الذهبي

  • سيؤدي إخفاء علامة قراءة الرسالة إلى منع المرسل من معرفة متى رأيت الرسالة أو قرأتها ، مما يمنحك حرية الرد وقتما تشاء أو لا تريده على الإطلاق. تم تصميم أحدث إصدار من WhatsApp لمراعاة احتياجات المستخدمين وخدمتهم بشكل أفضل. ومع ذلك ، تصل أحيانًا رسائل مزعجة أو تكون في حالة ذهنية أو صحية تمنعك من الرد.
  • قراءة الرسائل المحذوفة: يتمتع تحميل OGWhatsApp الإصدار الجديد الذهبي الآن بالقدرة على حذف الرسائل المرسلة ، مما يجعلها غير قابلة للقراءة للآخرين. ومع ذلك ، إذا كنت من مستخدمي Og WhatsApp ، فيمكنك قراءة الرسائل المحذوفة بسرعة من خلال النقر على أيقونة الرسائل المحذوفة في الجزء العلوي من الشاشة ، إلى جانب شريط التطبيق العلوي.
  • إزالة الرسائل المرسلة: يتضمن تطبيق WhatsApp الأصلي ميزة تسمح لك بحذف الرسائل المرسلة ، ولكن فقط بعد مرور فترة زمنية محددة. الأولي
  • حظر المكالمات: قد تتلقى أحيانًا مكالمات بغيضة ولا تعرف كيفية إيقافها. إذا كنت تستخدم WhatsApp كثيرًا ، فلن تتمكن من إيقافها ، ولكن يمكنك منع مكالمات الصوت أو الفيديو المزعجة باستخدام برنامج WhatsApp الأصلي.
  • بالإضافة إلى حظر المكالمات ، يتمتع تطبيق WhatsApp الأصلي بميزة تسجيل المكالمات. للقيام بذلك ، ما عليك سوى النقر فوق زر التسجيل عندما تتلقى مكالمة.
  • من منا ليس لديه أصدقاء متطفلين ومزعجين يحاولون اقتحام خصوصيتك والعبث بممتلكاتك ورسائلك ، خاصة عندما تسخر منهم بشدة؟ ومع ذلك ، يوفر تطبيق WhatsApp الأصلي ميزة إضافة كلمة مرور إلى WhatsApp الخاص بك ، مما يسمح لك بتعيين كلمة مرور لمنع أي شخص من فتح رسائلك وانتهاك خصوصيتك.
  • عند استخدام تطبيق WhatsApp الأصلي ، يمكنك بسهولة مشاركة محادثاتك مع أي شخص تختاره. القدرة على حفظ الرسائل والمحادثات كملف مضغوط. اختر نقل الدردشة.
  • حماية صارمة للخصوصية: يوفر لك تحميل OGWhatsApp الإصدار الجديد الذهبي أعلى مستوى من الأمان والحماية لبياناتك ورسائلك الخاصة. لحماية خصوصيتك والحفاظ على أمان معلوماتك الشخصية ، يمنحك خيار اختيار كلمة مرور وخيار إخفاء أحدث رسالة.
  • تنزيل الوسائط: من الشائع أن تجد أن مساحة تخزين هاتفك ممتلئة على الرغم من حقيقة أنك لم تقم بتنزيل أي شيء مؤخرًا. ومع ذلك ، تعلمت في النهاية أن بعض ملفات الفيديو التي أرسلها إليك الأصدقاء قد تم تنزيلها على هاتفك على الرغم من أنك لم تقم بتنزيلها بنفسك ، وهو أمر مزعج بشكل خاص إذا كانت مساحة تخزين هاتفك محدودة. ومع ذلك ، مع تحميل OGWhatsApp الإصدار الجديد الذهبي ، يمكنك اختيار الوسائط ومقاطع الفيديو التي تريد تنزيلها وتلك التي لا تريد تنزيلها.
  • التستر على الكتابة في آخر ظهور: يقدم التطبيق ميزة إخفاء آخر ظهور ، حتى تتمكن من الاتصال بالتطبيق في أي وقت. غالبًا ما تستيقظ في منتصف الليل للتحقق من رسائلك ، لكنك في النهاية لا ترد ، ومع ظهور آخر ظهور لك ، يفترض الكثير من الناس أنك تتجاهل رسائلهم. تتمتع بخصوصية تامة ، ويمكنك إيقاف تشغيل الميزة للسماح للطرف الآخر بمعرفة أنك تكتب له الآن رسالة من أجل الحصول على مزيد من الخصوصية.
  • عندما تتلقى رسالة ويوجد بجانبها علامتا اختيار ، فهذا يعني أن الرسالة قد وصلت إليك بالفعل وأن هاتفك متصل بالإنترنت. ومع ذلك ، باستخدام تحميل OGWhatsApp الإصدار الجديد الذهبي ، يمكنك إخفاء علامة وصول الرسالة منك ، مما يعني أنك لست مطالبًا بالرد. يمكنك حتى الرد متى شئت بمجرد وصول الرسالة إليك.
  • ثيمات بلا تكلفة: أحد أفضل جوانب برنامج WhatsApp هو أن مطوريه يقومون بتحديثه بانتظام بأحدث السمات المجانية ، والتي يمكنك استخدامها كخلفية لتطبيقك.
  • يمنحك تطبيق WhatsApp الأصلي خيار تغيير لون الشريط وشاشات الدردشة الرئيسية وكذلك لون الإشعارات إلى اللون الذي تفضله. بالتأكيد اللون الأخضر الذي اختارته الشركة الأصلية التي طورت برنامج واتس اب هو لون رائع ، لكن أحيانًا تتعب من رؤيته بشكل دائم ، اللون الذي لا يتغير ، ولا جديد فيه.
  • تتيح لك ميزة الرد التلقائي كتابة رسالة محددة ثم سرد جهات الاتصال المحددة التي تريد استخدامها معها. عندما يرسل لك أحد جهات الاتصال هذه رسالة ، سيرد التطبيق تلقائيًا بالرسالة التي كتبتها سابقًا. تم إنشاء هذه الميزة لتلبية احتياجات المستخدمين وتقديم أفضل الفوائد لهم.
  • يستمر تحميل OGWhatsApp الإصدار الجديد الذهبي في تقديم الميزات ، لذلك بالإضافة إلى ميزة الرد التلقائي التي ناقشناها في الجملة السابقة ، فإنه يوفر أيضًا ميزة متعلقة به ، وهي القدرة على تأخير الرد التلقائي من الإرسال إلى المستلم عن طريق بضع ثوان بعد أن أرسل رسالته.

تحميل OGWhatsApp الإصدار الجديد الذهبي آخر اصدار 2023

اضغط هنا للتحميل من ميديا فاير

اضغط هنا للتحميل من موقع آخر


وبكدا نكون انتهينا من تحميل OGWhatsApp الإصدار الجديد الذهبي آخر اصدار 2023، والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته.


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً:

تعليقات (0)
إغلاق