ابحث في الموقع

تنزيل برنامج المشي مقابل المال ربح 70 دولار يوميا

تنزيل برنامج المشي مقابل المال ربح 70 دولار يوميا

تنزيل برنامج المشي مقابل المال ربح 70 دولار يوميا , تنزيل برنامج المشي مقابل الدولار , تحميل تطبيق ربح المال من المشي , تنزيل تطبيق الربح من المشي , تنزيل برنامج المشي بفلوس مع برنامج (متعقب خطوات المشي من Sweatcoin) وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.

اربح من تطبيق Sweatcoin هناك العديد من التطبيقات لكسب الأموال عبر الإنترنت على Android و iPhone ، بعضها حقيقي ومعظمها خيالي ، واليوم سنتحدث عن تطبيق Sweatcoin الذي انتشر كثيرًا مؤخرًا على الشبكات الاجتماعية وتم اعتباره من قِبل رواد وسائل التواصل الاجتماعي كتطبيق يمكنك من خلاله كسب المال.

هل من الممكن كسب المال عن طريق المشي كيف يتم معالجة الطلب كيف يتم سحب الأموال فعلاً تمت تغطية كل هذه الأسئلة والمزيد في هذه المقالة لتزويدك بشرح كامل وشامل لتطبيق Sweatcoin.

تطبيق Sweatcoin غير متوفر في معظم الدول العربية ، مما يعني أنه محظور هناك ، وفي هذه الحالة يتم تنزيله فقط خارج متجر Google Play كملف apk ثم قم بتثبيته على الهاتف دون مشاكل يراقب التطبيق ويحسب خطوات المشي الخاصة بك ثم يمنحك نقاط sweatcoin في المقابل ، يمكنك تحويل sweatcoin إلى دولارات ثم السحب من خلال PayPal أو الشراء مباشرةً من التطبيق مما يمنحك بعض منتجاتها.

حسنًا ، كإجابة قصيرة ، Sweatcoin هو تطبيق حقيقي يدفع لمستخدميه ، نعم ستحصل على أموال مقابل المشي ، لكن لا ينبغي أن يكون لديك توقعات غير معقولة سوف تكسب المال ، ولكن ليس الأمر كما لو كنت تكسب مئات أو عشرات الدولارات يوميًا بمجرد المشي ، فلنكن أكثر واقعية.

لن تجعلك Sweatcoin ثريًا ، ولن تأخذك بعيدًا عن الأعمال الحقيقية ، إنها مجرد بضعة دولارات تمنحك رحلة كم يمكنني أن أكسب من خلال الوصول إلى تطبيق كسب sweatcoin تبدو فكرة التطبيق الذي يدفع لك مقابل المشي رائعة.

خاصة وأننا أثبتنا أنها صحيحة وشرعية تمامًا كما تحققنا ، ولكن للإجابة على هذا السؤال ، عليك معرفة العديد من التفاصيل الأخرى مثل مدى نشاطك أنت وما إذا كنت عداءًا في سباق ، أو شخصًا لم يغادر المنزل مرة واحدة لذلك لا يمكننا إخبارك بالمبلغ الذي تكسبه باستخدام تطبيق Sweatcoin ولكن يمكنك استنتاج ذلك بعد مشاهدة تجارب من تجربة شخص ما باستخدام تطبيق Sweatcoin.

على سبيل المثال ، نعرض لك تجربة المستخدم ، الذي قال إنه يمشي أكثر من 4500 خطوة يوميًا ، بعد تنزيل التطبيق ، يمشي حوالي 7000 خطوة يوميًا ، وبعد ثلاثة أشهر بالضبط ، قطع 675000 خطوة إجمالاً و في المقابل حصل على 611.00 Sweatcoins التي من المفترض أن يتم تحويلها إلى دولارات.

إذن ما هي قيمة 611.00 Sweatcoins بالدولار كعملة حقيقية حسنًا ، لنقم بإحصاء سريع الآن ، هناك طريقتان لتحويل Sweatcoins إلى دولارات أو PayPal كل من هذه الطرق تعطي قيمة مختلفة لـ Sweatcoin.

  • الطريقة الأولى

إذا كنت ترغب في الدفع مباشرة إلى حسابك والحصول على المبلغ على PayPal استنادًا إلى إحصائيات التطبيق التي توضح أن كل 3650 يكسبك 50 دولارًا ، يتم تحويل المبلغ بمعامل قدره 0.0137 دولار لكل بيتكوين ، أي في المثال السابق 602.66 Sweatcoins ، ستحصل على حوالي 8.26 دولار.

  • الطريقة الثانية

لا تتمثل فكرة هذه الطريقة في طلب السداد والانتظار عدة سنوات ، لأن قيمة العملة تزداد كلما طال تأخر السداد في الطريقة الأولى ، يمنحك التطبيق 50 دولارًا مقابل 3650 Sweatcoins ، ولكن هنا يمنحك 1500 دولار مقابل 25000 Sweatcoins ، مما يعني أنه إذا انتظرت حتى وصلنا إلى 15000 Sweatcoins ، فسيتم حسابها بعامل 0.05 وليس 0.0137 دولارًا مما يعني عاجلاً لـ على سبيل المثال سنحصل على أكثر من 675000 حركة أو ما لا يزيد عن 30 دولارًا.

الفكرة واضحة الآن ، يمكنك كسب المال مباشرة من التطبيق للمشي ، بالإضافة إلى كونك بصحة جيدة ، يساعدك تطبيق Sweatcoin على التحرك أكثر لأنه يشجعك ببعض المال على أن تكون نشطًا ومتحركًا.

  • سحب الاموال من Sweatcoins

عندما يتعلق الأمر بسحب الأموال من تطبيق Sweatcoin ، فليس لديك خيار سوى حساب PayPal وإلا فسيتعين عليك شراء بعض المنتجات التي تقدمها الشركة من التطبيق ، حتى تتمكن من الحصول على حساب PayPal مجاني من أي مكان في العالم.

صور من تنزيل برنامج المشي مقابل المال ربح 70 دولار يوميا

مميزات من تنزيل برنامج المشي مقابل المال ربح 70 دولار يوميا

  1. الكسب أثناء التنقل أو أثناء التمرين هو الفكرة وراء Sweetcoin لتشجيع المستخدمين على البقاء في صحة جيدة ولياقة بدفع عملات رقمية مجزية بشكل معتدل.
  2. سيسمح لك Sweatcoin بحساب الخطوات بسهولة وقياس المسافة أثناء المشي أو الجري على الهاتف المحمول فقط وبدون أي أجهزة أخرى ، ولكن من الضروري تنزيل Sweetcoin والحصول على عداد خطى مدمج في معظم الهواتف المحمولة الحديثة.
  3. حجم تنزيل Sweatcoin معقول جدًا وستقوم بتنزيله مباشرة.
  4. عد عداد الخطى باستخدام تطبيق sweetcoin الذي يعمل في الخلفية دون استهلاك البطارية لحساب خطواتك وتتبع مسافة المشي في مقاييس أطوال متعددة.
  5. الأمان الكامل عند تنزيل Sweatcoin الذي يستخدم خوارزمياته الخاصة لحساب خطواتك فقط هذا يعني أنه على عكس التطبيقات الأخرى التي تتعقب موقعك ويذكر المطور أنه لا يتعين عليه مشاركة معلومات المستخدم مع أي طرف ثالث بمعنى آخر ، ستكون بياناتك خاصة وغير قابلة للمشاركة.
  6. Marketplace الذي يسمح لك بالحصول على عروض وخصومات وحزم حصرية مجانية لا يمكنك العثور عليها إلا في المتاجر ويمكنك استرداد العملات المعدنية التي ستحصل عليها أثناء نشاطك واستخدام البرنامج ، مما أدى إلى زيادة تنزيلات Sweet Coin من متجر Play والمتاجر الأخرى المنتشرة عبر الويب.

معلومات تنزيل برنامج المشي مقابل المال ربح 70 دولار يوميا

  • اسم التطبيق : متعقب خطوات المشي من Sweatcoin
  • الاصدارالحالي للتطبيق : يتباين حسب المظام
  • مساحه التطبيق : يتباين حسب النظام
  • يتطلب أندرويد : 5 والاحدث
  • عدد التحميلات للتطبيق : 1.000.000
  • تقيم التطبيق : 4.5

تنزيل برنامج المشي مقابل المال ربح 70 دولار يوميا

اضغط هنا للتحميل للاندرويد

تنزيل برنامج المشي مقابل المال ربح 70 دولار يوميا

اضغط هنا للتحميل للايفون

كدا انتهي مقال تنزيل برنامج المشي مقابل المال ربح 70 دولار يوميا يوميا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.

فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب

مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً: 

تعليقات (1)
إغلاق