ابحث في الموقع

تنزيل تطبيق ربح المال من المشي مقابل دولارات مجانا Sweatcoin

تنزيل تطبيق ربح المال من المشي مقابل دولارات مجانا Sweatcoin

تنزيل تطبيق ربح المال من المشي مقابل دولارات مجانا Sweatcoin و تحميل برنامج المشي Sweatcoin و تنزيل برنامج المشي مقابل الدولار و تطبيق المشي لربح المال و تنزيل برنامج المشي بفلوس وسوف اقول بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.


هذا تطبيق شائع جدًا مؤخرًا ، حيث ظهر في قائمة التطبيقات الأكثر تنزيلًا في الفترة الماضية لأن Sweat Coin هو تنزيل يحسب خطواتك اليومية ويتتبع نشاطك الرياضي بالإضافة إلى تحفيز المستخدمين من خلال دفع عملة رقمية تسمى Sweatcoin ، يمكنك سحبها أو استخدامها لشراء معدات رياضية وتدريب لياقة وتغذية صحية وغير ذلك.

شعار برنامج Sweatcoin هو أنه كلما تحركت أكثر ، كلما أصبحت أكثر صحة ، كلما أصبحت أكثر راحة وثراء أيضًا ، عن طريق تنزيل steamcoin walker لنظام Android ، يمكنك ممارسة الرياضة في المنزل أو في الشارع أو في النادي أو في أي مكان والحصول على تنزيلات steamcoin خاصة تعادل الأموال الحقيقية ، والتي يمكن استبدالها أو شراؤها.

سوف يسمح لك Sweatcoin بتتبع تقدمك من خلال عد الخطوات ومراقبة نشاط التمرين القدرة على شراء الخصومات والمنتجات الحصرية من خلال عروض متجر برنامج Sweatcoin يمكنك تنزيل Sweatcoin على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android أو iPhone بالإضافة إلى ساعة ذكية على Apple Watch تطوير تطبيق مرجعي للعمل على ساعات Android لبعض الوقت في المستقبل.

أحد أكبر المشكلات التي يجب أن نواجهها عند ممارسة الرياضة هو الدافع لدينا. في معظم الأحيان ، لا تكفي مشاهدة ملف تعريف على Facebook أو Instagram مليء بشباب وفتيات أقوياء وصحيين لإسعادنا.

ولكن ماذا لو دفعت لممارسة الرياضة هذا هو بالضبط ما يقدمه لنا Download SweatCoin ، وهو تطبيق يسجل نشاطك البدني ويحوله إلى عملته الافتراضية الخاصة لشراء المنتجات من متجره الفكرة بسيطة لأنه كلما كنت أكثر نشاطًا ، زاد عدد عملات العرق التي ستتلقاها.

بمعنى آخر ، يتمثل تأثير تنزيل Sweatcoin في تحويل خطواتك إلى عملة رقمية يمكنك استخدام الأموال التي تكسبها من خلال برنامج Sweatcoin Walk لشراء سلع وخدمات وإنشاء تجارب متنوعة مع مستخدمين آخرين أو من خلال متجر التطبيقات ، أو يمكنك التبرع للأعمال الخيرية أو التبادل مع أصدقائك أو عائلتك آلية عمل تطبيق المشي بعد تحميل الدخل.

بعد تنزيل تطبيق Sweatcoin ، سيعمل البرنامج في ثلاث خطوات ، على النحو التالي:

  1. تتبع وتسجيل عدد الخطوات التي تم اتخاذها والمسافة المقطوعة من خلال تحديد المواقع GPS.
  2. بعد التحقق من الخطوة ، سيتم تحويل الأخيرة إلى عملة افتراضية لكل 1000 خطوة تخطوها ، ستحصل على 0.95 قطعة نقدية.
  3. قم بإنشاء هذه العملات في محفظتك لتنزيل برنامج Sweatcoin قد نستخدمه في منتجاتنا وخدماتنا المتوفرة على متجر التطبيقات يمكننا أيضًا شراء دروس اليوجا أو الخبرات مثل الهواتف الذكية أو الساعات الذكية.

صور من تنزيل تطبيق ربح المال من المشي مقابل دولارات مجانا Sweatcoin


مميزات من تنزيل تطبيق ربح المال من المشي مقابل دولارات مجانا Sweatcoin

  1. يتيح لك وجود متجر Marketplace الحصول على عروض وخصومات وجوائز حصرية مجانية لا يمكنك العثور عليها إلا في المتجر.
  2. يمكنك استبدال العملة الرقمية التي ستتلقاها أثناء الحدث وأثناء استخدام البرنامج وقد أدى ذلك إلى زيادة عدد تنزيلات برنامج Sweet Coin من متجر Play والمتاجر الأخرى على الويب.
  3. كسب المال من التمرين أو التمرين هو فكرة مخطط Sweetcoin لتشجيع المستخدمين على الحفاظ على لياقتهم وصحتهم من خلال دفع مستوى معين من المكافأة.
  4. يمكنك استخدام Sweatcoin التي تكسبها لمساعدة المنظمات غير الحكومية والتبرع للجمعيات الخيرية المختلفة يتم ذلك عن طريق تحويل Sweatcoin إلى USD ثم التحويل إلى الجمعيات الخيرية المستهدفة.
  5. حجم تنزيل Sweatcoin معقولة جدًا أيضا ، سوف تقوم بتنزيله مباشرة من اسفل المقالة.
  6. بيتم احتساب خطوة بخطوة لتطبيق sweetcoin ، الذي يعمل في الخلفية ولا يستهلك طاقة البطارية هذا لحساب عدد الخطوات التي تخطوها واستخدام مقاييس طول متعددة لتتبع المسافة التي ستقطعها.

معلومات تنزيل تطبيق ربح المال من المشي مقابل دولارات مجانا Sweatcoin

  • اسم التطبيق : متعقب خطوات المشي من Sweatcoin‏
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 94.1
  • مساحه التطبيق : 70 ميجا
  • يتطلب أندرويد : 5.1 والأحدث
  • عدد التحميلات للتطبيق : 10,000,000
  • تقيم التطبيق : 4.4
  • صانع التطبيق : Sweatco Ltd

تنزيل تطبيق ربح المال من المشي مقابل دولارات مجانا Sweatcoin

اضغط هنا للتحميل للاندرويد

تنزيل تطبيق ربح المال من المشي مقابل دولارات مجانا Sweatcoin

اضغط هنا للتحميل للايفون

تنزيل تطبيق ربح المال من المشي مقابل دولارات مجانا Sweatcoin

اضغط هنا للتحميل APK اذا تريد


كدا انتهي مقال تنزيل تطبيق ربح المال من المشي مقابل دولارات مجانا Sweatcoin والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً: 

تعليقات (26)
إغلاق