ابحث في الموقع

تنزيل لعبة صديقتي أنجيلا المتكلمة الجديدة مهكرة اخر اصدار 2023

تنزيل لعبة صديقتي أنجيلا المتكلمة الجديدة مهكرة

تنزيل لعبة صديقتي أنجيلا المتكلمة الجديدة مهكرة اخر اصدار 2023 , تحميل لعبة صديقتي أنجيلا المتكلمة مهكرة , تنزيل لعبة أنجيلا المتكلمة 2 , العاب صديقتي انجيلا المتكلمة 2017 , لعبة صديقتي أنجيلا المتكلمة الصغيرة وسوف نأتي ببعض المعلومات عنها وبعض المميزات.


ماهي لعبة صديقتي أنجيلا المتكلمة الجديدة

تعد أنجيلا 2 مهكرة 2022 هي لعبة حيوانات أليفة افتراضية تجلب الأناقة والمتعة لكل يوم يمكن للاعبين مساعدة القطة الكرتونية الرائعة أنجيلا أثناء تواجدها في المقهى الباريسي ستستجيب أنجيلا للأصوات والضربات بل وتكرر ما يقوله المستخدم.

هذه النسخة الأنثوية من My Talking Tom تشبه ألعاب Pou أو Tamagotchi حيث يجب على اللاعبين الاعتناء بالقط الصغير أثناء نموها تتطلب اللعبة أحدث إصدار من Android وتحتوي على أنشطة متنوعة ليستمتع بها المستخدمون.

لعبة صديقتي أنجيلا طورتها Outfit7 ويساعد اللاعبون القطة الكرتونية المتحركة على البقاء مشغولة وهي تتسكع في مقهى باريسي تبدأ اللعبة بكون أنجيلا قطة صغيرة وسيحتاج اللاعبون إلى الاعتناء بها كما يفعلون مع Pou أو Tamagotchi يمكن للاعبين التفاعل مع أنجيلا من خلال التحدث إليها وسوف تكرر ما يقال أو تتفاعل مع الصوت أو الضربات المستخدمة كل يوم أكثر أناقة ومتعة حيث يساعد اللاعبون حيواناتهم الأليفة على البقاء بصحة جيدة ومستمتعة أحدث إصدار من اللعبة يتطلب iOS 10.0 أو أحدث وهو متوافق مع iPhone و iPad.

وهي مصممة لمنح اللاعبين تجربة حيوانات أليفة افتراضية يمكن للاعبين التفاعل مع أنجيلا في مقهىها الباريسي وتكرار الكلمات والاستجابة للصوت واللمس عندما يعتنون بها ستنمو من قطة صغيرة إلى قطة أنيقة تتميز اللعبة بأنشطة ممتعة مثل جمع الإكسسوارات وتزيين منزلها ولعب الألعاب المصغرة يتطلب أحدث إصدار من My Talking Angela نظام التشغيل iOS 8 أو إصدارًا أحدث وهو محسَن لأجهزة iPhone 5 و iPad 2 والجيل الخامس أو أحدث.

بعض المعلومات حول لعبة صديقتي أنجيلا المتكلمة مهكرة اخر اصدار

يعتني اللاعب بأنجيلا القطة الناطقة من خلال إطعامها ولعب الألعاب المصغرة وإلباسها ملابس وإكسسوارات مختلفة والتفاعل معها إلى جانب رعاية أنجيلا يمكن للاعبين استكشاف المدينة وفتح عناصر جديدة تتميز لعبة My Talking Angela أيضًا بالمهام اليومية التي تكافئ اللاعبين بعملات معدنية لشراء عناصر من أجل Angela يضيف الإصدار الأخير من اللعبة العديد من الميزات الجديدة مثل القدرة على تخصيص منزل أنجيلا والمشاركة في معارك الأزياء وتصميم مجموعات الأزياء الخاصة بك وحتى إنشاء الفيديو الموسيقي الخاص بك.

My Talking Angela هي لعبة حيوانات أليفة افتراضية مصممة للأطفال والكبار على حد سواء يلعب اللاعبون دور أنجيلا قطة عصرية تقدمهم في اللعبة يجب عليهم الاعتناء بأنجيلا من خلال تلبية احتياجاتها مثل إطعامها وإلباسها ملابس عصرية وتزويدها بالأنشطة الترفيهية.

يمكن للاعبين أيضًا تخصيص مظهر أنجيلا من خلال تغيير تسريحة شعرها ولون عينها وملحقاتها بالإضافة إلى ذلك يمكن للاعبين شراء عناصر افتراضية مثل الأثاث والألعاب والديكورات لجعل منزل أنجيلا أكثر أناقة تتضمن My Talking Angela أيضًا ألعابًا مصغرة حيث يمكن للاعبين ربح عملات معدنية لشراء العناصر في المتجر.

My Talking Angela هي الجزء الرابع تقريباً من امتياز Talking Tom and Friends الشهير في هذه اللعبة ستنضم إلى أنجيلا اللطيفة والوقحة وهي تستكشف عالمها وتنمو لتصبح قطة جميلة ساعدها في أن تصبح مصممة أزياء من خلال ارتداء ملابس من متاجر مختلفة واعتني بصحتها من خلال إطعام وجباتها اللذيذة ولعب ألعاب مصغرة ممتعة معها ومشاهدتها وهي تنمو وهي تتفاعل مع شخصيات أخرى من الامتياز مع إضافة محتوى جديد بانتظام هناك دائمًا شيء جديد لاستكشافه.


طريقة تنزيل لعبة صديقتي أنجيلا الجديدة المتكلمة مهكرة اخر اصدار 2023

  1. اولاً قم بـ ( تنزيل لعبة صديقتي أنجيلا الجديدة المتكلمة مهكرة ) من اسفل المقال من خلال موقعنا الربح اون لاين.
  2. ثانياً قم بالضغط علي المربع الازرق اذا لو هتحمل من ميديا فاير سيكون واضح لك تنزيل او download.
  3. ثالثاً عند الانتهاء من ( تنزيل لعبة صديقتي أنجيلا الجديدة المتكلمة مهكرة ) قم بتثبيت اللعبة.
  4. رابعاً عند الانتهاء من ( تنزيل لعبة صديقتي أنجيلا الجديدة المتكلمة مهكرة ) قم بثبيت اللعبة ثم قم بفتح اللعبة وبكدا تم التثبيت بنجاح.

طريقة التحميل من جوجل بلاي

  1. اولا قم بالضغط علي رابط التحميل من اسفل المقال من جوجل بلاي .
  2. ثانياً قم بتثبيت اللعبة .
  3. ثالثاً اذا رابط التحميل لو يوجد به مشاكل قم بالدخول علي جوجل بلاي ثم البحث علي ( تنزيل لعبة صديقتي أنجيلا الجديدة المتكلمة مهكرة ) وقم بتثبيتها علي هاتفك .

بعض الصور من تنزيل لعبة صديقتي أنجيلا المتكلمة الجديدة مهكرة اخر اصدار 2023

 


مميزات تنزيل لعبة صديقتي أنجيلا المتكلمة الجديدة مهكرة اخر اصدار 2023

  1. تفاعل مع أنجيلا من خلال التحدث معها واللعب بالملابس وإعطاء الإكسسوارات الخاصة بها.
  2. العب العاب مصغرة واكسب عملات معدنية لتخصيص مظهرها.
  3. تزيين منزلها وإطعامها اللذيذة واستكشاف المدينة لجمع العناصر النادرة.
  4. اكتشف قصصًا جديدة مع خزانة ملابس أنجيلا المتنامية باستمرار.
  5. تبني حيوانك الأليف اللطيف.
  6. التقط صوراً وانشرها على وسائل التواصل الاجتماعي لاظهار أسلوبك.
  7. تلبيس أنجيلا بأحدث صيحات الموضة والإكسسوارات.
  8. إنشاء منزل لأنجيلا بالديكورات والأثاث.
  9. اعتني بأنجيلا من خلال إطعامها وجبات خفيفة مغذية والاستحمام ولعب الألعاب الصغيرة الممتعة.
  10. تحدث إلى أنجيلا وسوف تستجيب لصوتك برسوم متحركة لطيفة.
  11. اجمع العملات المعدنية لشراء سلع جديدة لخزانة ملابس أنجيلا ومنزلها.
  12. العب مع الحيوانات الأليفة الرائعة مثل الأرانب والتنين والقطط.
  13. تنافس ضد الأصدقاء في التحديات الأسبوعية والمتصدرين.
  14. استمتع بتحديثات منتظمة مع محتوى جديد مثير.

معلومات تنزيل لعبة صديقتي أنجيلا المتكلمة الجديدة مهكرة اخر اصدار 2023

  • تقيم اللعبة : 4.2
  • الاصدارالحالي للعبة : يتباين حسب النظام
  • عدد التحميلات للعبة : 10.000
  • مساحه اللعبة : 96 ميجا
  • اسم اللعبة : صديقتي أنجيلا المتكلمة
  • اللعبة تطلب أندرويد : 5 والاحدث

روابط تنزيل لعبة صديقتي أنجيلا المتكلمة الجديدة مهكرة اخر اصدار 2023

تنزيل لعبة صديقتي أنجيلا المتكلمة الجديدة مهكرة للاندرويد

 اضغط هنا للتحميل

تنزيل لعبة صديقتي أنجيلا المتكلمة الجديدة مهكرة من ميديا فاير

 اضغط هنا للتحميل


وفي النهاية أتمنى أن تكون قد وجدت هذا المقال حول تنزيل لعبة صديقتي أنجيلا الجديدة المتكلمة مهكرة اخر اصدار 2023 مفيداً وإذا كانت لديك أي أسئلة أو تعليقات فلا تتردد في التواصل معنا يسعدنا أن نسمع منك شكرا للقراءة ياصديقي ونشكرك على الوقت الذي أمضيته في التحقق من تنزيل لعبة صديقتي أنجيلا الجديدة المتكلمة مهكرة الخاصة بنا ويسعدنا سماع رأيك في الأمر لذا يرجى ترك تعليق أو التواصل مباشر معنا مع أي تعليقات أو أسئلة قد تكون لديك.

مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :
تعليقات (0)
إغلاق