ابحث في الموقع

ربح المال من الانترنت من موقع Quora كورا مضمونة 2022

ربح المال من الانترنت من موقع Quora كورا مضمونة 2022

ربح المال من الانترنت من موقع Quora كورا مضمونة 2022 ، الربح من الانترنت من موقع Quora كورا ، الربح من Quora كورا ، كيفية ربح المال من موقع Quora ، كيفية الربح من موقع Quora كورا .

العمل عبر الانترنت فى يومنا هذا اصبح من المجالات الاكثر انتشارا ، والتى يبحث عنها الجميع وعن طرق العمل وتحقيق الربح من الانترنت من خلال المنزل ، حيث بالفعل قد بدأ العديد من الاشخاص فى هذا المجال والربح من الانترنت من خلال العمل اونلاين والحصول على الارباح الشهرية بالدولار ، ولم يتوقف العمل عبر الانترنت على امتلاك الحاسوب الشخصى ، ولكن اصبح الان العمل عبر الانترنت اكثر سهولة ، حيث يمكنك استخدام هاتفك الذكى أيضا فى العمل عبر الانترنت ، كل ما تحتاجه هو حاسوبك الشخصى او هاتفك الذكى ، وبعض المهارات التى يحتاجها سوق العمل عبر الانترنت مثل الكتابة أو التصميم ، أو حتى التسويق الالكترونى .

لا تقلق فان العمل عبر الانترنت يناسب جميع الفئات والجنيسين ، ولا تحتاج الى الخبرة فى مجال معين حتى تبدأ اعمل فيه وتحقيق الارباح ، كل ما عليك هو أن تبدأ حتى ولو كنت من اصحاب الخبره أو كنت مبتدئ ، الانترنت اصبح الان مكان لتعلم اى شى تريد أن تتعلمه وبكل سهولة وبالفيديوهات التعليمية أيضا .

نحن هنا فى مدونة الربح الممتازة ، نحرص دائما على ترشيح أفضل الطرق والمواقع التى يمكنك من خلالها تحقيق الربح من الانترنت بكل سهولة وبطرق مضمونة ، هدفنا هو توضيح بعض المعلومات للاشخاص الذين يبحثون فى هذا المجال وتوفير المعلومات التى قد تحتاجونها والتى قد تفيدكم فى تحقيق ربح المال من الانترنت .

فى مقالنا هذا سوف نقوم بعرض واحد من أفضل مواقع الربح من الانترنت وهو موقع Quora كورا ، وسوف نتعرف بالتفصيل على طريقة عمل الموقع وكيفية التسجيل على الموقع وتحقيق الربح منه بكل سهولة وبطريقة مضمونة .


شرح موقع Quora كورا

يعتبر موقع Quora كورا واحد من أقدم المواقع فى مجال الاجابة على الاسئلة ، حيث تم انشاء الموقع عام 2009 من طرف  مواطنين أمريكيين متخصصين في عالم الحاسوب و هما آدم دانجيلو و تشارلي شيفر , و تم إنطلاق الموقع الإلكتروني بشكل رسمي سنة 2010 .

موقع Quora كورا

يتم من خلال موقع Quora كورا طرح الأسئلة ويتم الإجابة من خلال الأشخاص الآخرين عبر Quora. ايضاً موقع Quora يقوم بالسماح للمستخدمين بنشر او مشاركة الأسئلة. ولكن يسمح أيضاً لأي مستخدم الإجابة على السؤال. الرائع أيضاً انه تسطيع ان تقابلك معظم الأسئلة الذي تبحث عنها في Quora .

حيث يعتبر موقع Quora كورا من أفضل أساليب الربح عبر الانترنت عن طريق الاجابة على الاسئلة بحيث أن هذه الطريقة تعتبر حديثة و الأفضل للكثيرين و خاصة رواد الشبكة المعلوماتية و منشئي المحتوى و تحديدا الجدد  بطريقة بسيطة .


التسجيل على موقع Quora

قبل أن نتعرف على طيفية الربح من موقع كورا يجب أولا ان تعرف طريقة التسجيل على الموقع بحيث سوف نرى أهم الخطوات التي سوف نقوم بها لكي نسجل إشتراكنا و بالتفصيل طبعا.

  • اولا عليك بالذهاب الى الموقع لكى تقوم بالتسجيل عن طريق اللينك التالى : إضغط هنا  
  • من مميزات موقع كورا ، أنه يتيح لك التسجيل عن طريق البريد الالكترونى أو حساب الفيسبوك ، فيمكنك التسجيل وامتلاك حساب على الموقع بضغطة زر واحدة .
  • بعد التسجيل على الموقع سوف تظهر لك بعض الاسئلة المهمه جدا جدا ، لانها سوف تحدد عدة مجالات نحن متمرسين فيها و المجتمع يضع بين يديك عدة مجالات بدايةً من العلوم و التقنية إلى مجالات متفرعة و كثيرة , و بإمكانك أيضاً إختيار جميع المجالات أو بعضها فليس هناك حد أو معيار في هذا الأمر .
  • هناك العديد من المجالات الخاصة بالبيع و العمل على الانترنت و الربح منها أون لاين ، و بطبيعة الحال سوف تجد الكثير من رواد هذا المجال يتناقشون في هذا الإختصاص و يمكنك الإستفادة منهم بفضل خبراتهم و تجاربهم .
  • و كانت هذه آخر خطوة لك في التسجيل و إستكمال ملفك على موقع كورا ، و مباشرةً بعد الضغط على أكمل سوف تنبثق لك الواجهة الرئيسية و الخاصة بك على المنصة بهذا الشكل الموضح في الصورة .موقع Quora كورا

كيفية ربح المال من الانترنت من موقع Quora

يمكنك تحقيق الربح من موقع كورا وذلك عن طريق انشاء مدونة على الموقع عن طريق ان تضغك على زر Creat Blogs ومن هنا نستطيع إنشاء مدونة خاصة بنا و هي سوف تكون من ضمن الخطط التي سوف تمكننا من الربح من الإنترنت من إجابة الأسئلة ، وبطبيعة الحال سوف نضغط على إنشاء مدونة سوف تنبثق لنا واجهة أخرى خاصة بمعلومات المدونة التي سوف ننشئها و سوف نقوم بملئها .

سوف نقوم باختيار اسم المدونة بشكل احترافى ، وايضا ادخال البريد الالكترونى الذي سوف يكون فرعي من المنصة نفسها .

بعض النصائح لتحقيق الربح من موقع كورا وزيادة معدل الأرباح :

  • حاول أن تكون مدونتك باللغة الانجليزية وان تقوم بالاجابة على الاسئلة باللغة الانجليزية ، هذا سوف يزيد من أرباحك بشكل كبير جدا جدا ، حيث يفضل أن يكون المحتوى أجنبي لكي تحصل على ترافيك عالي .
  • قم بالبحث عن الاجابات بشكل دقيق والتحقق من الاجابة ، ولا تقوم بالنسخ واللصق لأن هذا يقلل من درجة مدونتك على موقع Quora كورا ، ومن الممكن أن يؤدى ذلك الى غلق حسابك .
  • كلما زادت مشاركتك والاجابة على الاسئلة بشكل منظم واحترافى ، كلما كسبت قراءة لمدوناتك ومتابعة من جمهورك .

إذاً كيف نستفيد من هذه المنصة و نستطيع الربح ؟

بعد حصولك على عضوية فى موقع كورا ، فأنت بعد قيامك بوضع العضوية أول شيء هو إنشاء مدونة و كتابة مواضيع خاصة بك على المدونة التي أنشأتها على منصة كورا , و في حين سوف تبدأ في المشاركة بالإجابة على الأسئلة التي يطرحها المستخدمين ربح المال من الانترنت من موقع Quora كورا مضمونة 2022 .

سوف تكون مدونتك واضحة لأى شخص يدخل على حسابك الشخصى ، لذلك كلما كانت اجاباتك على السئلة بشكل دقيق ومنظم ومحترف ، كلما حصلت على ثقة الكثير من المتابعين لمواضيعك و بالتالي سوف تضع روابط إحالة إما داخل الإجابة أو في المدونة الخاصة بك على المنصة و التي تحيل لمدونتك أو قناتك على اليوتيوب و بها تكسب ترافيك من موقع مميز ومشاهدين حقيقيين من الموقع .

هذه تعد إحدى أفضل الطرق التي تمكنك من الربح من الإنترنت من إجابة الأسئلة وفي نفس الوقت تستفيد من هذا الموقع و تحصل على أجوبة لعدة مواضيع كنت بحاجة لأجوبة عنها . 


سحب الارباح من موقع Quora كورا 

يتيح لك موقع كورا إستخدام حسابك الشخصى باى بال PayPal فى سحب أرباحك ، الحد الادنى للدفع لك في اول كل شهر 10$ دولار امريكى . تحصل على الأموال من خلال سؤال واحد لمدة سنة . وهذا من خلال حركة المرور التي تقم بالحصول عليها ربح المال من الانترنت من موقع Quora كورا مضمونة 2022 .


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


فى النهاية ،
نرجو أن يكون مقالنا عن ربح المال من الانترنت من موقع Quora كورا مضمونة 2022 ، ولا تنسونا بخالص الدعاء .
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .

مواضيع اخرى قد تفيدك

تعليقات (0)
إغلاق