ابحث في الموقع

ربح جوائز مالية وهدايا من خلال اللعب مجانا 2022

ربح جوائز مالية وهدايا من خلال اللعب مجانا 2022

ربح جوائز مالية وهدايا من خلال اللعب مجانا 2022 , مسابقات حقيقية لربح المال 2022 , مسابقات لربح المال مجانا 2022 , مسابقات 2022 عبر الانترنت , مسابقات ربح هواتف حقيقية 2022 مع لعبة (Bubble Burst – Make Money‏) وسوف نأتي ببعض المعلومات عنها وبعض المميزات.

هل تبحث عن مكافآت مالية حقيقية Bubble Burst هو المكان المناسب لـ كسب المال هل تبحث عن مكافآت مالية كبيرة ابدأ في الكسب الآن اكسب المال عن طريق هاتفك واكسب راتباً يومياً تطبيق الأموال الحقيقية الذي يدفع لك المال للعب ألعاب رائعة.

اربح مكافآت من خلال ممارسة ألعاب بسيطة ودعوة أصدقائك كسب العملات المعدنية وتحويلها إلى أموال حقيقية يمكنك كسب المكافآت في أي وقت وفي أي مكان التطبيق سهل وبسيط كل يوم هو فرصة لكسب المال الحقيقي خيار بسيط وسهل لسحب الأموال المتراكمة عبر المواقع العالمية الشهيرة PayPal تحويل مباشر إلى حساب PayPal الخاص بك Coinbase أو Amazon أو Binance أو محافظ افتراضية أخرى – تحويل مباشر إلى حساباتك.

قم بسحب المبالغ التي تزيد عن الحد الأدنى للسحب إلى حساب PayPal الخاص بك في أي وقت من اليوم يمكن أن تستغرق المدفوعات ما يصل إلى 7 أيام لتسليمها إلى مزود خدمة السحب الخاص بك ، ويستغرق معظمها أقل من 24 ساعة أو حتى على الفور.

قم بدعوة صديق ادعُ أصدقائك للانضمام إلى التطبيق واكسب نقاطًا بتسجيلهم ستتم إضافة نقاط إضافية إلى حسابك بمجرد وصول صديقك إلى العدد المطلوب من النقاط التقويم اليومي قم بتسجيل الدخول إلى التطبيق كل يوم لكسب نقاط جديدة كلما زاد عدد الأيام المتتالية التي تدخل فيها إلى التطبيق ، ستكسب المزيد من النقاط.

Bubble Burst هو التطبيق الوحيد الذي يمكنك من خلاله كسب أموال حقيقية من لعب ألعاب الفيديو لقد قدمنا ​​بالفعل عشرات الآلاف من الدولارات للاعبين المحظوظين مثلك الأمر بسيط للغاية ، مع كل سحب نشارك جزءًا من عائدات الإعلانات مع فائز محظوظ.

كلما كبرت قاعدة مستخدمين التطبيق ، زادت الأموال التي يحققها التطبيق لا توجد عمليات شراء داخل التطبيق ولا توجد عمليات دفع مقابل الفوز تطلق على نموذجنا Free-2-Win لذا قم بتنزيل Bubble Burst وجرب حظك في ربح بعض النقود لماذا قد تلعب أي شيء آخر.

فما تنتظرون افتح المزيد من الألعاب الرائعة واحصل على مكافآت نقدية أكبر مع Bubble Burst ، يمكن لأي شخص كسب المال فقط عن طريق ممارسة الألعاب في المنزل ، ومحطة الحافلات ، ومترو الأنفاق ، ومترو الأنفاق ، وما إلى ذلك في كل مكان هل تساءلت يومًا كيف تربح المال من لعب ألعاب الفيديو حسنًا ، هذه طريقتك في كسب المال من لعب ألعاب الفيديو مجانا.

صور من ربح جوائز مالية وهدايا من خلال اللعب مجانا 2022

مميزات من ربح جوائز مالية وهدايا من خلال اللعب مجانا 2022

  1. يمكنك الحصول على المكافآت اليومية.
  2. متعة كلاسيكية رائعة لتمنحك متعة وترفيه لا نهاية لهما.
  3. قم بالتنزيل واللعب في أي مكان وزمان ، دون الحاجة إلى اتصال بالإنترنت.
  4. اربح المال لتجربة إثارة اللعبة.
  5. انغمس في عالم المجموعات الملحمية والرائعة استمتع بمجموعات جديدة مع قصص مثيرة اجمع كل المجموعات لتشعر بالإنجاز وافتح المكافآت الرائعة.
  6. رسومات ملونة ومشاهد مبهجة تعرض مشاعر مذهلة لم يسبق لها مثيل.
  7. حرر نفسك دون الحاجة إلى وضع دائرة على الرقم ، يا له من جو مريح.
  8. هدايا مجانية اطلب ائتمانات مرضية مجانية كل يوم للمضي قدمًا.

معلومات ربح جوائز مالية وهدايا من خلال اللعب مجانا 2022

  • اسم التطبيق : Bubble Burst – Make Money‏
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 1.3.0
  • مساحه التطبيق : 95 ميجا
  • يتطلب أندرويد : 5.0 والأحدث
  • عدد التحميلات للتطبيق : 1,000,000
  • تقيم التطبيق : 4.3
  • صانع التطبيق : WINR Games Inc

ربح جوائز مالية وهدايا من خلال اللعب مجانا 2022

اضغط هنا للتحميل للاندرويد

ربح جوائز مالية وهدايا من خلال اللعب مجانا 2022

اضغط هنا للتحميل للايفون

كدا انتهي مقال ربح جوائز مالية وهدايا من خلال اللعب مجانا 2022 والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.

فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب

مواضيع اخري قد تهمك ايضاً: 

تعليقات (1)
إغلاق