ابحث في الموقع

شرح تطبيق Moocash لربح 10 دولار يوميا من الهاتف مجانا

شرح تطبيق Moocash لربح 10 دولار يوميا من الهاتف مجانا

شرح تطبيق Moocash لربح 10 دولار يوميا من الهاتف مجانا , تحميل تطبيق MooCash , MooCash APK , mCent , Swagbucks وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.

DooCash هو تطبيق يتيح لك الحصول على مكافآت مجانية عند إكمال مهام بسيطة مثل مشاهدة مقاطع الفيديو ، واستكمال الاستبيانات المدفوعة ، والمزيد اتصل بنا في أي وقت في التطبيق إذا كان لديك أي اقتراحات أو كنت بحاجة إلى مساعدة للحصول على مكافآت مجانية.

كيفية الحصول على مكافآت مجانية دون إنفاق المال استرد المكافآت المجانية عندما يحتوي الحساب على 5000 قطعة نقدية كيفية الحصول على العملات المعدنية قم بإجراء مهام بسيطة مثل إجراء استطلاعات الرأي المدفوعة (استطلاعات Peanut Labs ، ومكافآت AdscendMedia) ومشاهدة مقاطع الفيديو (مقاطع فيديو EngageMe.TV)

هو أسهل طريقة للحصول على مكافآت مجانية أثناء التنقل جربه اليوم أصبحت التطبيقات لكسب المال عبر الإنترنت شائعة جدًا في السنوات الأخيرة لأنها سهلة لكسب المال ولا تتطلب رأس مال مثل الطرق الأخرى لكسب المال على الإنترنت ، مثل مواقع الويب الويب والاستثمارات وتداول العملات ، بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للجميع الاستمتاع بها بسهولة حتى لو كانوا صغارًا أو كبارًا ، حتى لو كانوا جددًا في هذا المجال.

هناك العديد من برامج جني الأموال المتاحة على الإنترنت ، وجميعهم تقريبًا لديهم نفس مبدأ الكسب لكسب المال ، لكن الكثير من الناس لا يعرفون أيهما هو الأفضل صادقة لدفع المال أم أنها عملية احتيال لذلك برامج كسب المال عبر الإنترنت التي يمكنك كسبها بسهولة فقط باستخدام الهاتف المحمول.

هذا تطبيق يقدم أفكار دخل جديدة على الإنترنت يمكن تنزيل تطبيق Moocash من متجر Google Play او من اسفل المقالة فكرة الاستمتاع بالبرنامج هي فقط لإكمال المهام البسيطة ، ولكل مهمة تكملها ، يمكنك ربح نقاط بالطبع هناك عدة أشياء وطرق لتجميع النقاط من التطبيق ، وللحصول عليها يمكنك استخدامها بعدة طرق.

بمراجعتها ونشرها على منصات التواصل الاجتماعي مثل Instagram و Facebook و YouTube ، ستحصل على 500 نقطة على كل موقع من مواقع التواصل الاجتماعي يتم نشره هناك.

أو عن طريق تنزيل التطبيقات وإضافة مراجعة لها على Google Play ، والتقاط لقطة شاشة للمراجعة وإرسالها إلى التطبيق لمراجعة نشاطك وإضافة نقاط إلى رصيدك ، فإن عدد النقاط يزيد عن 220 نقطة لكل تطبيق يمكنك الحصول على ربح من خلال PayPal والعديد من الطرق الأخرى.

من أجل البدء في كسب المال مع برنامج Moocash ، يقدم لك التطبيق العديد من الطرق السهلة التي يمكن للجميع الاستفادة منها ، يجب عليك أولاً تنزيل البرنامج من خلال الرابط الذي ستجده في نهاية المقالة التطبيق متاح لأجهزة iPhone و Android ، ثم سجّل الدخول إلى التطبيق وأنشئ حسابًا عبر حساب Facebook أو البريد الإلكتروني ، ثم ابدأ في جمع النقاط واستمتع بالتطبيق.

يختلف الحد الأدنى لمبلغ السحب في تطبيق Moocash حسب طريقة السحب ، فعند الوصول إلى الحد الأدنى لمبلغ السحب يمكنك سحب الأموال بعدة طرق ، من أهمها:

  • بتحويله إلى Bitcoin ، يكون الحد الأدنى للدفع هو 5 دولارات ، وهو ما يعادل 200 نقطة.
  • بفضل Skrill ، الحد الأدنى للدفع هو 5 دولارات ، أي ما يعادل 180 نقطة.
  • عبر Payoneer ، الحد الأدنى للدفع هو 50 دولارًا ، أو 61،500 نقطة.
  • عبر PayPal ، الحد الأدنى للدفع هو 5 دولارات ، أي ما يعادل 180 نقطة.

صور من شرح تطبيق Moocash لربح 10 دولار يوميا من الهاتف مجانا

مميزات من شرح تطبيق Moocash لربح 10 دولار يوميا من الهاتف مجانا

  1. البرنامج مجاني.
  2. خالي من الاعلانات المزعجة.
  3. سهل في الاستخدام والتعامل.
  4. يمكنك ربح مايقارب 200 دولار اسبوعياً.

معلومات شرح تطبيق Moocash لربح 10 دولار يوميا من الهاتف مجانا

  • اسم التطبيق : DooCash – Get Free Rewards‏
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 1.14.7
  • مساحه التطبيق : 31 ميجا
  • يتطلب أندرويد : 4.4 والأحدث
  • عدد التحميلات للتطبيق : 100,000
  • تقيم التطبيق : 3.8
  • صانع التطبيق : LuckyCloverTeam

روابط شرح تطبيق Moocash لربح 10 دولار يوميا من الهاتف مجانا  

اضغط هنا للتحميل APK

اضغط هنا للتحميل من الموقع الرسمي اذا تريد

كدا انتهي مقال شرح تطبيق Moocash لربح 10 دولار يوميا من الهاتف مجانا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.

فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً: 

تعليقات (1)
إغلاق