ابحث في الموقع

كيفية انشاء تطبيق اندرويد بدون تعلم لغة البرمجة والربح منه

كيفية انشاء تطبيق اندرويد بدون تعلم لغة البرمجة والربح منه

كيفية انشاء تطبيق اندرويد بدون تعلم لغة البرمجة والربح منه , ربح المال من التطبيقات للمبتدئين بكل سهولة , تطبيق عربي لربح المال , برنامج ربح المال من الانترنت مجانا , تطبيق ربح المال من الهاتف مع برنامج (موبيزي) وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.

لم يعد إنشاء تطبيقات الهواتف الذكية ، التي ما زلنا نراها وننزلها ونستخدمها يوميًا على هواتفنا ، حكراً على المبرمجين هي منصة مجهزة بكود جاهز ، مما يعني أنها ستعمل مع أكواد جاهزة ، لأنها ستكون أكواد جاهزة عندما تكون من مستخدمي موبيزي ، تقوم بتسجيل الدخول باستخدام التطبيقات لإبقائها بعيدة أنت تُنشئ تطبيقاتك وتُنشئ كودًا جاهزًا للاستخدام من أجلك دون أي شيء أو أي شيء في يديك أخبرهم أنني أريد إضافة زر مشغل صوت ، وسيقومون بإضافته لك.

يقوم موبيزي ببناء تطبيقك بدون برمجة ويطلب مني إنشاء بريد إلكتروني جديد. إنشاء حساب أو تسجيل الدخول إلى حسابي دعنا نتحدث عن الاشتراكات الحية في هذا التطبيق بادئ ذي بدء ، يتيح لك هذا التطبيق تشغيل ثلاثة تطبيقات داخل التطبيق مجانًا.

لديك أربع خطط في هذا التطبيق الحزمة الأولى هي الحزمة المجانية التي تتيح لك تشغيل ثلاثة تطبيقات مجانًا ، بحجم أقصاه مائتان وخمسون ميجابايت ستتم مشاركة الأرباح مع الإعلانات التي تتبعك MobEasy أعني ، أنت تستمتع بالتطبيق افترض أنني قدمت ثلاثة طلبات سيكسبك كل من هذه التطبيقات الثلاثة دخلاً جلب لك مائة دولار مثلا إذا أحضر لك مائة دولار إلى حسابك ، على سبيل المثال ، يرسل لك مائة دولار إلى حسابك ، فالأمر متروك لك.

لكن مقابل مائة دولار ، حصلوا أيضًا على مائة دولار لأن الإعلانات التي تظهر على هذا التطبيق ستكون نصية بالنسبة لك ونصفها ملهم أعني ، ينبثق إعلان لك ، ثم إعلان مزعج الدعاية لك خالية من القلق مثل الشيطان فانتوا يقسم الأرباح بينهما بالطبع ، لا يطلبون منك أي معلومات مصرفية لا يطلبون منك أي شيء لتقاسم أرباحك يشاركون معك أنهم سيعرضون إعلاناتهم مرة واحدة فقط ، وبمجرد عرض إعلانك بهذه الطريقة ، سيشاركون جميع الأرباح.

مسموح لك بتعديل مشتركي MobEasy مرة واحدة تعني أوقات الإنشاء لكل تطبيق أنه تم تعديل التطبيق بعد إنشائه هذا يعني أنك تعمل على أشياء أساسية في التطبيق ، مثل تغيير اسم التطبيق في رمز الإعلان الذي يتبع التطبيق.

⇐ لتتمكن من البدء في إنشاء تطبيق باستخدام تطبيق mobeasy ، يرجى اتباع الخطوات التالية:

  1. أولا نفتح التطبيق لتظهر لنا الصفحة الرئيسية للتطبيق ، وللبدء في إنشاء تطبيق جديد نضغط على علامة الجمع (+) في أسفل الصفحة.
  2. في البداية نختار شعارًا مخصصًا للتطبيق بالضغط على علامة الجمع في منتصف الصفحة ، ويجب مراعاة جودة الصورة المستخدمة وتوافقها مع فكرة التطبيق.
  3. اختر اسم التطبيق في الحقل المحدد ، ويكون الحقل موجودًا أسفل صورة الشعار ، ويجب اختيار اسم التطبيق بشكل مناسب ، ثم اضغط على خيار “التالي”
  4. بعد اختيار شعار واسم التطبيق ، اختر اللون المطلوب لواجهة التطبيق ثم اضغط على زر “التالي” بعد ذلك تفتح صفحة الإعلانات التي سيتم عرضها من خلال تطبيقنا ، ويوجد في التطبيق قسمان للإعلانات ، الأول هو إعلانات “Admob” ، والقسم الثاني إعلانات “Facebook”
  5. وبعد الدخول إلى Admob ، من الضروري أن يكون لدينا حساب AdMob بعد الدخول إلى الحساب نضغط على الخيار الثاني في الأعلى من بين الخيارات الموجودة على يمين الصفحة ، ثم نضغط على “إضافة تطبيق”
  6. ثم نختار المتجر الذي سيعرض فيه التطبيق سواء للأيفون أو الأندرويد في خيارات المربع الأول وفي المربع الثاني نضغط على خيار “لا” ونضغط على زر “متابعة” ، في الصفحة التالية نكتب اسم التطبيق في الحقل المقدم ونضغط على “إضافة تطبيق” ، للانتقال إلى الصفحة التالية واختيار الإعلان الذي سيظهر في التطبيق والضغط على الإعلان المطلوب ، ستظهر الصفحة ، اضغط هنا، نكتب اسم الإعلان ونضغط على “إنشاء وحدة إعلانية”
  7. بعد النقر فوق إنشاء وحدة إعلانية ، سيظهر رمزان إعلانيان نقوم بنسخ الكود الأول والذهاب إلى تطبيق mobeasy لإضافة الكود في الحقل الأول من إعلانات Admob وفي الحقل الثالث نقوم أيضًا بإضافته في الحقل الثاني حقل إعلانات فيسبوك نعود وننسخ الكود الثاني ونضيفه في الحقل الثاني لإعلانات AdMob وفي الحقل الأول لإعلانات فيسبوك وأخيراً نضغط على زر إنشاء.

⇐ يمكنك بدء عملية تصميم التطبيق باتباع الخطوات التالية:

  1. بعد إكمال عملية إنشاء التطبيق بنجاح ، ستظهر صفحة التطبيق تضغط على زر “إضافة” أسفل الصفحة لاختيار الصورة التي ستظهر في واجهة التطبيق ، ثم نضغط على زر “تنزيل” أسفل الصفحة.
  2. بعد ذلك تقوم بإضافة صفحة على التطبيق بالضغط على أيقونة “إضافة صفحة” واختيار اسم للصفحة واختيار نوع الصفحة للتطبيق ، وبعد ذلك نختار عرض “بانرات” وعرض الإعلانات “شاشة الكاميرا “وأخيرًا اضغط على” إنشاء “
  3. بعد ذلك تذهب إلى الصفحة الرئيسية للتطبيق ونضغط على علامة (+) في أسفل الشاشة ونضغط على الزر لإضافة سحاب جانبي لاختيار العنوان المناسب واختيار الخيارات المناسبة لزر الزمام الجانبي وأخيراً نضغط على علامة “موافق” في الجزء السفلي من الشاشة.
  4. بعد ذلك ستقوم بإضافة أصوات المونتاج إلى التطبيق بالضغط على “إضافة أصوات مونتاج” ثم الضغط على خيار (+) أسفل الشاشة في البداية يجب عليك اختيار صورة للصفحة الجديدة التي ستظهر للشخص الذي يدخل التطبيق.
  5. ثم نضغط على العلامة (+) ، ثم نضغط على “Facebook banner” وأخيراً نضغط على “True” في أسفل الشاشة على سبيل المثال لدينا ، نريد إضافة مقطع صوتي نختار صورة الملف الصوتي واسمه وخلفيته ، ثم نضغط على الزر “الصحيح” أسفل الصفحة.
  6. بالطريقة نفسها كما في السابق ، يمكن للمرء تصميم صفحات متعددة باستخدام زر Add Side Cloud أو عن طريق إضافة صفحات في قائمة الخيارات.

صور من تطبيق كيفية انشاء تطبيق اندرويد بدون تعلم لغة البرمجة والربح منه

مميزات من تطبيق كيفية انشاء تطبيق اندرويد بدون تعلم لغة البرمجة والربح منه

  1. يمكنك إضافة اقتباسات في الصفحة.
  2. تمت إضافة تحديثات جديدة في التطبيق ، تم إصلاح جميع الأخطاء مسبقًا.
  3. تمت إضافة وظيفة التحكم في شريط التطبيق.
  4. يمكنك الآن إضافة نوع صفحة جديد بدعم html.
  5. تم اضافة عداد حساب في Mob Easy.
  6. يتيح التطبيق دعم التنزيل بتنسيق pdf من التخزين.
  7. فتح لتنزيل تحديث معمارية الأرشيف.
  8. Mob Easy هو التطبيق الأول في العالم والوطن العربي في مجال إنشاء تطبيقات ذكية بدون كود.
  9. تم تصميم التطبيق لأول مرة حيث يمكنك إنشاء تطبيق آخر من هاتفك دون الحاجة إلى كمبيوتر محمول أو كمبيوتر.
  10. يتيح لك تطبيق Mob Easy إنشاء تطبيقات عن طريق تعديل محتوى التطبيق دون الحاجة إلى التحديث من خلال متجر Google Play.
  11. يدعم التطبيق أكثر من ثماني لغات.
  12. يتيح لك التطبيق إضافة مشغل موسيقى جديد.

معلومات تطبيق كيفية انشاء تطبيق اندرويد بدون تعلم لغة البرمجة والربح منه

  • تقيم التطبيق :4.2
  • صانع التطبيق : MobEasy
  • عدد التحميلات للتطبيق :500,000
  • اسم التطبيق : موبيزي : اصنع تطبيقك بدون برمجة
  • مساحه التطبيق :37 ميجا
  • الاصدارالحالي للتطبيق :2.0.9-h
  • يتطلب أندرويد :5.0 والأحدث

كيفية انشاء تطبيق اندرويد بدون تعلم لغة البرمجة والربح منه

اضغط هنا للتحميل

كيفية انشاء تطبيق اندرويد بدون تعلم لغة البرمجة والربح منه

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر

كيفية انشاء تطبيق اندرويد بدون تعلم لغة البرمجة والربح منه

اضغظ هنا لزيارة موقع MobEasy اذا تريد

كدا انتهي مقال كيفية انشاء تطبيق اندرويد بدون تعلم لغة البرمجة والربح منه والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.

فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب

مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

تعليقات (9)
إغلاق