ابحث في الموقع

لعبة تكسبك فلوس حقيقية ومضمونة 2022 ربح 50 دولار اسبوعيا

لعبة تكسبك فلوس حقيقية مضمونة 2022 ربح 50 دولار اسبوعيا

لعبة تكسبك فلوس حقيقية مضمونة 2022 ربح 50 دولار اسبوعيا ، ربح المال من الالعاب ، ربح المال من لعبة puppy town ، لعبة puppy town لربح المال من الهاتف ، تحميل لعبة puppy town ، شرح الربح من لعبة puppy town ، لعبة puppy town حقيقية ومضمونة 2022 .

اضبح ربح المال من الانترنت اكثر عمليات البحث في جوجل في الفترة الأخيرة خصوصا لكل من بدء في مشاريع العمل علي الانترنت ويريد ان يحترف المجال لكي يربح المال بدون رأس مال الربح من الانترنت من تطبيقات صادقة ومضمونة 2022 .

انتشرت العديد من التطبيقات التى يمكنك لعبة تكسبك فلوس حقيقية مضمونة 2022 ربح 50 دولار اسبوعيا استخدامها بكل سهولة عبر الهاتف المحمول الخاص بك ، والتى يمكنك من خلالها ربع بطاقات جوجل بلاى مجانا وبشكل سهلة ومضمون ، كل ما عليك هو اتباع بعض الخطوات البسيطة واستخدام التطبيق لبعض الوقت ، وسوف تحصل بالتأكيد على بطاقات جوجل بلاى يمكنك استخدامها فى شراء بعض التطبيقات أو حتى شحن الألعاب مثل العاب بابجى او فرى فاير او غيرهم من الالعاب التى تحتاج الى شحن الاموال للحصول على الاشياء الرائعة .

لعبة تكسبك فلوس حقيقية مضمونة 2022 ربح 50 دولار اسبوعيا
لعبة تكسبك فلوس حقيقية مضمونة 2022 ربح 50 دولار اسبوعيا

فاذا كنتم تبحثون عن الربح من تطبيقات الالعاب وصادقة ومضمونة لربح المال من خلال العمل عبر الانترنت لعبة تكسبك فلوس حقيقية ومضمونة 2022 ربح 50 دولار اسبوعيا وربح الدولارات وانت فى منزلك ، ربح المال من العاب الاندرويد واحده من افضل الطرق التى ظهرت حديثا وانتشرت بشكل واسع والتى تمكنك الربح من الانترنت وسحب أرباحك بكل سهولة ، حيث ان هذه التطبيقات صادقة وبالفعل تدفع الارباح مقابل استخدام هذه التطبيقات للربح من تطبيقات الالعاب لعبة تكسبك فلوس حقيقية مضمونة 2022 ربح 50 دولار اسبوعيا .

بالطبع نتحدث عن واحده من افضل الالعاب التى تحقق الربح من الانترنت بكل سهولة وبطريقة مضمونة ، لعبة puppy town الشهيرة سوف نقوم فى هذا المقال بشرح اللعبة وكيفية الربح منها ، وكيفية تحميل اللعبة بالتفصيل ، كل ما عليك هو متابعة هذا المقال حتى النهاية لكى تحصل على المعلومات الكافية .


شرح لعبة Puppy Town

تعتبر هذه اللعبة واحد من افضل الالعاب التى يمكنك الاستمتاع بقضاء وقت ممتع عليها ، وايضا تقوم بجنى العديد من المال الحقيقى من خلال هذه اللعبة ، لعبة تتميز بالسهولة فى اللعب ، ولعبة مسلية بشكل كبير لعبة تكسبك فلوس حقيقية مضمونة 2022 ربح 50 دولار اسبوعيا .

Puppy Town هي لعبة كاجوال والتي يتمثل هدفك فيها في التوليف بين أكبر عدد ممكن من الكلاب بهدف فتح سلالات جديدة وربح قطع نقدية . ستعمل على إعادة هذه العملية مرة تلو الأخرى حتى تراكم ثروة كافية لتشييد مدينة من أجل حيواناتك الأليفة .


تتوفر لعبة Puppy Town على تقنيات بصرية مصممة بعناية ، مع عناصر رسومية تعرض لك الجراء الصغيرة بدقة. بمجرد أن تبدأ اللعب ، فإن لعبة Puppy Town ستعرض لك ميدانا مقسما إلى مكعبات متساوية توجد في وسط الشاشة بالضبط . لعبة تكسبك فلوس حقيقية مضمونة 2022 ربح 50 دولار اسبوعيا تتمثل مهمتك هنا في سحب كل زوج من الجراء والتي تتناسب مع بعضها البعض . وتعتبر هذه هي الطريقة التي يمكنك من خلالها اكتشاف سلالات جديدة .

ومع فتحك لجراء جديدة ، فإن لعبة Puppy Town تعرض لك أيضا القدر المالي الذي تربحه في كل لحظة، من دون القيام بأي شيء . لذا ، ستعمل بالأساس على سحب الحيوانات الأليفة من مربع إلى الآخر (مع الحرص على أن تكون متناسبة) . ومع ذلك، فإنه وبغية تسريع ظهور الجراء على اللوح، فإنك ستحتاج إلى النقر بشكل متكرر على شخصية الجرو الموجودة في أسفل الواجهة لعبة تكسبك فلوس حقيقية مضمونة 2022 ربح 50 دولار اسبوعيا.

Puppy Town هي لعبة ستتحداك في إتمام حركات بسيطة من خلال الربط بين الكلاب المتناسبة حتى تحصل على أكبر عدد ممكن من السلالات الجديدة، بينما تقوم في نفس الآن بالحصول على القدر الكافي من الموارد المالية الكافية لتشييد مدينة الكلاب خاصتك من لا شيء لعبة تكسبك فلوس حقيقية مضمونة 2022 ربح 50 دولار اسبوعيا .


كيفية الربح من لعبة Puppy Town ؟

اللعبة تعتمد فى طريقة لعبها على ان تقوم بتجميع العديد من الكلاب ودمجهم مع بعضهم حتى تحصل على نوع وشكل جديد من الكلاب ، وكلما قمت بجمع اكبر عدد من الكلاب المتنوعة والمختلفة فى الشكل فى حسابك ، ازداد مستواك فى اللعبه ، تزداد فرصك في ربح المال في اللعبة، وتبديلها الى أموال حقيقية يتم سحبها عن طريق الباي بال PayPal أو عن طريق وسيط يمكنك سحب أرباحك من المال منه لعبة تكسبك فلوس حقيقية مضمونة 2022 ربح 50 دولار اسبوعيا .

عملية الربح من هذه اللعبة تتطلب بعض الوقت والانتظام فى اللعب ، حيث يجب عليك ان تقوم بتجربة اللعبة يوميا لبعض الوقت ، فهى لعبة ممتعة ومسلية للغاية ولن تمل من تجربتها ، وفى المقابل تزداد النقاط التى تقوم بجمعها عن طريق تجميع الكلاب ودمجهم مع بعض ، ويمكنك ان تقوم بتحويل هذه الاموالى الى فلوس حقيقية يمكنك سحبها بكل سهولة من الحساب .

فكرة اللعبة تقتصر على أنه لديك عدد من الكلاب كل كلب مرقم برقم على جنبه 1,2,3 ، هذه الأرقام تدلك على مستوى الكلب الذي يظهر لك على الشاشة، كل ما عليك هو دمج الكلاب ذات المستويات المتشابهة لتعطيك كلب ذو مستوى جديد وأعلى لعبة تكسبك فلوس حقيقية مضمونة 2022 ربح 50 دولار اسبوعيا .

وعندما يصبح عندك كلبان من المستوى 50، سوف تدمجهما مع بعضهما وهذا سوف يعطيك كلباً فريداً من نوعه هذا الكلب يسمى باسم lucky puppy  أي كلب الحظ، هذا الكلب سوف يكون بداية ربحك في هذه اللعبة puppy town ، لأنه كل كلبة تجمعه من lucky puppy سوف تعطيك عليه اللعبة puppy town ما يقارب ال 0.20 دولار لكل كلب من lucky puppy .


سحب الارباح من لعبة Puppy Town 

بعد ان تقوم لعبة تكسبك فلوس حقيقية مضمونة 2022 ربح 50 دولار اسبوعيا بجمع العديد من هذا الكلب يسمى باسم lucky puppy وتحصل من اللعبة على 0.20 دولار مقابل كل كلب من هذا النوع ، يمكنك ان تقوم بسحب الارباح عند وصولك للحد الادنى من الارباح وهو 120 دولار امريكى ، عندما تصل الى 120 دولار يمكنك ان تقوم بسحبها بكل سهولة واستبدالها عن طريق الباي بال PayPal أو وسيط لعبة تكسبك فلوس حقيقية مضمونة 2022 ربح 50 دولار اسبوعيا .


معلومات عن لعبة Puppy Town 

  • حجم اللعبة : 85 ميجا .
  • مرات التحميل : +10,000,000 .
  • يتطلب اندرويد :5.0 والاحدث .
  • اللعبة مجانية على الاندرويد والايفون .
  • تقييم اللعبة : 4.40

تحميل لعبة Puppy Town 

يمكنك تحميل التطبيق للاندرويد من خلال رابط التحميل التالى :  اضغط هنا

للتحميل من رابط اخر لتحميل اللعبة :  اضغط هنا


فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب


فى النهاية ،
نرجو أن يكون مقالنا عن لعبة تكسبك فلوس حقيقية ومضمونة 2022 ربح 50 دولار اسبوعيا ، ولا تنسونا بخالص الدعاء .
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته .

مواضيع اخري قد تثير اهتمامك ايضاً :

تعليقات (0)
إغلاق