ابحث في الموقع

الربح من تطبيق Wizzo – العب واربح 60 دولار من ويزو مجانا

الربح من تطبيق Wizzo - العب واربح 60 دولار من ويزو مجانا

الربح من تطبيق Wizzo – العب واربح 60 دولار من ويزو مجانا , ربح المال من تطبيق Wizzo , الربح من Wizzo مجانا , الربح من تطبيق Wizzo وشحن , الربح من Wizzo والشحن في الالعاب مجانا وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.

هل أنت لاعب ولكن لا تعرف اللعبة الأفضل بالنسبة لك ثم كنت قد وصلنا إلى المكان الصحيح يجلب لك WIZZO أفضل الألعاب المجانية في العالم ويجمعها لك في تطبيق واحد اكسب النقاط عن طريق تنزيل الألعاب والتنافس مع أصدقائك واللاعبين الآخرين حول العالم من خلال تطبيق WIZZO.

يربح أفضل اللاعبين كل أسبوع جوائز قيمة يتم تسليمها مباشرة إلى عناوينهم الجدير بالذكر أن ألعاب Wizzo تضاف إليها كل أسبوع ، حيث أن هذه الألعاب مليئة بالإثارة والتشويق أثناء اللعب ، وترسم الابتسامة على وجه اللاعب أثناء اللعب ، مما يجعله يلعب باستمرار من خلال تطبيق Wizzo.

هذا التطبيق مشهور جدا بسبب كثرة استخدامه وله شعبية كبيرة منذ صدوره لأنه فريد ولا يمكن لأي تطبيق أن ينافس مميزاته الشهيرة يجمع هذا التطبيق بين جميع الألعاب القديمة والحديثة في تطبيق واحد بحيث يمكنك بسهولة الحصول على ألعابك المفضلة دون المشاكل التي قد تواجهها عند استخدام هذا التطبيق ويمكنك بسهولة اختيار ما تريده من الألعاب مثل تطبيق android هذا المقسم إلى جميع الأقسام

تطبيق WIZZO عبارة عن منصة ألعاب فيديو حيث يمكنك الفوز بجميع أنواع الجوائز ، فقط من خلال ممارسة بعض الألعاب ما عليك سوى تنزيل الألعاب التي يتم الترويج لها على المنصة وتشغيلها لكسب النقاط والمشاركة في السحوبات الأسبوعية على الجوائز.

سيكون هناك سحب يتم فيه توزيع جوائز مختلفة كل أسبوع تشمل هذه الأسعار الهواتف الذكية وأجهزة الواقع الافتراضي والأجهزة اللوحية وسماعات الرأس وما إلى ذلك للمشاركة في السحب ، كل ما عليك فعله هو استخدام النقاط التي تكسبها من خلال إكمال المهام لشراء التذاكر ، والتي يمكنك من خلالها الوصول إلى قائمة السحب.

لكسب النقاط والتذاكر فقط عن طريق تثبيت أو إلغاء قفل ألعاب الفيديو على جهازك مرة واحدة أو الوصول إلى مستوى معين. في الأساس ، يمكنك كسب نقاط (وحتى جوائز حقيقية) فقط من خلال لعب ألعاب Android كل ما عليك فعله في هذا الصدد هو التأكد من اكتمال العملية بالكامل من خلال تطبيق WIZZO.

WIZZO هو تطبيق مثير للاهتمام يتيح لك الفوز بالعديد من الجوائز الشيقة إذا كنت محظوظًا بالطبع للفوز بأي شيء من الكاميرات إلى أجهزة الألعاب ووحدات التحكم والعديد من الجوائز الأخرى وكل هذا مجانا.

كيف تربح جوائز من تطبيق wizzo ؟

العب من خلال تطبيق Wizzo Android كل يوم واكسب تذاكر من خلال المهام اليومية ، لذلك هناك فرصة جيدة للحصول على جوائز أسبوعية ، مع مكافآت للألعاب التي يتم تنزيلها من خلال التطبيق كل يوم.

ما الذي يميز تطبيق Wizzo Gaming؟

تطبيق WIZZO هو تطبيق عربي مجاني ، أحد التطبيقات المميزة لشبكة MBC ، مع أكثر من 25 نوعًا من الألعاب المجانية ، يمكنك تنزيل الألعاب من خلال التطبيق ، واللعب مجانًا ، والاستمتاع ، وجمع النقاط ، وشراء التذاكر يوميًا لزيادة فرصك الفوز بالجوائز الثمينة التي تقدمها مجموعة MBC والدخول في السحب خلال الأسبوع الماضي.

في نهاية هذا الأسبوع ، سيتم اختيار 3 أشخاص للفوز بجوائز حقيقية ، وكلما زاد عدد النقاط لديك ، زادت فرصك في أن تكون أحد الفائزين ، واستمتع بالمنافسة مع أصدقائك لأنها تعتبر واحدة من أكبر المجموعات في مجتمع الألعاب عبر الإنترنت في الشرق الأوسط.

ما هي تطبيقات مسابقة MBC؟

تطبيق WIZZO هو أول تطبيق ألعاب في العالم العربي يجمع بين العديد من الألعاب المجانية ومن أشخاص ومنافسين يحبون ألعاب الفيديو والألعاب عالية الجودة والألعاب الإستراتيجية وغيرها ، كل ذلك في تطبيق واحد ، لا تنسَ وصول الجوائز الأسبوعية إلى موقعك وعنوانك.

تطبيق WIZZO ، أول مسابقة عبر الإنترنت على شاشة تليفزيونية ، يمكنك من خلالها المشاركة في أسئلة المتسابقين على القناة ، والمشاركة والتفاعل مع إجابات المتسابقين ، والدخول في النهاية السحب والفوز بجوائز قيمة تقدمها القناة بحد ذاتها.

قناة واحدة ، أو أقول مجموعة MBC ، هي من أشهر القنوات ، وتمتلك حقوق التأليف والنشر ، وتمتلك العديد من المسلسلات ، وتبث حصريًا المسلسلات والأفلام العربية والأجنبية والهندية ، حتى كوريا قم بتنزيل تطبيق Shahid Net وشاهد كل ما فاتك عبر الإنترنت.

صور من الربح من تطبيق Wizzo – العب واربح 60 دولار من ويزو مجانا

مميزات من الربح من تطبيق Wizzo – العب واربح 60 دولار من ويزو مجانا

  1. يمكنك ربح المال من خلال تطبيق ويزو بسهولة كل يوم.
  2. يمكنك الشحن في اللعبة المفضلة لك مجانا.
  3. البرنامج خالي من الاعلانات المزعجة.
  4. البرنامج سهل في الاستخدام و التعامل.
  5. بيتم تحديث البرنامج يومياً.
  6. الدعم متواجد 24 ساعة لحل مشاكل المستخدمين.

معلومات من الربح من تطبيق Wizzo – العب واربح 60 دولار من ويزو مجانا

  • اسم التطبيق : wizoo
  • الاصدارالحالي للتطبيق : يتباين حسب النظام
  • مساحه التطبيق : 157 ميجا
  • عدد التحميلات للتطبيق : 25.000
  • تقيم التطبيق : 4.1
  • يتطلب أندرويد : 5 والاحدث

الربح من تطبيق Wizzo – العب واربح 60 دولار من ويزو مجانا

 اضغط هنا للتحميل للاندرويد

الربح من تطبيق Wizzo – العب واربح 60 دولار من ويزو مجانا

 اضغط هنا للتحميل للايفون

كدا انتهي مقال الربح من تطبيق Wizzo – العب واربح 60 دولار من ويزو مجانا مجانا والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.

فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب
مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :
تعليقات (1)
إغلاق