ابحث في الموقع

افضل تطبيق عربي لربح المال 2022 للاندرويد بدون نت

افضل تطبيق عربي لربح المال 2022 للاندرويد بدون نت

افضل تطبيق عربي لربح المال 2022 للاندرويد بدون نت , ربح المال من التطبيقات للمبتدئين بكل سهولة , تطبيق ربح المال من مشاهدة الفيديوهات , تطبيق ربح المال من الهاتف , تطبيقات لربح المال في مصر 2022 مع تطبيق (تحدي وصلة مباشر) وسوف نأتي ببعض المعلومات عنه وبعض المميزات.

يوجد العديد من التطبيقات التي تحقق أرباحًا عبر الإنترنت بشكل كبير في السنوات الأخيرة ، لكن هذه التطبيقات تعتمد على الإعلانات كمصدر لها وتجبر المستخدمين على مشاهدة الإعلانات وتنزيل التطبيقات التي لا يستخدمونها مقابل أجر ضئيل ، ولبعض الوقت الآن ، انتشرت تطبيقات المنافسة بين الجماهير.

من خلال البث المباشر ومن بين هذه التطبيقات تطبيق عربي يهدف إلى تنمية الثقافة العربية وهو تطبيق رابط التحدي المباشر لأحجية الكلمات المتقاطعة الشهيرة يعتبر تحدي وصلة مباشر أكبر مجموعة عربية للتحدي الجماعي المباشر ، حيث يتنافس المتسابقون من جميع أنحاء الوطن العربي وخارجه في نفس الوقت للإجابة على 12 سؤالاً من مجموعات ثقافية مختلفة بهدف الترويج للثقافة في الوطن العربي.

كل ما عليك فعله هو تحميل التطبيق وانتظار العرض المعلن ليبدأ من الصفحة الرئيسية بتوقيت السعودية تأكد من تشغيل التنبيهات الهاتفية للحصول على تنبيه خاص عندما يقترب المنظر المباشر شارك وأثبت نفسك واحكم على الترتيب العالمي للمسابقة العربية.

القواعد بسيطة في بداية العرض ، يُطرح السؤال الأول على جميع اللاعبين المتنافسين في نفس الوقت لديك 10 ثوانٍ للإجابة ، والإجابة الصحيحة تؤهلك للسؤال التالي ، لكن كن حذرًا ، فالإجابة الخاطئة تضعك في صفوف المشاهدين ، لكن القليل من الانتباه في الأسفل سيسمح لك بالإجابة على 12 سؤالًا والمضي قدمًا تظهر الرسوم البيانية.

هو تطبيق عربي بالكامل يهدف إلى تنمية الثقافة العربية ، ولهذا السبب ، يتم منح 200 دولار يوميًا للفائزين في المسابقة ، والتي تقام كل يوم في تمام الساعة 11:30 صباحًا بالمملكة العربية السعودية الأسئلة التي يتم طرحها على الجميع في نفس الوقت.

أسهل طريقة للاختيار من بين الإجابات المتاحة والفوز بالمسابقة هي الإجابة على جميع الأسئلة إذا فاتتك واحدة ، فستغادر المسابقة وسيتعين عليك الإجابة على جميع الأسئلة لتكون من بين الفائزين يوزع البرنامج 200 دولار على عدد الفائزين يحصل 100 فائز على 2 دولار وما إلى ذلك.

من أجل كسب المال باستخدام تطبيق تحدي وصلة مباشر ، تحتاج إلى تنزيل اللعبة أولاً ثم تثبيتها على هاتفك يمكنك أيضًا تنزيله من رابط التنزيل المباشر في نهاية الموضوع ، ثم فتح التطبيق والاشتراك به من خلال رقم هاتفك وتفعيله من خلال الرمز السري الذي سيرسل لك الرقم الذي اشتركت فيه ، ثم إكماله بيانات الحساب والمعلومات.

بعد التسجيل ، سيتم عرضك في واجهة تطبيق “وصلة مباشر” ، وسيتم عرض تاريخ بدء المسابقة ، وسيظهر لك الوقت المتبقي وهو الساعة 23:00 من كل يوم في المملكة العربية السعودية ، عندما كان التحدي.

وقيادة المنافسة وعندما يبدأ الاختبار ، سيُطرح عليك 12 سؤالًا وعليك اختيار الإجابة الصحيحة في غضون 10 ثوانٍ إذا اخترت الإجابة ، فسيأخذك إلى السؤال التالي ، وغيرة حتى تنتهي من حل جميع الأسئلة.

وإذا قمت بحل جميع الأسئلة ، فسيظهر اسمك في قائمة الفائزين وسيتم توزيع جائزة قدرها 200 دولار في اليوم على جميع الفائزين. كلما زاد عدد الأسئلة التي تحلها كل يوم ، زادت ربحك! (200 دولار مقسمة بين عدد الفائزين ، وكلما قل عدد الفائزين ، زادت أرباحك).

إذا أجبت على أحد الأسئلة بشكل غير صحيح ، فلن يتم توجيهك إلى السؤال التالي ، وستكون متفرجًا فقط وسيتعين عليك الانتظار حتى اليوم التالي للمشاركة في المسابقة مرة أخرى إذا تمكنت من جمع الحد الأدنى لمبلغ السحب من اللعبة ، فستتمكن من سحب أرباحك باستخدام طريقة السحب المفضلة لديك.

صور من افضل تطبيق عربي لربح المال 2022 للاندرويد بدون نت

مميزات من افضل تطبيق عربي لربح المال 2022 للاندرويد بدون نت

  • المنافسة العالمية في تطبيق تحدي وصلة : حيث تتضمن اللعبة رابط المنافسة والمبارزة بين لاعبين من مختلف دول العالم ، باستخدام سلاح ثقافتك العلمية حيث يمكنك مواجهة أي شخص في أي دولة والمنافسة واللعب ضده لإثبات قدرتك على الفوز ، ويمكنك العب أيضًا جولات متعددة ضد المنافسين لإثبات تفوقك العلمي وتصدر قائمة المتصدرين العالمية.
  • التصميم الجمالي في تطبيق تحدي وصلة : يحتوي تطبيق تحدي وصلة على واجهة بسيطة لإدارة الحفاظ على استقرار التصميم في أنظمة تشغيل مختلفة مثل أجهزة Android و iPhone والأجهزة اللوحية مثل iPads و iPod.
  • عصر الأسئلة المتنوعة في تطبيق تحدي وصلة : يمنحك تطبيق تحدي وصلة مجموعة واسعة من الأسئلة المتنوعة والمحدثة باستمرار ، والتي يمكن أن تتجاوز 10000 سؤال وفي جميع المجالات العلمية.
  • تنافس مع أصدقائك في تحدي وصلة : يمكنك التنافس مع أصدقائك عن طريق إرسال دعوة خاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook و Twitter.

معلومات من افضل تطبيق عربي لربح المال 2022 للاندرويد بدون نت

  • اسم التطبيق : تحدي وصلة مباشر
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 4.2.0
  • مساحه التطبيق : 24 ميجا
  • عدد التحميلات للتطبيق : 100,000
  • تقيم التطبيق : 4.2
  • يتطلب أندرويد : 4.4 والأحدث

افضل تطبيق عربي لربح المال 2022 للاندرويد بدون نت

اضغط هنا للتحميل

افضل تطبيق عربي لربح المال 2022 للاندرويد بدون نت

اضغط هنا للتحميل من موقع اخر

كدا انتهي مقال افضل تطبيق عربي لربح المال 2022 للاندرويد بدون نت والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.

فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب

مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً :

تعليقات (0)
إغلاق