ابحث في الموقع

تحميل تطبيق Pi Network وكسب المال للاندرويد

تحميل تطبيق Pi Network وكسب المال للاندرويد

تحميل تطبيق Pi Network وكسب المال للاندرويد , سعر عملة Pi Network , سعر عملة Pi Network بالجنيه المصري , آخر أخبار عملة Pi Network , تحميل برنامج Pi Network للكمبيوتر وسوف نأتي بعض المعلومات عنه وبعض المميزات.

إنها منصة يمكنك من خلالها تعدين العملات المشفرة من جهاز Android الخاص بك السمة الرئيسية لهذه المنصة هي من الممكن تحقيق هذا الهدف دون استخدام الموارد ودون الحاجة إلى مراجعة التطبيق باستمرار حيث كل ما عليك فعله هو بدء العملية مرة واحدة يوميًا وسيتراكم مقياس pi تدريجيًا.

تتميز منصة Pi Network بواجهة بسيطة للغاية تتيح لك تعدين العملات المشفرة بسهولة. في النافذة التي تظهر على الجانب الأيمن من الشاشة ، ستجد زرًا يمكنك النقر فوقه لبدء عملية الاستكشاف ولكن يبقى أن نلاحظ أن تكرار تعدين العملات المشفرة يعتمد بشكل أساسي على عدد المستخدمين المشاركين في رقم الشركة التابعة الخاص بك.

كلما انضممت إلى دائرة الثقة الخاصة بك ، زادت العملات المعدنية التي تحصل عليها كل ثانية في الجزء العلوي من واجهة التطبيق ، ستجد عدادًا يعرض عملات Pi التي تمكنت من تعدينها هذا يعني أنك لن تضطر أبدًا إلى التوقف عن التعدين ، وبمرور الوقت سيكون لديك مئات العملات في محفظتك.

هي عبارة عن منصة للعملات المشفرة على وشك أن تصبح حقيقة واقعة على الرغم من أن عملاتهم النقدية ليس لها قيمة سوقية في الوقت الحالي ، إلا أنها قد تصبح كذلك في المستقبل ، لذلك من الأفضل أن يكون لديك مخزون كبير من عملات Pi تحت تصرفك.

إنه تطبيق لتعدين العملات المشفرة PI ، والذي اكتسب شعبية كبيرة بين جميع مستخدمي أجهزة Android. مع عملة Pi Network الرقمية ، يمكنك التداول والشراء عبر الإنترنت مثل أي عملة إلكترونية أخرى ، بما في ذلك Bitcoin و Pi التي تعد حاليًا واحدة من أفضل تطبيقات تعدين العملات.

وعملتها الرقمية سريعة جدًا ولا تتطلب موارد وقدرات ضخمة في حسابك جهاز الحساب مثل الأجزاء الأخرى التي اكتسبت شهرة ، نادرًا ما تستغلها لأنها تتطلب الكثير من الوقت والمواد عالية الجودة ، والتي يمكن أن تلحق الضرر بهاتفك أو جهازك في بعض الأحيان.

ولكن في التطبيق ، يحدث العكس تمامًا ، لأنه من السهل استخراج العملات المعدنية بفضل خوارزميات معينة ، ويمكنك بسهولة تنزيل التطبيق واستخدامه مجانًا تمامًا على هاتفك بفضل رابط التنزيل الخاص به.

يوفر لك تطبيق Pi Network مجموعة من الرتب التي يمكنك الحصول عليها عند إكمال شروط أو مراحل معينة ، لأن الأدوار أو الرتب التي تحصل عليها ستزيد من سرعة التعدين ، ومع كل رتبة أو دور ستحصل على المزيد والمزيد من الشروط بين هذه الأدوار هو دور القائد.

والشيء الرئيسي في التطبيق هو أنه يمكنك الحصول عليه عندما تثبت أنك لست روبوتًا من خلال تفعيله عن طريق تشغيل البرنامج طوال الأربع وعشرين ساعة ، ستثبت لك ذلك أنت بشر وغير بشر وستحصل على الجزء.

الدور الآخر هو مساهم ، هنا تحتاج إلى إضافة أعضاء إلى خدمة الأمان الخاصة بك من أجل تأمين المعاملات لأنه عندما تضيف شخصًا ما إلى خدمة الأمان الخاصة بك ، يمكنك إرسال أعمالهم المدفوعة وستحصل على رتبة مساهم وستكون عالقًا في البداية حتى تفتح الدور أمامهم هو القائد.

الدور الذي يتبعه السفير ، وللحصول عليه عليك دعوة أشخاص آخرين إلى Bay Network ، قم بدعوة شخص ما إلى التطبيق من خلال كود الدعوة الخاص بك ، ستتلقى دورًا وفي نفس الوقت عددًا معينًا من عملات Bain ، نوصي بشدة باستخدام التطبيق لمحاولة كسب أدوار لزيادة سرعة التعدين.

صور من تحميل تطبيق Pi Network وكسب المال للاندرويد

مميزات من تحميل تطبيق Pi Network وكسب المال للاندرويد

  1. يوفر أكثر من طريقة لتسجيل حساب.
  2. يمكنك استخدام التطبيق وتصفحه بسهولة دون أي صعوبة.
  3. يحتوي على واجهة مستخدم رسومية احترافية وأنيقة تم تصميمها بعناية وبألوان جذابة.
  4. فرصة لكسب مجموعة ضخمة من عملات الدفع من خلال دعوة الناس.
  5. إنه يعمل على تعدين العملات المعدنية بسرعة.
  6. إنه خفيف الوزن ولا يشغل مساحة كبيرة على الجهاز.
  7. لا يستخدم موارد الجهاز ، لذلك لن يكون هناك أي ضرر لهاتفك.
  8. تستهلك نسبة صغيرة من البطارية والإنترنت مقارنة بتعدين العملات الأخرى.

معلومات تحميل تطبيق Pi Network وكسب المال للاندرويد

  • اسم التطبيق : Pi Network
  • الاصدارالحالي للتطبيق : 1.32.0
  • مساحه التطبيق : 34 ميجا
  • يتطلب أندرويد : 5.0 والأحدث
  • عدد التحميلات للتطبيق : 50,000,000
  • تقيم التطبيق : 4.4
  • صانع التطبيق : SocialChain

تحميل تطبيق Pi Network وكسب المال للاندرويد

اضغط هنا للتحميل

تحميل تطبيق Pi Network وكسب المال للاندرويد

اضغط هنا للتحميل APK

كدا انتهي مقال تحميل تطبيق Pi Network وكسب المال للاندرويد والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.

فيديو مقترح من قناتنا علي اليوتيوب

مواضيع اخري قد تعجبك ايضاً: 

تعليقات (1)
إغلاق